عالم الأنمي | World Of Anime

عْأِلْمِ أِلِأِنَمَيَ | ωôяld ǿƒ αиĮмє
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتبآدل الأعلـآآنيرفع

شاطر | 
 

 مذكرات ديدارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:34 pm


مساء الخير على الجميع
انا حاب مره اشكر هالموقع على فكرته الحلوة
- روايات وقصص الانيمي -
من جد كان خاطري بشي زي كذا لانو في راسي الكثير مثلي افكار
وابداعات ومن يدري يمكن يكونون كتاب مايندرى


مساء الخير على الكل الحلوين والحلوات والشبابين والبناتات اللطيفات << بدينا بالتميلح
انا ديدي تشان اصغر عضو من اعضاء المنظمه اللطيفه حقتنا (( الاكاتسوكي ))
اللي مايعرف معنى اكاتسوكي يعني الغيمه الحمره
واحنا كلنا لابسين بشوت - بشوت يعني هذا اللي يلبسونه الرجاجيل في العيد والعرس ^_^ اي ستره - حمرا انا جالسه الحين اكتب << حسيت انه بثالث ابتدائي
المهم .. انا عندي دفتر شرته لي امي .. هي طبعا شرته علشان اذاكر واكتب فيه مو اجلس اتفلسف واكتب مذاكرتي بس ماعليه تستاهلون .. وانا بحكيكم عن حياتي
الخاصه وكيف عايش انا وربعي وان شاء الله عاد تنبسطون
اول شي بعرف لكم عن ربعي واللي بحش فيهم لكم في هذا الدفتر وهم
ايتاشي : _ ياثقل دمه _ ا ا .. اقصد واحد من ربعي المقربين حيل .. طويل .. مفهي _ مفهي يعني مسطل مايدري وين الله قاطه _ بس قلبه طيب بس يبط كبدي ساعات
هو يحب ياكل المشاوي كثير _ مطيح عند الركن اللبناني وبيت الكباب وهلم جرا _ وهوايته متابعه المسلسلات القديمه وكلمته المشهوره _ يجب الله المطر _
ساسوري : وهذا بعد واحد من اعز ربعي يعجبني فزاع _ يعني لو طلبت منه مساعده يجيك يركض مايصدق يشم ريحه هوشه _ بس انه قليل ادب ولسانه طويل وشايف
نفسه ومغازلجي _يحب يجذب انتباه البنات _ مسوي فيها رجيم ورجيم وبقاله حارتنا كله تحت سريره
توبي : هالانسان غثيث ويستخف دمه ولاصق فيني ويرفع لي ضغطي بس ساعات يكسر خاطري لانه يحبني حيل بس بنفس الوقت حمار يدورها من الله علشان بس
يتمسخر علي
باين : او ناجاتو بالاصح ياحليله عاقل بزياده مدمن كورة ويشجع برشلونه بشغف وعند شيستر شيتا الوجبه المفضله _ هذاك البطاطس اللي علي صورة نمر _ قليل
كلام بس ان تكلم يموت من الضحك
كونان : يازينها .. احم احم هذي نسرة المجموعه .. مزعجة .. مغروره .. ونحيسه _ يعني راسها يابس _ اهلها جايبينها علشان انا اشتغل عندها سواق ياديدي جيبني
ياديدي وديني وكل هذا من غلطه عمري اللي سويتها _ مره من المرات كسرت لمبه سيارتي وبغى ابوي ينحرني عالعيد وصلحتها لي والين يومك تعايرني _
هيدين : هذا اكسل مخلوق في الكره الارضيه منه لو الجدار يتحرك هو مايتحرك 24 ساعه منسدح و وكلمته المعتاده (( مالي خلق ))
اوكي هذي كانت البدايه
اتمنى انو تكون يومياتنا حلوة وتنبسطون منها


***********
STORY 1
"مهمه عاجله "
صحيت الصبح على صوت جوالي _ ولكم ان تتخيلو كيف صوت جوال طايح كم مره وطايح بالمويا 700 مره _ عاد مو زلام اقولكم جوالي بلاك بيري لانو اللي في مثل حالتي
24 ساعه مافيه رصيد وخدمه البلاك بيري تساعدني .. المهم واقوم وانا كاره نفسي وعيوني حمر وارد
****
انا : يالله صباح خير نعم
توبي : صباح وشو يا صباح.. انت الساعه 2 ونص يابابا
انا : الله المستعان .. طيب انت مين ؟
توبي : خخخخخخخخخخخخ شكلك لسه ماصحصت انا خويك توبي الفتى الطيب
انا : والله وماقالت طيب !! طيب ياطيب شعندك .. الا صحيح توبي ؟ من وين الرصيد .؟ هاااااااااااااا من وراي اشوف
توبي : اسكت لقيت عشره طايحه في صالته بيتنا وخذتها وشحنت
انا : اعوذ بالله .. على طول مااصدق الاخ اي يشوف يشفطه
توبي : هههههههههههههههه ماعلينا الحين تعال ورانا شغل
انا : وش قالك قائدنا السحليه _ اورتشيمارو _ وش يبي بعد
توبي : يبيني نودي صندوق كتب لواحد من اقاربه في المدينه المجاورة
انا : واحنا نشتغل تكاسي نوصل كتب وماادري وشو من جده هذا ؟؟
توبي : والله عاد هذا اللي عندي انا وبصراحه انا ماعندي الا الله ثم انت
انا : وطقم قوارير الفيمتو الباقين ؟؟ _ يقصد الاكاتسوكي اللي لابسين اسود_
توبي : ايتاشي دقيت عليه قال يجيب الله المطر وسكر بوجهي و وكونان عصبت علينا وقالت : لا والله اروح واجي واكسر ظهري وباين اليوم مباراه برشلونه والله
لو يحترق بيتهم مادرى وهايدن مايرد من اساس وساسوري قلت له تعال قال ماعندي بنزين قلت له بنعبي قال ماعندي سيارة قلنا بيوصلنا قال ماعندي رجول !!
وقام يستخف دمه لين لاعت كبدي وسكرت
انا : والحل
توبي : الحل انك تجي وياي يابطل انتا لانك احسن واحد وبيعطينا علاوه على رواتبنا 500 ريال وش رايك ؟
انا : خلاص خلاص طيب يللا البس واتروش واجيك
توبي : خلاص ان شاء الله .. ديدي ديدي
انا : نعـــــــــــــم !!
توبي : قول كباب
انا : - بدينا بالاستهبال - كبــــــــــــــاب
توبي : امك تاكل تفاحه هههههههههههههههههههه !! طوط طوط
****
يمديكم على اصدقائي صراحة يجننون وبالاخص هذا اللي اسمه توبي .. انا ماادري هو صاحي ولا شارب الله اعلم .. اجل كباب .. امك تاكل تفاحه !! الله لايبلانا


المهم واصحى وانا اسحب رجولي اللي تعورني وامشط شعري _ والله يبي لي اطلع بدعايه هيد ان شولدرز بدال الشغل مع ذولي اللي مايتسمون !!! _ والبس
لبسي واطلع واهم شي لاتفوتكم سيارتي _ كامري 2009 ذهبيه واللوحه خ ب ل 999 _ وياعمري عليها تصفر من البنزين _ فاضيه مافيها بنزين _
الخلاصه اني سندت ظهري على السيارة واتفرج على بيتنا الحلو واشوف احد من اهل الله _ اهلي _يعطيني فلوس علشان اعبي بنزين , طبعا ابوي مر ولا كانه
شايفني يسلم على القطو اللي يلعب بحوش بيتنا ولا يسلم علي ^ شدعوه يبا عطنا وجه السلام لله ^ ولا من دري ولا من شاف !!

ويمر كذا بالصدفه واحد مااحب اشوفه بس والله من شفته قاعد يعد فلوسه حبيته ^ سبحان الله ^
***
انا : جارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جارا : ياليل الازعاج . . الواحد مايعرف يعد فلوسه بهل الحارة ولاوشو
انا : ياحبي لك حياك اقلط عندنا
جارا : لا والله مشكور
انا : لا والله تشرب قهوتك عندنا .. حلفت حلفت
جارا : اسمع اذا تتوقع اني بعطيك فلوس .. انت وسيارتك هذي .. مشمخه ومصدومه وحالتها حاله روح روح الله يستر عليك
انا : دام كذا اجل توكل على الله قبل لا اكفخك
جارا : ههههههههههههه والقهوه
انا : انت لو تدخل عندي الحين اسبحك بدلة القهوه اللي جوا _ يعني بيكبها عليه _
******
وراح هالبايخ بطريقه وانا استنى احد يرحمني مافي الا قطو اسود يطالعني بكل احتقار وانا اقول كش كش وهو يمسح راسه ويلحس شعره ^ حتى القطاوة شافت نفسها


وبعد شوي تجيك الغاليه حلوة اللبن امي .. وانط عليها واحضنها واصيح وهي تطالعني خايفه
امي : وش فيك ياولد خوفتني الله يقطع عدوك
انا : يما تكفين ارجوكي تكفين النجده
امي ( وهي تطلع بوكها) : اشوف كم عندي واعطيك .. اوف فقر فقر وش اسوي فيك ؟
انا ( ابتسامه خبيثه ) : اخر مره يما
امي : انت كل يوم اخر مره .. عن النصب وتوكل على الله لاتسوي لي فلم هندي .. خذ هاك 100 ريال .. خذ 20 وجيب عشا لاخوانك بـ 80
انا : ابشري يما مااجي الا وبيدي احلى عشا - على اساس اني باخذ مكافئه من الشغل 500 قلت اوريهم اني مو فقر وبيجيب لهم عشا محترم -
امي : والله العظيم لو تنسى بخليك تغسل الحوش

***


واحب راس امي _ طبعا مايصلح اسير قطو اكل وانكر لازم عاد اسير مؤدب واشكرها _ واحط رجولي بسرعه وسبحان الله ولا توبي الخبل مدبر الفلوس قبلي وجايني
بسيارته وهو يقولي : ادري وجههك فقر تعال اركب . وركبت معاه بسرعه وجينا نروح للبوس وفي الطريق
انا : من وين دبرت السيارة انتا ؟؟
توبي : هذي سيارة باين عطيته كارت الجزيره وقال خذ سيارتي بس لاتخربها
انا : على خير هههههههههههههههههه الا بالله شوف ذيك اللي واقفه هناك ماكانها كونان !!
توبي : الا بلى هي .. وتقول عندي موعد طبيب اسنان وهي في السوق النصابه !!
انا : هذا اللي فالحه فيه تعبانه وظهري يعورني بس الاسواق ماشاء الله اول وحده
شوي ويتصل علي رقم غريب انا : مين ؟؟
: يعني من اللي بيتصل عليك انت وهالوجه .. هارون الرشيد ... انا ايتاشي
انا : هههههههههههههههه هلا اتوش .. خير وش عندك داق من رقم غريب .. بعدين وش فيك معصب ماهي عوايدك
ايتاشي : ابوي هاوشني وعطاني محاضره في كيفيه توفير المصروف وعدم الاعتماد على الاخرين وماادري وشو
انا : عندنا وعندكم خير _ يعني حتى ديدي دايم يجيه تهزيء من ابوه عن هالموضوع _
ايتاشي : يجيب الله المطر .. المهم .. رايحين توصلون الكتب لاوروتشمارو
انا : اي بالله رايحين .. تجي ويانا يالطيب ؟
ايتاشي : حشا لله اول شي امي تبيني اوديها السوق واختي تبي اجيب فستانها .. وشغالتنا تبي اشوف ان كان جاتها رساله وعمتي ..
انا : خلاص خلاص وصل يعطيك العافيه
توبي : سلم لي على اتوش وقوله لاينسى يوصل الكيك لامي
انا : ايتاشي وصل الكيك لام توبي ... الا صحيح انت وش دخلك بام توبي ؟؟
ايتاشي : ان شاء الله ان شاء الله , وش دراني ياديدي انابوصل وبس يللا باي
****************

وصلنا بيت البوس اوروتشمارو _ اسمه طويل واحنا الاكاتسوكي نسميه بوس شاورما _ عاد البيت ماشاء الله حدث ولا حرج يطرد فيه الخيل .. فله 3 ادوار
ومسيح وملحق _ مو مثل بيوتنا .. تحس من كثر الزحمه الجيران بيجون ينامون عندنا _ والمدام قاعده تشرب شاهي وماسكه الجوال وتحش . هذي شفتي فستانها
وهذي من زين كشتها ..يوم شافتنا قالت : هلا والله بعيالي حياكم يما تعال شربو شاهي حياكم .. تبون عاد الصدق !! ليتنا نشتغل وياها ولا نشتغل عند بوس شاورما
ماامدنا نقعد بسم الله الا تجينا كورة طايره وتضرب راس توبي .. التفت توبي ولا واحد من عيال بوس شاورما .. طبعا مابيده حيله الا انه يطالعه ويبتسم علشان
ماينذبح وانا بعد جاتني بنتهم الصغيره وشدت شعري وطالعتها وابتسمت .. والمشكله المدام تضحك وتقول :ياحليلهم عيالي الله يحفظهم .. وحنا نشرب شاهي وناكل
بسكوت وساكتين , عاد البنوته ماخلتني بحالي جات
وقالت : انت وش اسمك ؟؟ ليش جايين بيتنا _ تعرفون الصغار ونحاستهم _
عاد انا جاوبتها : انا ديدرا ياحلوة انا اشتغل مع ابوك
قالت : وع اسمك بايخ _ من زين اسمك ابوك عاد بوس شاورما _
انا : حبيبتي انتي الله يحميك
تخصرت البنت وقعدت تتفلسف : تشتغل مع ابوي يعني انت خدام ابوي ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخدامه
انا ارتفع ضغطي واحمرت عيوني وانهبلت بس مسكت نفسي لاينقطع رزقي وطنشت _ طبعا البنت ماسكتت ظلت طول الوقت تقول خدام ابوي خدام ابوي _ تلوموني بعد
ليش مو ناوي اتزوج !! .. وبعد نص ساعه من الازعاج والقلق .. جا البوس
البوس : هلا والله بالرجاجيل .. ها جاهزين للمهمه ؟
انا : ابد رهن اشارتك يازعيم انت تامر !!
البوس : اسف والله بتعبكم معاي بس انا مااثق اودي الاغراض هذي بالفيديكس _ شركه عالميه لتوصيل الطرود _ ابيكم انتم تودونها
توبي : افا تعبك راحه والله
البوس : في سيارتين فيها كتب كل واحد منكم يسوق سيارة ابيكم توصلونها لاخوي وهالحمير الباقيين _ الاكتسوكي اللي قاعدين بالبيت _ انا بكلفهم بشغله احلى
شوي ولا تنط بنت بوس شاورما تقول : يبا يبا بروح لعمي الله يخليك ابي اروح
البوس : خلاص ياحبيبتي خلي امك تجهز اغراضك
انا طلعت عيوني من مكانها .. بس هديت قلت لالا خلاص بتركب مع توبي
البوس : مع مين تبين تركبين حبيبيتي ؟
انا ( بيني وبين نفسي ) : الله يخليك مو انا !! لاتختاريني تكفين
البنت باعلى صوت : بركب مع خدام ابوي _ واشرت علي _
لا لا مستحيل بموت انا .. انا وهي في بيتها مو متحملها شلون لو تكون معي !!


بكذا نكون خلصه الجزء الاول من كل القصه الاولى _ كل قصه جزئين _ ان شاء الله تكون عجبتك
م انتظر
تعليقاتكم _

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:35 pm

وعدت من جديد - طبعا تحمست احط لكم الجزء الثاني لاني ماقدرت ادرس قبل
لا اكمل _

الساعه الحين 4 العصر ..... السيارتين اللي جهزهم لنا البوس شاورما _ اقصد
الزعيم اوروتشمارو _ جاهز للاقلاع >> ليه هليكوبتر ؟؟ وانا قاعد اندب حظي
على هالبنت المزعجه اللي بتكون معي طول الطريق .. طبعا الطريق ساعه وحده
يعني لاتفكرون اني رايح الصين .. توبي يكلم امه يقولها : يايما استني اتوش صاحبي بيجيب لك كيك يمكن اتاخر اليوم.. المشكله اني مااسمع الا صوت صارخها
الظاهر انها قاعده تهاوشه وهو ولاكانه يسمع !! .. وفجئه عم الصمت المكان .. وتجي بنت ابليس _ بنت اوروتشمارو_ بفستانها الاحمر وشعرها الاسود ورابطه
شعرها بشريطه حمرة ووحاطه شنطتها على خصرها .. الحواجب مرتفعه والنفس خايسه .. شغالتها تحاول ترتب شعرها وهي تضربها وتقولها : اي اي عورتيني
_ كسرت خاطري هالشغاله مايسوى عليها _ ووقفت قبالي وتطالعني بابتسامه خبيثه جدا وانا خايفه وارتعش . اللهم سكنهم مساكنهم ..ولا شوي وينط توبي ويمسك
بكتفي
توبي : ياحلاة البنوته والله هذي بتروح معاك
اطالعه بنص عين واقوله : اي للاسف الله يصبرني
توبي : ليش للاسف وربي انها كيوت وحبوبه الله يصبرها عليك . مع فستانها كانها ليلى والذئب
انا: وان شاء الله انا الذيب ؟
توبي : اي والله حتى شوفها الامورة _ ويروح لها ويحاول يمسح على شعرها وتعضه بقوه _
انا : هههههههههههههههههههههههههههه من الذيب الحين ها ؟؟
توبي : خرامه مو اسنان اح اح الله يعينك .. يللا انا بسبقك وانتبه لاتسوى حادث انا بمشي قدامك وانت وراي باي
انا ( التفت على البنت واطالعها بقهر ) : ممكن ياحلوة انتي تركبين السيارة الحين بنمشي
البنت بكل ثقه : لو سمحت انا مو اسمي حلوة ... انا اسمي نانا ولا تناديني الا الليدي نانا !!

بوس شاورما قاعد مع مرته في الحوش بعد ماطلعت السيارات بنص ساعه
المدام : ياحليلهم والله هالعيال اللي يشتغلون معاك الله يعطيهم العافيه
البوس : ماتدرين عنهم دلوخ والله لو اني ماقلت بعطيهم فلوس كان محد بين منهم
المدام ( بينها وبين نفسها ) : يكفي انهم صابرين على وجهك
البوس : خليني اتصل على الباقيين .. وين بيرهبون مني اوريهم شغل الله
المدام : الا ماقلتي لي .. اخاف والله بنتك نانا تتعب هاللي مشغله وياك
البوس : ماعليك منه كل شي بفلوس .. بعدين بنتي مؤدبه مايطلع حسه >> لا العفو !!!
المدام : طيب ياحبيب قلبي ممكن تعطيني فلوس انا بروح السوق اشتري كم غرض
البوس : كم غرض ولا بتخمين السوق كله ؟؟؟ خذي يللا فكيني في امان الله
ويمسك اوروتشمارو الجوال ويبدى يدقدق على بقيه الاعضا الحلوين ...

طبعا جوال ايتاشي صامت _ من زود زحمة المكالمات طبعا_ في ايده الاولى فطاير لعزيمه امه وايده الثاني فستان اخته وايده وبفمه كيس اغراض
ومو عارف يوصل حق مين ويخلي مين .. يطلع له ساسوري مادري من وين
ساسوري : اتوش وش عندك ليه مهول بعمرك كذا
اتوش : امم ... . ام .... ( في فمه كيس اغراض موقارد يحكي )
ساسوري : وشو وشو .. شيل هذا من فمك لايجيك كف الحين
اتوش : أمممممممممممممم .................امممممممممممممممممم
ساسوري ( يشيل الكيس من فم ايتاشي ) : يللا اهرج قول وش عندك
اتوش : اه اه الله ياخذ عدوك ماتسوتعب يعني اني مشغول ... حشا لله يجيب الله المطر
ساسوري : الحين هذا اللي تبي تقولي اياه ..اقول خذ كيسك حطه بفمك ..وش ابي بكلامك انا جاي ابي جوالك ... حذفت رقم هيدين وجيت اخذه ( ويرجع الكيس بفم ايتاشي)
ساسوري يتحسس جيب ايتاشي وياخذ الجوال يلقى كونان حارقه الجوال تلفونات ويرد عليها
ساسوري : هلا بالزين .. هلا بالحلو
كونان : اقول خلصني وعطني ايتاشي
ساسوري : واحنا ماننفع يعني
كونان : والله مو رايقه لك انا عطني ايتاشي اشوف
ساسوري : طيب ماتبين رقمي ؟؟
كونان : اول شي رقمك عندي يالدلخ .. ثاني شي اخلص علي وعطني ايتاشي
ساسوري : ايتاشي خذ تبيك ( عقب مانزل الكيس من فمه )
اتوش : هلا كونان امري وش تبين
كونان : هايات هلا وغلا تعال ابيك تجيبني من السوق
اتوش : ديدارا وصلحتي سيارته وقاعده تعايرينه ... انا بوشو بتعايريني ياذكيه ؟؟
كونان : بعايرك بفاتورة الجوال اللي سددتها لك ذاك اليوم
اتوش : واااااااااااااااااااااااااا حرام عليك طيب خذي ساسوري تراه فاضي
كونان : حولني عليه اشوف
ساسوري : هلا وغلا امر تدلل مالك الا اللي يرضيك
كونان : تعال السوق يابطل ابيك توصلني
ساسوري ( يرفع سترته ) : هوااااااااااااااااااااااااا انا جاي الحين
ويروح ساسوري بسرعه بسرعه لكونان السوق
في هذه الاثناء وبينما باين متحمس لمشاهد المباره - المباره الساعه 7 وهو متحمس من الساعه 4 جاهز - مدخل كارت الجزيرة وقاعد
ومابقى شيتوز ماشراه .. فجئه .. الا ويطفي الكارت - منتهيه مده - .. ينصرع باين ويقوم زي المجنون يركض يبي يشتري كارت جديد
لاحظ ان سيارته اختفت .. وقام يدور عليها تطلع له امه من المطبخ وايدها كلها صابون
ام باين : وش فيك يابعدي تحوس كذا
باين : يما وين راحت سيارتي ؟؟ نمت قمت مالقيتها من ماخذها
ام باين : والله ماادري عنك صراحه بعد هذي سيارة مو مو بوك تنسرق
باين : يما مو وقته خلي تنسق السيارة بس الحين ابي اشتري كارت الجزيرة
ام باين : وش فيه الكارت بعد !!
باين : هذا الخايس اللي اسمه توبي ..... اوووه صح توبي .. توبي هو اللي ماخذ سيارتي
ام باين : وي وي خلف الله عليك ياولدي انا اشهد انك منسم
ويدقدق باين على توبي طبعا توبي مشغل عالاغاني وروووح ولا كان في جوال يرن ويدق علي
انا : هلا باين
باين : اخلص اخلص رجع السيارة انت وتوبي النذل اللي عاطيني كرت منتهيه صلاحتيه
انا : ههههههههههههههههه انا برا الديره الحين وتوبي قدامي الحين طاير بالعجه ولايسمع احد
باين : وسيارتي !!
انا : سيارتك الله يسلمك قدام باب بوس شاورما!!
باين : لا والله ... كدينا خير .. وشلون اخذ السيارة من قدام بيته ...
انا : والله ماادري دبر نفسك يللا انا فيه بومه جنبي مااقدر اخذ راحتي كثير
باين : الله يقلع ابليسكم ... انا الغلطان اللي عطيتكم سيارتي في امان الله

وطبعا انا وبنت ابليس نانا قاعدين بالسيارة .. الجوء هدوء .. وهي قاعد تلعب بالبي اس بي .. وانا اسوق وحاس بملل فظيع ..شوي ولا تصرخ باعلى صوتها
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... البي اس بي حقها خلص شحنه وقامت تصيح .. انا خفت واختصبت بالسواقه
انا : وجع ... خرعتيني اشفيك
نانا : انت اللي وجع ..... مااحبك ( وقامت تضرب فيني )
انا : اي اح اح بس يابنت .. خلاص انا اسف حشا لله
نانا : انا زهقانه - تقولها وعيونها غايصه دموع -
انا : زهقانه يعني ايش اسوي ارقص لك ولا اقولك قصه
نانا : رجعني البيت
انا _ وانا اطالعها بدهشه - : لا والله ؟؟ وش ارجعك البيت انتي بعد ؟
نانا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
توبي حاط على راغب علامه - ليش راغب علامه بالضبط ماادري - ويهز راسه ومبسوط ومااخذه الطرب ودخل باللفه غلط وطبعا انا كنت لاهي بنانا وقاعد اتهاوش وياها
وماانتبهت انه مش قدامي الا يوم اختفى تماما عن الانظار ... وقفت السيارة وجلست اطالع الطريق :وين راح هذا بعد
نانا : ليش وقفت يللا نرجع البيت ... يللا بسرعه
انا : انتي اسكتي شوي خليني اتصل عليه ... وطبعا مافي اجابه انتو تعرفون وينه فيه وظلينا في نص الطريق ننتظر الفرج
كونان وساسوري بالسوق .. كونان قالت بالمكالمه انها بتخلص لكن الاخت ماخلصت ... وساسوري يدور وراها من محل لمحل من محل لمحل
ساسوري : الله يخرب عدوك .. شاريه ثياب تكفيك 10 سنين
كونان : خير قلت شي ؟؟
ساسوري : ابد سلامتك يللا اخلصي انت واحنا بخير
ومن بعيييييييييييييييييييد ... تشوفهم تشوفهم مره بوس شاورما .. اقصد اوروتشمارو وتتصل على زوجها : ياحليلهم العيال حقيتنك موجودين بالسوق
وطبعا ذاك يدورها من الله فقال لها : اسمعي يالنسره .. جيبيهم لي وانا اعطيك راتبي كله .. وطبعا الحرمه اللطيفه اللي ماتهمها الفلوس كلش كلش ماصدقت خبر
وتصادهم بالجرم المشهود
المدام : طحت علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم
ساسوري :عفوا تعرفيني
كونان : هـ ... هـ .. هلا والله يامس اهلين
ساسوري : من وين تعرفينها انتي ؟ اكيد غلطانه
المدام : لا ياعيوني تعرفتي زين انا مره مديرك بالشغل
ساسوري : ومن قالك انا اشتغل ؟؟
المدام : ريلي
ساسوري : ومنهو رجلك ؟
سحبت المدام كونان وساسوري من اذنهم وجابتهم على البيت _ مره اوروتشمارو مب هينه والله - ويوم وصلت البيت ولا تلمح باين بروضه يحوس عند سيارته
وتصيده المدام
المدام : هااااااااااااااااااا واحد ثاني
باين : والله يامدام انا ...
المدام : جب وتعال وياي اشوف
طبعا بوس شاورما مستناس ومتضايق بنفس الوقت وهو يطالع مرته تضحك ومبسوطه لانها صادت الحلوين : باين وكونان وساسوري
البوس : بل عليج امداك ماصدقتي قلت فلوس صديتهم
المدام : ايدك ايدك على الراتب اشوف
البوس : طيب ان شاء الله اوف اوف ... وانت ياابطال لي عندكم شغل يعجبكم

انا ونانا نمشي بالسيارة .. الخطوط ضعيفه ومو قادر اتصل طبعا اضطرينا نرجع للاننا ماندل الطريق من غير توبي. البنت جالسه تتألف سار لها وانا نفسي في خشمي ...
نانا : اوف من اوف .. انت غبي .. وصديقك غبي ... مالت عليكم ... انا تعبت انا ... جوعانه ... متى نوصل
انا و ( بصرخه مدويه ) : بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس !!
نانا : ..........................
انا : بس ولا اسمع حسك ... وش مفكره نفسك ... اذا ابوك مدلعك بكره الدنيا تلطش فيك .. ولو سرتي مغروره محد راح يحبك ويلعب معاك
نانا : ( والدموع في عيونها ) : ..........................
انا : استغفر الله العلي العظيم على هاليوم
نانا : انا اصلا محد يحبني .. دايم العب بروحي .. بابا يقول لي لاتلعبين مع اي احد .. انا طول الوقت لحالي
انا عورني قلبي على نانا .. وتعاطفت معاها وحضنتها باقوى ماعندي ._ اول مره ادري ان عندي اموومه _
نانا : انا جوعانه ابي اكل
انا : - ماصدقت خبر !! - يللا ياحبيبتي الحين ندخل مطعم ونوكلك اللي تبين ^__^

ايتاشي خلص من اغراض اهله وقعد على حيله اخيرا من كثر الفرفرة وقعد في السيارة .. غمض عيونه وتنفس الصعداء .. ولا هيدين يضرب القزاز
اتوش : اوبس خوفتني ( ويفتح دريشه السيارة )
هيدن : هلا اتوش .. شفت ربعك الخونه شمسوين
اتوش : وش فيهم ؟؟؟
هيدن : ماخذين مهم بسيطه وعليها فلوس ولا قالو لنا .. هذا ديدرا الحيوان ويا توبي
اتوش : من جدك ؟؟؟ اتصلت عليهم ومحد قالي
هيدن : اكيد تلقاهم في بيت اوروتشمارو
اتوش ( وهو مره معصب ) : اقول .. اركب يالطيب انا اوريهم اللي مايستحون

انا في المطعم مع بنت السلطان .. والحلوة ماخلت شي ماطلبته وجبه وكيك وقهوه وايس كريم خلصت كل الميه اللي عندي بس ماعليه خلي ابوها
انا : ها حبيبتي ان شاء الله انبسطتي
نانا : ليش انبسط .. اصلا بيتنا احلى من المطعم الخايس
انا ( وباقي شعره ووادوس ببطنها ) : عقب ماخلصتي وشعبتي وكلتي الالاخضر واليابس تقولين كذا
نانا : وش بتسوي يعني بتطقني ؟؟؟
انا : لاحول ولا قوة الا بالله ماتتوبين انتي
نانا : رجعني البيت ولا بقول لبوي انك طقيتني
انا : لا لا لا خلاص - مالت وانا متعاطف معاها طلعت حيه زي ابوه - ييللا امشي
وعندما وصلنا الباب ولا يصادفنا ايتاشي وهيدن وبعيونهم شرار متقد
انا : هلا شباب خلصتو اشغالكم
هيدن : لا والله تاخذ الفلوس لك وتسوي نفسك ماسويت شي
اتوش : الله يسامحك بس ماتعودنا على كذا ... تاخذون اشغال من غير لاتقولون لنا
نانا : خويكم هذا دلخ
انا : انتي اسكتي شوي ... اي فلوس ياحسره عيونكم الحارة ....توبي راح قلعه وادرين ماادري وينه ورجعنا ايد ورا وايد قدام
يطلع البوس من عند الباب وهو مزمجر ومعصب
البوس : ها ياحلوين توكم تجون مابغيتو .. وانت ياديدارا خلصت شغلك ؟؟؟
وبهذا السؤال تنتهي احداث اليوم الاول وسنستعرض الاحداث الاخيره
توبي : طبعا توبي خلص عليه البنزين وهو ينتظر احد يسعفه الحين ولكن ؟؟؟
كونان وساسوري وباين : قاعدين يشطفون ويسمحون حوش البوس شاورما عقابا على هروبهم
نانا : رجعت لالعابها وغرفتها
مباراة برشلونه خلصت من زماااااااااااااااااااااااااااان
ام توبي : تستنى الكيكه ولسه ماجت
المدام : في السواق مبسوطه بالفلوس اللي عندها
ايتاشي وهايدن : عطاهم البوس شاورما الكتب يوصلونها
انا : رجعت البيت طبعا ولا 500 ولاهم يحزنون + انو الميه اللي عطتني اياها امي خلصت
فــــــ ........................................ غسلت الحوش كما هددتني هي


الى اللقاء مع حلقه قادمه من مذكرات ديد
ارا

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:37 pm

STORY 2
(( يوم في السوبر ماركت ))

يوم الخميس .. الصبح الساعه 9 .. هو الوقت المفضل للوالدة العزيزة
لانه في هالوقت يسيرون اخواني نايمين .. والوالد قرى جريدته ويتقهوى وينام
علشان يصحى للاستراحه بالليل فتستعد هي علشان تروح للسوبر ماركت بس
لكن حصل مالم يكن في الحسبان .. فبينما _<< اتعب على بينما _ انا قاعد بغرفتي

امي : ديدي ..... ديدي الحق علي الحق علي
واجيها اركض على بالي فيها شي .. لا مستحيل .. هذي امي ولن اسمح لمكروه
بالحدوث لها .. سوف انقذها << عن المهايط وشغل ابطال الديجيتال بس !!
واجي ولا القاها حاطة رجل على رجل وتطالع تلفزيون
_ تعبير الانيمي قطره مويا على راس ديدي الوسيم _
انا : الحين انتي مناديتني .. ومسوية قضيه .. وان اختض بطني والحين ..؟
امي : وش اسوي بعد لو اناديك بشويش بتتعيجز وماراح تجي المهم يابعد عيوني
انا : وشو ياامي وشو
امي : منهو حبيب الماما .. مين احسن واحد في العالم يحبني ومايرد لي طلب
انا : .............................
امي ( بصوت عالي وبحواجب معبسه : يعني غصب عنك ترد) : ميــــن ؟
انا : انا انا والله انا .. ديدارا حبيب ماما
امي : قواك الله ابوي ( وتطلع ورقه بيضا طولي تقريبا ) هذي طلبات ابي اجيبها
من السوبر ماركت يابطل
انا : اما انا يما ؟؟ مالقيتي الا انا .. حرام عليك .. وانا وش عرفني بهالاشياء
امي : ياه .. وانا طالبه قنبله نووويه ؟؟ .. طلبات مكتوبه والسوبر ماركت موجود
دوج شوي وبتحصل اللي ابيه
انا : امري لله .. مو انا حبيب امي ( القي نظرة على الطلبات )
* كيلو طماط
* كيلو خس
* كيلو جزر
* كيلو موز _ اهم شي الموز علشان تسكت القرود ( اخواني ) _
* كيلو باذنجان _ يااااااك مااحبه _ ماراح اجيبه ( بينه وبين نفسي )
* معجون اسنان _ نسيت اقولكم ان اخوي الصغير عنده هوس معجون اسنان
يعني ياكل معجون الاسنان بشراهه _
* 3 لمبات _ علشان نركبه في الحوش بعد تكسير اخواني
* اغراض حريم 0__O ?? وش افهم منها هذي اغراض حريم يما ؟؟
امي : يعني شوية كريمات : جل سويد وفاشكول وفازلين بالكاكاو
انا : هههههههههههه فازلين كاكاو .. ناقص بعد يحطو فازلين بالكبسه
امي : والله ماتدري انت هذا الفازلين الجديد
انا : وش جديد ياامي .. انتي بتدهين ولابتسوين تشيز كيك ؟؟
امي : عن المصاخه وجيب اللي مكتوب
انا : ان شاء الله يما تامرين .. بس مالنا مقسوم ؟؟ ( مع ابتسامه عريضه )
امي : والله انك ماتستحي .. هذا بدال ماتشتريهم بفلوسك الحين قاعد تقولي مقسوم
وماادري وشو
انا : من اللي قايلك اني اشتغل مع كوندريزا رايز يما ؟؟ من كثر فلوسي
امي : اجل اسكت واحمد ربك هالمقاضي علشان نسد حلوقكم _ جمع حلق_
انا : طيب يامامي خلاص يللا الحين بروح

وشلت المخطوطه حقتي - ورقه الطلبات _ وسيدا على السوبر ماركت

وها نحن في السوبر ماركت .. ماادري كل ماادخل السوبر ماركت اشم ريحه تايد 0_O !!
طبعا صاحبكم ديدارا ولا بحياته دخل سوبر ماركت الا علشان علشان محلات الايس كريم الا اللي برا
المهم شمرت عن ساعدي وتوكلت على الله واتجهت على اول قسم طاحت عليه عيني قسم الخضار
رحت متحمس .. واجمع الطماط بيدي وبكل حماس ..ومبسوط يعني قاعد اسوي شي واسئل نفسي ؟
الحين الطمام كم كيلو !! يللا ماعليه بجيب 10 وانا رايح بكل حماس بتجه لقسم الخضار الثاني
ولا اصدم بعربانه - السله المتحركه حقه السوبر ماركت - اسوما سينسي وجاي مع ولد اخوه كونو هامارو

طبعا العربانه حقتهم :خضار .. رز بيض .. قريدس ... سمك ..توابل ... بس اسوما سينيي المسكين مادرى
ان كونو هامارو مسرب الكاكاو ومدخله من تحت علشان يطلع مع الحساب
**
انا : صباح االخير اسوما سينسي
اسوما : ماشاء الله ماشاء الله .. من وين الشمس طالعه ... ديدارا وسوبر ماركت .؟؟
انا : شنسوي والله الحاجه .. ( وتتجه العيون الى كونو هامارو بعيون خبيثه ).. اقول اسوما سينسي .. ترى ياما تحت السواهي دواهي وياما تحت الخضروات كاكاو
وحلاو
كونوهامارو وهو يغمز : احم احم عن اللقافه الزيادة ... ماعليك منه عمي ماعليك . الا تعال انتا ؟؟ وش فيك شايل الطماط بيدك
انا : اجل بوش اشيلهم ...اخليهم على الارض واقولهم الحقوني يعني ؟؟
كونوهامارو : يالدلخ في اختراع اسمه عربانه !!
انا ( بعد ماطاح وجهي طبعا وتذكرت انو وراي اشياء ثانيه غير الطماط اشيلها ) : اصلا انا ادري عبالك غبي زيك .. احط الكاكاو تحت العربانه يعني ماراح ينشاف<< ياشين اللي يصرف
اسوما : هههههههههههههههههههههههههه خلف الله عليك وعلى امن جابتك .. توكل على الله ياابني جيب لك عربانه انت وهالطماط حسستني انك بتلعب غولف
انا : ههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله
***
ولقطت وجهي ورحت جبت عربانه زي العالم والخلق .. وبديت احمل اغراض .. شي بكيس وش بدون كيس .. اللي يعجبني شكله احط .. هو كوسا هو طماط هو بقدونس
ولا في خضره مره عجبتني لونا برتقالي وطويله تذكرني براس توبي الله يذكره بالخير ههههههههههههههههههههه ( القرع )

وقاعد ادوج في قسم الحلاو .. طبعا انجين يوم حصلت حلويات اسمها ( مفرقعات .. وتطرطع على اللسان ) لاني شغل متفجرات طبعا .. اخذتها

وبدون سابق انذار يجيني ذاك الشخص اللي مااحب اشوف وجهه .. جارا .. جاي مع تيماري وكنكورو وانا عاد خاطري اتحرش فيه .. امر جنبهم

انا ( مطير عيوني .. واتضحك ) : وش عندهم في السوبر ماركت
جارا ( معبس كالعاده ) : والله الشحاتين اللي سيارتهم محكوكه وقديمه لايحكون
انا : ؟؟طيب دام كذا وش جابكم عندنا السوبر ماركت .. ايها الشاه بندر
جارا : جايين نشتري سم الفيران !!
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خايف لاتاكله انت
جارا : الحمدلله الخير واجد .. نخاف على الشحاتين ياكلونه ( ويحرك حواجبه اللي ماادري من وين طلعت )
وامشي واخليه ... مااحبه هالجارا مااحبه .. هو وعيونه اللي مكحلها بقلم سبورة سايل ..

وماافظع من اللي شايفه قبل شوي الا منظر عربانه تمشي لحالها بسرعه
ووراها واحد خبل يركض .. كاني اعرفه حق المعرفه ... اوه ساسوري .. واركض وراه وانادي وهو ورا العربانه .. لين مسكها

ساسوري : اشوى مسكتها
انا : اما شكلك وانت تركض وراها .. والله لو مااعرفك كان دقيت على الصحه النفسيه هههههههههههههههههههه
ساسوري : كل هوا الله يعافيك بس ماادري من وين طلعت لي ( ماد بوزه شبرين )
انا : اما .. ههههههههههه ساسوري كان يبي لك تصوير والله
ساسوري : لا والله دمك مره خفيف ياديدي
انا : اسمع اسمع .. وانت تركض ورا العربانه بالله ماشفت لي فازلين بالكاكاو هههههههههههههههههههه
ساسوري : لاتقعد تتمسخر علي مو فاضي لك انا
انا : والله اتكلم جد امي تبي فازلين بالكاكاو تبي تحطه على وجهها ماادري شعرها
ساسوري : شعرها ها ؟؟ ( ويطلع كلوركس من العربانه حقته ) عط هذا امك .. خليها تحطه على شعرها .. يمينا بالله ماتصحى الصبح الا و راسها يلمع ماشاء الله
من الصلع ... ويستحسن تحطه انت معاها

ويروح وهو يتحلطم يكلم نفسه وانا ماقدرت امسك نفسي من الضحك على شكله وهو يركض ورا العربانه .. يارب ثبت علينا العقل هههههههههههههه

انا تقريبا خلصت .. بس باقي فازلين بالكاكاو هذا اللي ماادري وين ادوره ؟؟ في قسم الشوكولاته ولا في قسم المرطبات طبعا مالقيت الا
كونان اتصل عليها واسئلها .. بس خفت ادق تجلس تقول لي جيب لي وجيب لي وتراني صلحت سيارتك .. والله ماتسوى علي هالسيارة
وه ... وه .. فريت السوبر ماركت كله ماحصلت اللي ابيه ... انا ماادري وش اسوي >> ذكروني افجر هالسوبر ماركت عقب مااخلص !!!
وانادي العامل يمكن يدلني
انا : سلام عليكم !!
العامل : ايوه بابا مرهبا .. ارهبو >>>> * __*
انا : هدا فين فازلين مع كاكاو سيم سيم جالاكسي انا يدور مافي يلقى
العامل : اس في كلام ... انت تويل مك مافي _ انت طويل عالفاضي مخ مافي _ تعال معانا انا اسوف .. واحد بقر !!
انا : ..............................
وبعد ماخلصت خلاص .. جاي مبسوط نافش << اللي يسمعك الحين خذت جائرة نوبل .. ومعاي المقاضي

كان تعليق امي العزيزه كالتالي :
عيونها كذا 0_0 وقلبها شوي ويطلع من محله .. :- لا لا مستحيل ... لا مااصدق انت سويتها فيني .. انت تبي تقتلني صح ؟؟ انت تبي تجلطني ياديدارا
ابي افهم انت عايش معانا على سطح الكره الارضيه ؟؟؟ اقولك جيب لي طماط .. تجيب لي تفاح ؟؟ اقولك باذنجان تجيب لي قرع ؟؟ ووين الجزر راح ؟؟
انا ( وباابتسامه عريضه ) نسيته عن بوابه السوبر ماركت !!
امي : لا ..... ( وتصفق ) قواك الله ابوي .. وين كيلو الموز ؟؟ نسيته وين ان شاء الله
انا : لا مانسيتنه متاكد اني حطيته بدبه السيارة بس انا نسيت الدبه مفتوحه ( بابتسامه عريضه )
امي : ياويلي .. يعني طاح في الشارع ... وهذا الشي ؟؟ جايب لي صمغ باتكس سايل شسوي فيه انا الصق فيه عيونك ؟؟
انا : والله اسف ماانتبهت على بالي معجون اسنان
امي : ما انتهبت ولا احول مااتشوف ؟؟ واللمبات ياديدارا اللمبات !! اللمبات حسبيا الله عليك .. تجيب لي لمبات مكسره وش اسوي فيهم انا ها ؟؟؟؟ وين حطيتهم
بالشنطه وخضيتهم وكسرتهم وجبتهم وش اسوي فيهم ها .. والطامه الكبرى .. الطامه الكبرى ياااااااااااااااااااااالهي .. اقولك جيب لي فازلين باكاكاو تجيب لي فازلين
وجالكسي ليه ان شاء الله ؟؟ ليه ؟
انا : اااااااااااا ..... يما قلت اذا مالقيتهم كلهم بقاروره اجيبهم مجزء ... تاكلين و تتدهنين بنفس الوقت


***************
نلقاكم في الحلقه القادمه من مذكرات ديدارا
انتظر تعليق
اتكم بفارغ الصبر

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:38 pm

STORY 2
(( يوم في السوبر ماركت ))

يوم الخميس .. الصبح الساعه 9 .. هو الوقت المفضل للوالدة العزيزة
لانه في هالوقت يسيرون اخواني نايمين .. والوالد قرى جريدته ويتقهوى وينام
علشان يصحى للاستراحه بالليل فتستعد هي علشان تروح للسوبر ماركت بس
لكن حصل مالم يكن في الحسبان .. فبينما _<< اتعب على بينما _ انا قاعد بغرفتي

امي : ديدي ..... ديدي الحق علي الحق علي
واجيها اركض على بالي فيها شي .. لا مستحيل .. هذي امي ولن اسمح لمكروه
بالحدوث لها .. سوف انقذها << عن المهايط وشغل ابطال الديجيتال بس !!
واجي ولا القاها حاطة رجل على رجل وتطالع تلفزيون
_ تعبير الانيمي قطره مويا على راس ديدي الوسيم _
انا : الحين انتي مناديتني .. ومسوية قضيه .. وان اختض بطني والحين ..؟
امي : وش اسوي بعد لو اناديك بشويش بتتعيجز وماراح تجي المهم يابعد عيوني
انا : وشو ياامي وشو
امي : منهو حبيب الماما .. مين احسن واحد في العالم يحبني ومايرد لي طلب
انا : .............................
امي ( بصوت عالي وبحواجب معبسه : يعني غصب عنك ترد) : ميــــن ؟
انا : انا انا والله انا .. ديدارا حبيب ماما
امي : قواك الله ابوي ( وتطلع ورقه بيضا طولي تقريبا ) هذي طلبات ابي اجيبها
من السوبر ماركت يابطل
انا : اما انا يما ؟؟ مالقيتي الا انا .. حرام عليك .. وانا وش عرفني بهالاشياء
امي : ياه .. وانا طالبه قنبله نووويه ؟؟ .. طلبات مكتوبه والسوبر ماركت موجود
دوج شوي وبتحصل اللي ابيه
انا : امري لله .. مو انا حبيب امي ( القي نظرة على الطلبات )
* كيلو طماط
* كيلو خس
* كيلو جزر
* كيلو موز _ اهم شي الموز علشان تسكت القرود ( اخواني ) _
* كيلو باذنجان _ يااااااك مااحبه _ ماراح اجيبه ( بينه وبين نفسي )
* معجون اسنان _ نسيت اقولكم ان اخوي الصغير عنده هوس معجون اسنان
يعني ياكل معجون الاسنان بشراهه _
* 3 لمبات _ علشان نركبه في الحوش بعد تكسير اخواني
* اغراض حريم 0__O ?? وش افهم منها هذي اغراض حريم يما ؟؟
امي : يعني شوية كريمات : جل سويد وفاشكول وفازلين بالكاكاو
انا : هههههههههههه فازلين كاكاو .. ناقص بعد يحطو فازلين بالكبسه
امي : والله ماتدري انت هذا الفازلين الجديد
انا : وش جديد ياامي .. انتي بتدهين ولابتسوين تشيز كيك ؟؟
امي : عن المصاخه وجيب اللي مكتوب
انا : ان شاء الله يما تامرين .. بس مالنا مقسوم ؟؟ ( مع ابتسامه عريضه )
امي : والله انك ماتستحي .. هذا بدال ماتشتريهم بفلوسك الحين قاعد تقولي مقسوم
وماادري وشو
انا : من اللي قايلك اني اشتغل مع كوندريزا رايز يما ؟؟ من كثر فلوسي
امي : اجل اسكت واحمد ربك هالمقاضي علشان نسد حلوقكم _ جمع حلق_
انا : طيب يامامي خلاص يللا الحين بروح

وشلت المخطوطه حقتي - ورقه الطلبات _ وسيدا على السوبر ماركت

وها نحن في السوبر ماركت .. ماادري كل ماادخل السوبر ماركت اشم ريحه تايد 0_O !!
طبعا صاحبكم ديدارا ولا بحياته دخل سوبر ماركت الا علشان علشان محلات الايس كريم الا اللي برا
المهم شمرت عن ساعدي وتوكلت على الله واتجهت على اول قسم طاحت عليه عيني قسم الخضار
رحت متحمس .. واجمع الطماط بيدي وبكل حماس ..ومبسوط يعني قاعد اسوي شي واسئل نفسي ؟
الحين الطمام كم كيلو !! يللا ماعليه بجيب 10 وانا رايح بكل حماس بتجه لقسم الخضار الثاني
ولا اصدم بعربانه - السله المتحركه حقه السوبر ماركت - اسوما سينسي وجاي مع ولد اخوه كونو هامارو

طبعا العربانه حقتهم :خضار .. رز بيض .. قريدس ... سمك ..توابل ... بس اسوما سينيي المسكين مادرى
ان كونو هامارو مسرب الكاكاو ومدخله من تحت علشان يطلع مع الحساب
**
انا : صباح االخير اسوما سينسي
اسوما : ماشاء الله ماشاء الله .. من وين الشمس طالعه ... ديدارا وسوبر ماركت .؟؟
انا : شنسوي والله الحاجه .. ( وتتجه العيون الى كونو هامارو بعيون خبيثه ).. اقول اسوما سينسي .. ترى ياما تحت السواهي دواهي وياما تحت الخضروات كاكاو
وحلاو
كونوهامارو وهو يغمز : احم احم عن اللقافه الزيادة ... ماعليك منه عمي ماعليك . الا تعال انتا ؟؟ وش فيك شايل الطماط بيدك
انا : اجل بوش اشيلهم ...اخليهم على الارض واقولهم الحقوني يعني ؟؟
كونوهامارو : يالدلخ في اختراع اسمه عربانه !!
انا ( بعد ماطاح وجهي طبعا وتذكرت انو وراي اشياء ثانيه غير الطماط اشيلها ) : اصلا انا ادري عبالك غبي زيك .. احط الكاكاو تحت العربانه يعني ماراح ينشاف<< ياشين اللي يصرف
اسوما : هههههههههههههههههههههههههه خلف الله عليك وعلى امن جابتك .. توكل على الله ياابني جيب لك عربانه انت وهالطماط حسستني انك بتلعب غولف
انا : ههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله
***
ولقطت وجهي ورحت جبت عربانه زي العالم والخلق .. وبديت احمل اغراض .. شي بكيس وش بدون كيس .. اللي يعجبني شكله احط .. هو كوسا هو طماط هو بقدونس
ولا في خضره مره عجبتني لونا برتقالي وطويله تذكرني براس توبي الله يذكره بالخير ههههههههههههههههههههه ( القرع )

وقاعد ادوج في قسم الحلاو .. طبعا انجين يوم حصلت حلويات اسمها ( مفرقعات .. وتطرطع على اللسان ) لاني شغل متفجرات طبعا .. اخذتها

وبدون سابق انذار يجيني ذاك الشخص اللي مااحب اشوف وجهه .. جارا .. جاي مع تيماري وكنكورو وانا عاد خاطري اتحرش فيه .. امر جنبهم

انا ( مطير عيوني .. واتضحك ) : وش عندهم في السوبر ماركت
جارا ( معبس كالعاده ) : والله الشحاتين اللي سيارتهم محكوكه وقديمه لايحكون
انا : ؟؟طيب دام كذا وش جابكم عندنا السوبر ماركت .. ايها الشاه بندر
جارا : جايين نشتري سم الفيران !!
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خايف لاتاكله انت
جارا : الحمدلله الخير واجد .. نخاف على الشحاتين ياكلونه ( ويحرك حواجبه اللي ماادري من وين طلعت )
وامشي واخليه ... مااحبه هالجارا مااحبه .. هو وعيونه اللي مكحلها بقلم سبورة سايل ..

وماافظع من اللي شايفه قبل شوي الا منظر عربانه تمشي لحالها بسرعه
ووراها واحد خبل يركض .. كاني اعرفه حق المعرفه ... اوه ساسوري .. واركض وراه وانادي وهو ورا العربانه .. لين مسكها

ساسوري : اشوى مسكتها
انا : اما شكلك وانت تركض وراها .. والله لو مااعرفك كان دقيت على الصحه النفسيه هههههههههههههههههههه
ساسوري : كل هوا الله يعافيك بس ماادري من وين طلعت لي ( ماد بوزه شبرين )
انا : اما .. ههههههههههه ساسوري كان يبي لك تصوير والله
ساسوري : لا والله دمك مره خفيف ياديدي
انا : اسمع اسمع .. وانت تركض ورا العربانه بالله ماشفت لي فازلين بالكاكاو هههههههههههههههههههه
ساسوري : لاتقعد تتمسخر علي مو فاضي لك انا
انا : والله اتكلم جد امي تبي فازلين بالكاكاو تبي تحطه على وجهها ماادري شعرها
ساسوري : شعرها ها ؟؟ ( ويطلع كلوركس من العربانه حقته ) عط هذا امك .. خليها تحطه على شعرها .. يمينا بالله ماتصحى الصبح الا و راسها يلمع ماشاء الله
من الصلع ... ويستحسن تحطه انت معاها

ويروح وهو يتحلطم يكلم نفسه وانا ماقدرت امسك نفسي من الضحك على شكله وهو يركض ورا العربانه .. يارب ثبت علينا العقل هههههههههههههه

انا تقريبا خلصت .. بس باقي فازلين بالكاكاو هذا اللي ماادري وين ادوره ؟؟ في قسم الشوكولاته ولا في قسم المرطبات طبعا مالقيت الا
كونان اتصل عليها واسئلها .. بس خفت ادق تجلس تقول لي جيب لي وجيب لي وتراني صلحت سيارتك .. والله ماتسوى علي هالسيارة
وه ... وه .. فريت السوبر ماركت كله ماحصلت اللي ابيه ... انا ماادري وش اسوي >> ذكروني افجر هالسوبر ماركت عقب مااخلص !!!
وانادي العامل يمكن يدلني
انا : سلام عليكم !!
العامل : ايوه بابا مرهبا .. ارهبو >>>> * __*
انا : هدا فين فازلين مع كاكاو سيم سيم جالاكسي انا يدور مافي يلقى
العامل : اس في كلام ... انت تويل مك مافي _ انت طويل عالفاضي مخ مافي _ تعال معانا انا اسوف .. واحد بقر !!
انا : ..............................
وبعد ماخلصت خلاص .. جاي مبسوط نافش << اللي يسمعك الحين خذت جائرة نوبل .. ومعاي المقاضي

كان تعليق امي العزيزه كالتالي :
عيونها كذا 0_0 وقلبها شوي ويطلع من محله .. :- لا لا مستحيل ... لا مااصدق انت سويتها فيني .. انت تبي تقتلني صح ؟؟ انت تبي تجلطني ياديدارا
ابي افهم انت عايش معانا على سطح الكره الارضيه ؟؟؟ اقولك جيب لي طماط .. تجيب لي تفاح ؟؟ اقولك باذنجان تجيب لي قرع ؟؟ ووين الجزر راح ؟؟
انا ( وباابتسامه عريضه ) نسيته عن بوابه السوبر ماركت !!
امي : لا ..... ( وتصفق ) قواك الله ابوي .. وين كيلو الموز ؟؟ نسيته وين ان شاء الله
انا : لا مانسيتنه متاكد اني حطيته بدبه السيارة بس انا نسيت الدبه مفتوحه ( بابتسامه عريضه )
امي : ياويلي .. يعني طاح في الشارع ... وهذا الشي ؟؟ جايب لي صمغ باتكس سايل شسوي فيه انا الصق فيه عيونك ؟؟
انا : والله اسف ماانتبهت على بالي معجون اسنان
امي : ما انتهبت ولا احول مااتشوف ؟؟ واللمبات ياديدارا اللمبات !! اللمبات حسبيا الله عليك .. تجيب لي لمبات مكسره وش اسوي فيهم انا ها ؟؟؟؟ وين حطيتهم
بالشنطه وخضيتهم وكسرتهم وجبتهم وش اسوي فيهم ها .. والطامه الكبرى .. الطامه الكبرى ياااااااااااااااااااااالهي .. اقولك جيب لي فازلين باكاكاو تجيب لي فازلين
وجالكسي ليه ان شاء الله ؟؟ ليه ؟
انا : اااااااااااا ..... يما قلت اذا مالقيتهم كلهم بقاروره اجيبهم مجزء ... تاكلين و تتدهنين بنفس الوقت


***************
نلقاكم في الحلقه القادمه من مذكرات ديدارا
انتظر تعليق
اتكم بفارغ الصبر

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:40 pm

لحظات رعب وانا جوا الدولاب .... وانا متاكد مليون بالميه ان الاخ اللي برا _ ايتاشي _ خايف اكثر مني ويتنافض
واحد من البزران ماسك مسطرة : وين راح ؟؟
ايتاشي ( وهو واقف ويأشر بعيونه على الدولا ب >> نذل ) : هــ.. هـــ... ماادري
البرزان ( طبعا مو فاهمين شقصده بحركه عيونه ) : لاتكذب .. ترى الله بيقطك بالنار
ايتاشي ( وهو يحرك رقبته على وياشر للدولاب ) : وش ... وش رايكم ياشاطرين تطلعون تلعبون برا
العيال ( بصوت واحد ) : مانبــــــــــــــــــــــــــي !! مو شغلك
ايتاشي : خلاص خلاص بقولكم وين بس لاتقلبون الدنيا
انا : 0__0
قائد الاطفال : لحظه لحظه وش ضمني انك ماتكذب علينا .. ربطوه
انا ( بصوت واطي ) : احسن من حفر حفره لاخيه وقع فيها
وعاد ماامداني اتشمت فيه الا ولايرن جوالي ويفضحني .. جيت بسكره ولا اضغط بالغلط من الخوف على زر السبيكر
: وينك خليتني برووووووووووووووووووووووووووووووووووووووحي .. طقوني العيال طق وانت شردت ومابين الاغبارك
انا : هيدين يافضيحه
وطبعا انتو تعرفون وش سار بعدين !!


هيدين وبكل ثقه جالس يدق علي مرات عديدة عقب ماسكرت بوجهه طبعا تعرفون ليه !! ومسوي نفسه راعي حق لابعد الحدود وهو يقول : الحين هذا ليه ان شاءالله
مايرد علي ... انا اللي اكلمه يعني رصيدي اللي بيخلص .. ويحس فجئه ان في وراه اثنين ... ( طبعا مااحب يتلفت خايف شايف الظل طويل )
.... : انت ياولد وش تسوي هنا ؟؟
هيدين : اوووه جيرايا وتسونادي هنا ..
جيرايا ( يخبطه على راسه ) : اسمي عمي جيرايا ياولد
تسونادي : ولد الاكاتسوكي يعني وش تتوقع يكون مؤدب انت بعد ؟؟
جيرايا : اي بالله ذكرتيني .. مايجي من ورا اوروتشيمارو خير
هيدين : خويك هذا بوس شاورما وانت اخبر فيه بعد
جيرايا وتسونادي : 0_0 !!! وتنفجر من عندهم ضحكات مدوية
هيدين : ههههههههههههههههههههههههه بس مو تروحون تقولون له ترى يسلخني
جيرايا : الله يقلع عدوك .. والله انها مسكه ياشيخه - شي امسكه عليه - << طبعا ماانتبه لهيدين انه يقولون لاتقولون له
تسونادي : عاد لاتثق بجيرايا تراه مخرف يقط خيط وخيط
هيدين : الله يستر .. الا صحيح وش عندكم في روض تعليم البراعم .. ليكون بتدرسون هنا ؟؟
تسونادي : لا وش ندرس انت الثاني .. احنا سمعنا انو الاولاد فيهم هيستيريا .. فطلبت منا الاداراه نقشهم كلهم - نقشهم يعني ناخذهم - ونوديهم عندنا في الكونوها
هيدين : وش بتسوون فيهم بتحرقونهم يعني ؟؟
جيرايا ( بعد ماوقف من الضحك ) : لا لا ... بنستغل طاقاتهم المتفجره هذي وبنسويهم كلهم نينجا
هيدين : خلف الله على قريتكم اذا اصل النينجا اللي عندكم كلهم كذا -_- !!
تسونادي : لاتشك بقدراتنا يابابا ... انا مهجده كل اللي في القريه تبي شويه بزارين يخووفوني ... انا اضرب برجلي الارض يتنافضون كلهم >>> ياليل المهايط
هيدين : شفتي الحفره اللي انتي سويتيها ... هم يشيلونك كذا وياخذونك ويقطونك فيها
جيرايا : انت اذلف ياولد بوس شاورما هههههههههههههههههههههههههههههههههه مو عاجبينك حنا .. انت تعرف وش احنا
تسونادي : بوس شاورما حقك هذا ماقالك احنا مين !! انا وشجره الصنوبر اللي معي _ جيرايا من ضخامته _
هيدين : لا ماشاء الله مو مقصر ليل ونهار وهو يطريكم بالخير !! << وين خير كله يحش فيهم
جيرايا : الموهم .. يابوس شاورما انتا ههههههههههههههههههههه .. احنا رايحين توصي شي ؟؟
هيدين : ايه .. تكفون خذونوي وياكم .. 2 من اربعي محتجزين جوا ومااحبيت ادخل الا ومعي حمايه
تسونادي : ياكمخه _ ياغبي !! _
جيرايا : ووالله صدق طلع بوس شاورما ..هههههههههههههههههههههههه
هيدين : ايه ايه انا كمخه وغبي وكل شي بس بروح وياكم انزين ؟


غرفه مظلمه ... لالا هم مربطين عيوني بعصابه سودا .. وشالوها عني .. اشوف قدامي كومه بزراين قاعدين .. اح وش هذا .. ورابطيني انا وايتاشي .. اهزه وهو نايم
ايتاشي ايتاشي !! ..... ولا في اجابه الحمدلله .. على قولته يجيب الله المطر
قائد البزارين : انتم الحين في قضبتنا
انا : قبضتنا قبضتنا ياحبيبي
قائد البزارين ( منحرج ) : المهم .. احنا مستحيل نطلعكم من هالغرفه ابدا ابدا لو يجي سوبر مان لو يجي بابا <<< طبعا تعرفون اغلب الاطفال يعتبرون ابوهم اقوى رجال
بالعالم !!
اانا : حرام عليكم .. يعني وش تبونا تحبسونا هنا .. والله بنخيس بنسير مخلل
قائد البزارين : خلاص كسرت خاطري >> رقيق ماشاء الله
انا : لا والله ..... المهم ياشطار لو فكيتوني باعطيكم حلاو وبوديكم حديقه الحيوانات وش رايكم
البزراين ( بعيون بريئه ) : والله والله ؟
انا : ان شاء الله اوديكم حبايبي انتو
البزارين ( رجعو لعادتهم ) : لا والله تكذب علينا !! طلعه من هنا ماتطلع
انا : وليييييييييييييييييييييه .. طيب وش تبون مني الحين
البزارين ( قامو يطالعون بعض وواحد منهم طلع دفتر ورزه قدام وجهي ) : حل لنا الواجب كلنا وبنطلعك
انا : 0_0
4-2 =
3+5=
2X1=
كنت ابضحك بس مسكت نفسي لا اتكفخ
انا : والله صعب .. بس انا عندي لكم فكره
واحد من البزران : وشو
انا ( وانا التفت وراي ) : هذا اللي نايم ذكيييييييييييييييييييييي مره اخذ الاول في كل شي وبطل يعرف كل شي صحوه علشان يحل لكم الواجب وانا
خلوني اروح للاستاذ حقكم .. تراه صديقي اكيد شفتوني ذاك اليوم معاه في الحديقه << نصب X نصب
البزراين : رحت وياه الحديقه ؟؟
انا : اي اروح معاه الحديقه والسوق وذاك اليوم عطاني قلمه ..خلوني اروح اكلمه علشان مايعطيكم واجب كلش كلش
البزراين ( مع شهقه فرح ) : خلاص يللا روح بسرعه بسرعه
انا ( وانا التفت على ايتاشي وبنبره صوت واطيه ) : نشرب من كاسك ياصاحبي _ يعني زي ماسويت فيني اسوي فيك _
وفكو رباطي وانا امشي بشويش لين بعد انظارهم بشويش وعدت ادارجي للبيت طبعا وانخشيت عند امي
هيدين وتسونادي دخلو غرفه المدير وتسونادي طبعا غلى دمها يوم شافت المدير وسبحته معاها .. اما هيدين كمل لعبه سوليتير اللي بداها ايتاشي *__*
جيرايا عند غرفه المدرسات
وحده من المدرسات : والله دمك خفيف هههههههههههههههههههههههه
جيرايا ( جالس يتفوشر ) : انا ذاك اليوم ماخليت احد في القاعه عزمتهم كلهم على حسابي
وحده ثانيه : ياي مره كريم .. وقولي كم عمرك
جيرايا ( وبكل ثقه ) : 26 .... 0__0

تسونادي وهي تجر المدير اللي متخدر كليا ولا راضي وتفتح غرفه النشاطات _ الغرفه السريه اللي يستعملونها الاطفال علشان يعقدون اجتماعاتهم _
وشافت الفاجعه .... البزران صافين طابور .. وواحد ينظم الطابور .. وايتاشي الشجاع قاعد يحل الواجبات .. وهو يشاهق .. وفي اثنين وراه ماسكين مساطر
( علشان ماينحاش )
تسونادي : لا والله ؟ .... يعطيك العافيه حبيبي ..وش قاعد تسوي تقص تذاكر
ايتاشي : لا قاعد اطعمهم ضد الحصبه .. وش رايك اني قاعد اسوي ياابله


هههههههههههههههههههههههههههههههه ... ونرجع نقول الاطفال .. هم زينه الدنيا ... يعني وش سار لو انهم طالبين منا نحل لهم الواجب بكل هدوء ؟؟ ..
احل لهم وكل واجب بخمسه
>> طماع

**********************************
نلتقي في حلقه اخرى من مذاكرات ديدا
را

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:42 pm

STORY 4
(( مطعم الاكاتسوكي ))
في يوم من الايام .. وانا نايم واحلم << طيب وبعدين !! .. احلم بعنز يطير وشجر يركض وبومه تسوق <<
طبعا حيواني المفضل البومه .. واشوف قدامي .. قوارير فيمتو داخل سيارة صفرا و .......

... :- ديدارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا ( اقوم متروع من النوم ) : ها مين ... وشو ... وش صاير ؟؟
اختي الصغيره : مابغيت تصحى ... اوف حشا سار لي ساعه
انا ( عين مغمضه وعين مفتحه ) : وقوارير الفيمتو !!
اختي : تو الناس على رمضان مافي قوارير فيتمو انتا بعد قوم ربعك كلهم في المجلس يتسنونك .. بل عليهم
ماخلو لا قهوه ولا شاي ولا فطاير اكلو كل شي
انا : ربعي !! وش جابهم
اختي ( تـتأفف ومتخصره ) : وش دراني ربعي ولا ربعك !! يللا قوم قبل لا ياكلونا >> ملسونه طالعه على اخوها هههههه
انزل واسحب رجولي للمجلس وامي من المطبخ تطالعني وتتأفف وتوريني قوارير العصير اللي خلصت من ربعي
اللي ماشاء الله يستحون مره مايمدون ايدهم اذا انحط لهم شي .. ادخل عليهم وكل واحد معصب وعافس وجهه
ومتحمسين


انا : خير بسم الله وش فيكم كذا معصبين
توبي : تعال اجلس اشوف
انا : طيب لاتطقني .. (و جلست ) خير خرعتوني
ايتاشي : احنا قررنا اننا نعقد اجتماع طاريء في منزلك
انا ( معبس ) : ياسلام على القرارات اللي تسير في بيتي ومن وراي
ساسوري : والله لو انه البيت الابيض .. ارحمنا بس
انا : صدقني لو البيت الابيض طردوكم من زمان .. اخلصو علينا.. ليش الاجتماع ؟
ساسوري : ماتلاحظ بوس شاورما بدى يسحب علينا ويسافر .. طاجكستان وقندار وقلايع وادرين ... لاكلفنا بشغل ولا حتى عطانا رواتبنا
انا : وش بتسوون يعني بتسوون مظاهره ولا بتحرقون انفسكم قدام بيته ؟؟؟
هيدين : لالا انت فاهم غلط خليني اشرح لك
ساسوري : اسكت سار لي ساعه اتكلم والحين جاي بتسوي فيها يعني قائد
توبي : لا لا انا بقوله جا دوري ماصارت
ايتاشي : والله بيطلع الفجر وحنا مافهمنا الرجال وش نبي
باين ( يخرج من صمته ويترك جواله اللي لاهي فيه مع اخبار برشلونه ) : احنا قررنا نتشغل طول الفتره اللي بيغيب فيها البوس
انا : نشتغل ...؟؟ وش ناوين عليه ؟؟ نغني يعني ولا نبيع علك ؟
توبي : لالالا .. وش مشاريعك الفاشله هذي .. اسمع .. في يوم مفتوح بيسير بعد يومين في الحديقه العامه .. بيسير فيه بيع واكل وحركات
انا : طيب ؟؟
ساسوري : واحنا ناوين نروح ان شاء الله
انا : انا فلوس ماعندي .. وتوكم قايلين بوس شاورما مايعطينا قروشنا _ فلوسنا _ شيودينا ؟؟؟
ايتاشي : حنا مو رايحين نتفسح .. احنا بنتشغل هناك ونسوي بياعه ؟
انا : 0_0
هيدين : احنا بنشتري اكل وكل واحد يتفنن باللي يقدر عليه .. احسن من القعده كذا من غير شغل يعني عندك
ايتاشي شاطر بالشوي
وانا راح اهف الشوي
وساسوري بيشتري كريسبي وبيقلي
وتوبي شغال على الايس كريم
باين : بيمسك السلاش
وكونان : بتسوي السلطه و الخبر بيكون عليها
وش رايك والله انها فكره خنفشاريه
انا : ...تهف الشوي ؟! ياحبيبي تعبت نفسك مره شغلك يعور اليد صراحة .. ماشاء الله عليكم ( واصفق ) عليكم عقليه .. بعدين تعالو .. هالشغل يبي له فلوس
ايتاشي : دبرنا ممولين لاتخاف .. وبنعطيهم فلوسهم
انا : ومن ذولي اللي داعيه امهم عليهم يتعاملون معانا
ساسوري : انا كلمت كاكاشي وايروكا وشيزوني وعطوني الفلوس بس ناقص نروح نشتري الاغراض
توبي : ههههههههههههههههههه لايفوتك بس كاكاشي قص عليه بكلمتين وخذ الفلوس وايروكا طيب بزياده وصدقهم وشيزوني قام عطاها كلمتين حلوين وعطته الفلوس
انا : طيب طيب ... انا وش مهمتي .. قرسون .؟؟؟
ايتاشي : تقريبا .. انا بتسوي لنا الدعايات بما انو انت انسان فاشل حتى بيض ماتعرف تسوي بتسير تفتر على العالم تعطيهم اعلانات عن البوفيه اللي بنسويه
انا : لا والله يامنال العالم .... تبيني ادور زي الخبل اقول للعالم : تكفون تعالو اشترو من مطعمنا
ساسوري : ايوه بالضبط .. وبعدين دورنا لك شي ثاني ماحصلنا .. واحمد ربك هذا اسهل شي
انا ( بعد ماعاد لي اي حيله في الموضوع ) : امري لله ... والله انكم متهورين ... ماادري وش اخرتها افكاركم
باين: خلاص من بكره نبدى نشتري الاغراض ونكون من العصر موجودين في الحديقه تم ياشباب
الكل ماعداي طبعا : تممممممممممممممممممممممممم
انا : الا صح ؟ وينها كونان بالله ؟؟
اختي ( تدخل علينا فجئه ) : صاحبتكم عندي قاعده تشوف ملابسي اللي في الدولاب ووعدتني تعطيني فستانها الاحمر .. مره فله هالبنوته
انا ( وانا موصله معي !! ) : روحي ناديها لا فجر الدولاب على روسكم


**********************

ماللذي سيحصل للشباب في هذا اليوم المفتوح ؟؟
تابعو الجزء الثاني
من الحلقه الرابعه

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:43 pm

وجا هاليوم المفتوح .. ملاحظه .. طول هاليومين وانا احلم بقوارير فيمتو جوا سيارة صفرا
صفرا...ماادري هو القلق ولا ايش الله اعلم
المهم ... كل واحد استعد لمهمته ايتاشي طبعا هوايه عنده الشوي فما يحتاج وساسوري حرق يده من كثر مايتدرب
على القلي في البيت وهايدن ... ماشاء الله ماشاء الله لان شغلته متعبه .. ظل نايم وهو واثق بنفسه _ ذكرنا في البارت
ان هو راح يهف الشوي _ وهلم جرا .. وصلنا للمكان المطلوب .. الحريم مبسطات والاولاد يلعبون .. والله جاتني
دفعه قويه اني اشتغل _ يعني بدت تدخل سالفه البوفيه براسي _ وطبعا في منافسين غيرنا الكل يجتهد علشان
يروج لبضاعته .. يعني السالفه فيها منافسه ومن سبق لبق *_* ..


ايتاشي ( واحنا نضبط الاغراض ) : ماوصيكم يالربع .. هالله هالله بالشغل الزين .. لانريد تقاعسا وان شاء الله
يجب الله المطر
ساسوري ( يطالع يمين وشمال) : الله يالبنات ... شف شف هذيك هايدين
هايدين ( منسدح على العشب ) : اذا خلصتو تضبيط نادوني علي
توبي ( يجهز اله الايس كريم .. وقاعد ياكل منه بنفس الوقت ) : عسانا نفلح بس !! بين بين تعال شيل وياي
باين ( لاهي بالجوال ) : ..................................
توبي ( ياخذ الجوال منه بالقوه ويحطه بجيبه) : اقول خل عنك هذا وتعال ساعدني اشوف
كونان ( قاعده وتخلط السلطه مبسوطه وانا جنبها متنحط من الخوف ) : ههههههههههههههه وش فيك يابابا متروع
كذا ترى الشغل مره فن _ FUN_
انا : الله يخليك بس ... انا مو متعود على كذا شغل .. شلون بقول للناس تعال خذو من عندنا حياكم الله وماادري وشو
كونان : يعني وش سارت قاعد تروج لمخدرات ؟... بالعكس يللا علشان تحلل فلوسك اللي بتاخذها من الارباح يابطل
وتسدد قيمه تصليح سيارتك لي
انا ( خطوط زرقا ) : اييييييييييييييييه خير ان شاء الله ارباح .. الا كونان قولي لي بالله .. انا هاليومين قاعد احلم
بقوارير فيتمو داخل سيارة صفرا وش معنتاه بالله ( عاد. شغل تفسير الاحلام والعين عند الحريم شي شي )
كونان : وااااااااااااااااااااااااااو ان شاء الله ان شاء الله اننا بنركب سيارة ذهب باذن الله
انا : نقول الله كريم

بدت الحديقه تزدحم .. وبدو الناس يكثرون وبدت البوفيهات شغلها .. فجئه ربعي كذا تحنطو من الخوف طبعا
لانهم اول مره يسوون مثل هالاشياء والتجارة يبي لها جرئه بس كونان طلعت الجروب من صمتها ودفتني
كونان : يللا يابطل روح ابدى شغل وانتم حركو يللا
انا : اروح انا ؟؟ .... وين اروح
كونان : اي يللا احنا معتمدين على الله ثم عليك توكل على الله
انا : الله يستر
وبدى الشغل ..

ايتاشي عاد خبره بالشوي .. مصادق كل مطاعم المشويات اللبنانيه .. قاعد يبهر ويلف ويهف الشوي << طبعا
تذكرون اللي قال انه بيهف ولا هف ولاهم يحزنون .. وتجيك اول زبونه
زبونه 1 : مرحبا
ايتاشي ( مبسوط ) : اهلا وسهلا تؤبري البي ... امري تدلل
زبونه 1 : ممكن صحن كباب
ايتاشي ( عايش الدور ) : اي تكرم عينك .. ياساسوري واحد كباب !!
ساسوري ( وهو مشغول بالقلي ) : انت اللي تشوي الكباب مو انا يادلخ
ايتاشي ( انحرج ) : ..............................
ساسوري : لاتشطح بالدور مره ثانيه ههههههههههههههههههههههههه
الزبونه 1 : ههههههههههههههههههههههههه طيب يطول الطلب ولا مايطول ؟؟
ايتاشي : دقايق وبيكون عندك
ساسوري (غار من ايتاشي ) : تعالي عندي والله الكرسبي حقي روعه لا يفوتك وماياخذ الا دقيقتين
الزبونه 1 : دام كذا خلاص ماابي كباب ابي كريسبي
ايتاشي ( عصب على ساسوري ) : انا اعطيك صحنين بخمس دقايق !!
ساسوري : 3 كوب كريسبي
الزبونه 1 : *__* !!
طبعا لحسن الحظ ان الزبونه كانت حكيمه جدا وطلبت صحن كباب وكوب كريسبي ولا كان تهاوشوو الشبابوسارت مشكله


هيدين .. نايم متسدح على العشب .. طبعا صوت الناس رايحين جايين والاجواء رهيبه وبما ان المكان زحمه فمن المتوقع حدوث
هيدين : ZZZZZZZZZZZZZZZZZ
واحد من البزران جايك طاير ويزلق ويطيح على هيدين
هيدين : وجع ايتاشي ماتشوف
الطفل : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يما ( تجي ام الطفل بسرعه )
ام الطفل : شسويت بولدي ؟؟؟ ها ؟
هيدين : هو اللي طاح علي ياخاله
ام الطفل : تخلخلت عظامك يابن اللذين
الطفل : يما ضربني وطقني وقال لي انت حمار << وش السالفه ويا بزراين هاليومين
هيدين : 0_0
ام الطفل ( فصخت نعالها - المكرم السامع والقاري -) :انا اوريك انا
وهيهات ان يفلت هيدين !!!


باين جالس يصب السلاش وهو معصب لان جواله مع توبي ويدق قلبه كل ماسمع مسج والبزران طبعا صف على السلاش عيونه وقلبه مع الجوال
والبزران يصارخون عليه
واحد من البزران : هييييييييييييييييييييييييييي انتا وين العصير !!
بين ( عيونه على الجوال ويحاول ياخذه من توبي ) : ............................
البزر نفسه : انتا ياغبي !!
بين ( يلتفت عليه معصب ) : نعم ازعجتني تراك
البزر : لاتقعد تصارخ ترى مااشتري من عندك
بين ( يتنفس الصعداء ) : طيب طيب اسفين خذ خلصني
بزر اخر :ماعجبني السلاش هذا رجع لي فلوسي
بين : وش عقبه .. بعد ماشرته خلاص روح عند امك
ويجيب بزر من بعيد يسولف مع خويه : امس برشلونه جابو 3-1 والله هدف خوش هدف
باين ( يطير عند البزران ومعاه سلاش ) خذوه حبايبي انتم وقولو لي وش سار بالمباراه ؟ 0
_0
طبعا اله تشغل السلاش لحالها .......

توبي الفقير في واحد ثقيل دم مااخلاه بحاله كل شوي يجيه ويستظرف
هالواحد : انت وش اسمك ؟؟
توبي : توبي
الواحد : كني شايفك من قبل !!! انت تشتغل نجار ؟؟
توبي ( والانزعاج واضح عليه ) : لا اشتغل عارضه ازيا
الواحد : اها ... ليش تبيعون ايس كريم ؟؟
توبي : ليه تسئل مضايقنك احنا ..
الواحد : طيب ليش سعره 5 ليش ماتخلونه 7 والله تربحون
توبي ( وهو يتأفف ) : طيب عمي ان شاء الله
الواحد : طيب تعرف بنت عم اخو ابوي
توبي : 0_0 وانا وش دخلني ببنت عم اخو جدك ؟
الواحد : خلاص خلاص طيب عندكم ايس كريم كاكاو
توبي ( واخيرا قال شي معقول ) : اي عندنا
الواحد اجل : عطني قهوه ساده !!!
ههههههههههههههههه الله ابتلى توبي بهذا علشان يتادب مايتسخف دمه علي مره ثانيه

اما كونان قاعدة مبسوطة تخلص السلطه وتحولها على ايتاشي .. يمكن هي اكثر وحده عاجبها الشغل .. وتطب عليها شيزوني وايروكا وكاكاشي
كونان : هلا بالتجار هلا وغلا
شيزوني ( جت وحطت دله القهوه ) : جينا نتطمن على الحلال ونشوف سير العمل
ايروكا : والله الجو حلو صراحه ليتنا جايين من زمان
كاكاشي : وش عندهم الشباب يطبخون وحالتهم حاله
كونان : ههههههههه قاعدين يضبطون البوفيه وهذا من فضل الله ثم من فضلكم
كاكاشي : احنا شدخلنا ؟؟
كونان : يوه مو انتو اللي عطيتونا الفلوس ؟؟
كاكاشي : انا ؟؟ متى
كونان ( تفرزنت محلها وتقول لنفسها ) : ساسوري يااكبر نصاب في العالم !! 0 _0
ايروكا ( وهو يتسمع الى غناء ايتاشي : وتغرق الغرقان اكثر ) : وش عنده راشد اوتيشها هههههههههههههههههههههه ؟
كونان : خليه والله مبدع ماتشوفه .. احسن من شغل بوس شاورما
كاكاشي : مو كان ناقصكم احد ؟؟؟؟
شيزوني : صححححححححححح... وين ديدارا ؟؟

طبعا لاتسئلون عني .... انا مره خايف .. ومرتبك مو عارف كيف ابدى وكيف اعزم الناس ... مريت على جلسه فيها نسوان وبغيت اعزمهم بس الخجل خلاني مرتبك
لين بالاخير جاني نعال _ المكرم السامع _ عالطاير على بالهم اغازلهم ... والجلسه الثانيه وقفت على روسهم لين قالو لي : يعطيك الله ياولدي .. ياسلام سرت طرار
وادور زي الاهبل .. لاهدف ولاهم يحزنون .. حسيت بيئس اني مو قاعد اسوي شي .. واتفرج على ربعي من بعيد .. وبصراحه ماتوقعت .. مره منسجمين ساسوري
وايتاشي يتسابقون على البيع .. وباين مسوي فيها كريم يعطي سلاش وواحد مجانا .. وتوبي يسولف مع الزباين .. استندت على الشجرة وقعدت اقول لنفسي : انا غبي
ودلخ ماغير افتر واسحب رجولي
..... : لا مانت فاشل !!
انا : اووه شيزوني انتي هنا
شيزوني : لاتستحي ياديدي .. ترى الشغل مع الناس ممتع .. ومو بس انت اللي مرتبك ... تفرج على ربعك .. كلهم خايفين زيك .. بس الهيصه والفله خلتهم ياخذون الموضوع
بسهاله .. ان باعو كان بها .. وان ماباعو ..المهم انهم غيرو جو
انا ( تاثرت كثير بكلامها وحسيت انها جد انسانه روعه ) : معاك حق
شيزوني ( غمزت لي وهي رايحه): يللا يابطل نبي اكبر عدد من الزباين
الله عليك ياشيزو قسم بالله انه فله انا ماالوم تسونادي تعتمد عليك .. << عجوز قريح هذي !!
وانتعشت انا من بعد كلامها .. ولقيته صحيح ميه بالميه .. قمت ادور على الناس .. وسحبت هيدين من اذنه طبعا << مقهور على المهنه الصعبه حقته _ هف الشوي _ وماسواها
وسرت ادور معاه بصحن مجاني ونذوق العالم ..
طبعا عالساعه 9 وصلت المبيعات للذروة لدرجه اننا فكرنا نسحب على بوس شاورما ونشتغل بمطعم بس يافرحه ماتمت ..تنط على البلديه وتسحبنا على القسم
شيزوني وكاكاشي وايروكا اخذو الفلوس وشردو << قهر
واحنا في سيارة البلديه وكونان كانت جنبي وتقول وهي بكل يئس
كونان : ديدارا .. تذكر حلمك قوارير فيمتو في سيارة صفرا
انا : ايه .. 0__0 ليكون ؟؟
كونان : ايه هذا تفسير حلمك ..قوارير فيمتو في سيارة صفرا ... يعني الاكاتسوكي في سيارة البلديه
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كونان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


************************

انتظرونا في الحلقه القاد
مه

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:45 pm

STORY 5
(( يازين بيت اهلي والله .. ))
في يومن من الايام الماطرتو ... وبعد ان خلصت من اشغالي مع التاجر بو خالد _ اقصد بوس شاورما _ مشغل على سيلين ديون .. وادندن معاها .. وقاعد اقول لنفسي : الحين برجع البيت اخذ دش واتغدى وانااااااااااااااااااااااااام نومه اهل الكهف .. وطبعا مع الامطار الرؤيه ماتبين ..اشوف واحد لونه احمر واقف بنص الطريق .. واضغط فرامل
باقوى ماعندي .. بسم الله الرحمن الرحيم من هذا اللي بايع عمره واقف بالشارع بهالمطر


انا : اخوي سار لك ؟؟؟
........ : خوى جنبك يااخول يابو سيارة مشمخة يافقر << طبعا تعرفون راعي هذي الجمله
انا : اخخخخخخخخخخخخ ياليتني صدمتك ياجار ا .. وش قاعد تسوي هنا جعلك المر ان شاء الله
...... : والله مو شارع ابوك علشان تسئلني عدي عدي اشوف
انا : الحمدلله هذا بيتنا قريب اروح بسرعه قبل لاافقد اعصابي وانزل اصفقك بالشارع ( وامر من جنبه بسيارتي واطلع لساني )

بس المصيبه يوم وقفت عند باب البيت .. اطق جرس محد فتح لي ..واطق واطق .. يااهل البيت .. وش سالفتهم ذولي تبرو مني ولا انتحرو ولا شسالفه
الجو برا برد ... وجارا لسه بنص الشارع *_* يارب تجيه شاحنه وبوووووووووووووووووووم >> يمكن اللي قاعد يسويه من طقووس شعوذه قريه الصحرا
واطق الباب سار لي ساعه واصرخ .. يارب وش قاعد يصير !! ويجين اتصال في هذا الوقت العصيب من امي

امي : الو ... ديدارا يما
انا ( صوتي صوت واحد يتدلع على امه ) : يماااااااااااا ... وش فيكم مزاعليني .. ليش ماتفتحون الباب
امي : ويه ويه لا والله حشا .. مااقدر ازعل على ولدي الكبير الغالي فديتك
انا : اجل يللا افتحو الباب اشوف
امي : ايه بس يما ... احنا مو في البيت
انا : 0_0 وينكم فيه اجل
امي : ابوك الله يهديه واحد من اقاربه توفى واضطر يسافر ورحنا وياه
انا ( مصدوم) : لا والله ؟؟؟ طيب اذا ابوي واحد من اقاربه متوفي .. ليش كلكم تروحون ؟ انتي شدخلك تروحين
امي ( جالسه ترقع ) : والله ياوليدي ماعدت اصدق ابوك سفراته كاثره .. اخاف انه تزوج علي .. نشبت له ورحت وياه
انا (فيني البكيه ) : وانا وين اروح يما وين اروح
امي : يما ماعليك انت رجال .. وماشاء الله ربعك واجد روح اقعد وياهم .. ترى الناس للناس والكل بالله .. احنا ماراح نتاخر 3 ايام وراجعين ان شاء الله
يللا ياوليدي مااقدر الحين بروح الصالون علشان العرس مع السلامه ......

عرس ؟؟ مو توها تقول عزا وخايف ليتزوج علي .... 0_0 والله شكلها هي اللي تزوجت عليه خخخخخخخخخخخخخخخخ
ودخلت السيارة وجلست افتر فيها ... ماني عارف وين اروح .. بالله هذي حاله !! .. بس والله صادقه امي .. ربعي خير ماشاء الله

اروح اخمد عند واحد فيهم يللا بروح عند ايتاشي .. امهم في البيت واكلها حلو بس الله يعيني على غثى ساسكي الملقوف

ووصلنا بيت اتوش .. وطبعا ساسكي هو اللي فتح لي الباب
انا: السلام عليكم
ساسكي ( متخصر ) : وعليكم السلام ورحمه الله .. جاب الله المطر
انا : وين اخوك
ساسكي : نايم !!!
انا : طيب روح صحيه لي لو سمحت يعني ( ابتسامه عريضه ساخره )
ساسكي : تعرف صاحبك نومه نومه جحش مايصحى
انا ( وانا اسمع صوت ايتاشي ينادي ساسكي يقوله مع عالباب ) : لاوالله نايم ؟؟؟ روح قوله ديدارا يبيك
ساسكي : اوووف حشا لله ادخل ادخل ( ويطلع ايتاشي من على الباب )
ايتاشي : هلا والله بديدي اقلط وانا اخوك اقلط
انا ( عاد انا ماادري ليش جاتني الصحيه وقمت اناشق واطلع زي صوت الباخره ) : داخل عليك بالله ياايتاشي انا مالي غيرك
ايتاشي : انت ادخل ويحلها حلال
انا ( عقب ماجلسني بالصاله ) : انا بغيت منك طلب
ايتاشي : والله ياحبيبي يجيب الله المطر .. اذ تبي فلوس ماعندي والله
انا : لا ماابي فلوس .. ابي ... ابي انام عندكم الليله
ايتاشي : هههههههههههههههههه ليه اهلك طلقوك بالثلاثه
انا ( بعد ماقلت له القصه ) : لي مكان عندكم و لا اطلع
ساسكي ( وهو قاعد يتسمع ) : ويييييييييييييييييه .. شكلك غلط وانت مسكين بالعاده لسانك يلوط اذانك
انا ( ساكت له لان حاجتي عنده ) : ....................................
ايتاشي : خلاص ولايهمك .. ماطلبت شي .. حياك
انا ( بعد مااستناست كذا ) : .......الله يعطيك العافيه
ايتاشي : اكيد انت تعبان .. تعال بدل ثيابك ..طبعا لاتشق ثيابي اعرفك متين .. وتعال نام بغرفتي بس على الارض طيب ؟؟
ساسكي ( يطالعني بنظرات وكانه يقولي : والله لاجننك ) : ...........................
وادخل غرفه ايتاشي .. غرفه مرتبه نوعا ما ... ومعلق على دولابه جدول مواعيد المسلسلات وقائمه بارقام مطاعم الشوي والشاورما .. ههههههههههههههههههه
ياحليلك ياايتاشي .. ويدخل علي ساسكي معاه الفرش
ساسكي : خذ افرش .. نامت عليك طوفه
انا : طيب ياسسوكا انا ااوريك بعدين
ساسكي : تبي تاكل طيب ؟
انا : والله اخاف اقول ايه تقعد تستخف دمك
ساسكي : اصلا مافي الا اندومي تبي ولا مااتبي
انا : لا شكرا خلوني نايم بس ولاحد يزعجني


وغطيت في نوم عميق .. تبون الصراحه ... ماش ماقدرت انام والسبب ... ان في واحد ثقيل دم رايح جاي يطق الباب .. شوي ويشغل اغاني بصوت علي
يدخل ويطفي النور ويولعه .. انا مسكر عيوني بس مو نايم واحس باللي حوالي .. احس بساسكي الغثيث يجي ويشوفني علشان يطفشني .. وطبعا ماني قادر
اقوله شي .. لاني انا المحتاج .. بس هذا يهون ..

ظليت طول النهار على الفرش ماتحركت .. وايتاشي مسكين ماحب يضايقني فكان يدخل بشويش ياخذ اغراضه ويطلع .. بس امه مسكته وقالت له : تعال تعال ابيك
ام ايتاشي : وش عنده خويك مطول عندنا ؟؟
ايتاشي : يما هذا بينام عندنا
ام ايتاشي : لا والله ..؟؟ ليش ماعنده بيت ينام فيه ؟؟
ايتاشي : اهله مسافرين يما وهو جاني مستحيل ارده
ام ايتاشي : لا والله ... اي واحد يجي يقولك بنام عندك تنومه .... ماتشاورني ولاتاخذ رايي ..؟ ربعك هذولي يقصون عليك .. ليه ماانت رجال
ايتاشي : ........................................


انا طبعا ماقدرت اتحمل هالكلام ... على الاقل علشان صاحبي .. قمت وشلت اغراض وطلعت لهم
انا : اسف ياخالتي على الازعاج .. انا بطلع الحين .. شكرا على الضيافه
ام ايتاشي ( ارتبكت طبعا لانها درت اني سمعت كلامها ) : لا ويه ياولدي وين بتروح .. مو بتنام عندنا الليله ؟
انا : لا انا اتصلت على ساسوري قال لي في شغل الليله .. مشكوره ياخالتي اسفه تعبتكم معاي
ام ايتاشي ( علامات الرضا على وجهها ) : على راحتك يما .. الله وياك
وطلعت من الباب بسرعه .. ماني عارف وش هي مشاعري بالضبط .. بس ايتاشي مسك ايدي وهو مو عارف شيقول
ايتاشي : لاتاخذ بخاطرك علي يااديدارا
انا ( وانا مبتسم ) : ماتقصر يااتوش ورايتك بيضا.. امك معاها حق
ايتاشي : انت لا اتصلت على ساسوري ولا شي صح .. هذا كلام من عندك علشان تطلع ... وين بتروح
انا : يحلها الحلال يا ايتاشي .. يللا اسمح لي ابطلع الحين
ايتاشي : لاتزعل عليك يااخوك .. وطمني عليك بالله


*****************
ياترى وين بيروح ديدارا عقب هالموقف
تابعو الجزء الثاني م
ن الحلقه الخامسه

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:46 pm

الساعه 9 ونص بالليل ..والجو مطر .. انا جالس جوا السيارة .. شريت لي لوزين وجلست اكل
والله شكلي بنام بالسيارة ... جارا التبن لازال بالشارع ..
انا (اناديه من جوا السيارة ) : انت هيييييي خلي عنك الشعوذه وتعال
جارا : هذه الاجواء الروحانيه انت وش دراك يابو بومه
انا : تعال ادخل السيارة اشوف
جارا ( جا وجلس بالسيارة ) : وش عندك مناديني .. ليكون تبي فلوس .. ترى مابعطيك
انا : ياالله بتبلل سيارتي !! .. ادري سيارتي مشمخه وانا فقر والخ ....
جارا ( مطير عيونه وينافخ ) : نعـــــــــــــــــــــــم
انا : اقعد ابي اسولف معاك اقعد
جارا : ليه كفى الله شر .. وش المناسبه
انا ( عندي شويه امل انه بني ادام طبيعي وعنده مشاعر) : شفت اهلي وش سوو فيني
جارا : من غير لا تقول وش سووو .. انت تستاهل ( ابتسامه عريضه )
انا ( اسوي نفسي ماسمعت الجمله اللي قالها ) : يااخي اهلي سافرو بظرف وانا متوهق ماعندي مكان << مابقوله امي سحبت علي وراح عرس هناك
جارا : وطبعا مافي مكان تروح له
انا : ايوه عليك نور .. شور علي .. قولي وش اسوي ؟
جارا : لاااااااااااااااه .. والله عورت قلبي .. انزين ابسئلك سؤال
انا : لبيه امر
جارا : انا خلفتك ونسيتك ؟
انا : اوووووووووووووف .. لا
جارا : اجل سلام عليكم
انا : 0_0
تدرون عاد ... انا الغبي اللي اعتبرته بني ادام وكلمته ...

مريت على بيت باين ... طبعا احب اقولكم انو باين ماطلع فاهي ومسمهي من فراغ ... كل العايله كذا .. لدرجه انهم يتركون باب السطح حقهم مفتوح .. ياما حراميه
وناس .. جاو وقعدو على هالسطح .. وعيال تلعب كورة .. واهل البيت خبر خير طبعا .. فقلت اروح انا اجلس فوق واتحلف لين يطلع الصبح وبعدها يسير خير
بس على حظي اللي ماادري وش يبي ... باين سبحان الله هو واخوه حسو ان في احد موجود بالسطح _ اللي هو انا _ وانا قاعد استناهم يصعدون واسمعهم يسولفون

اخو باين : توني سمعت صوت طربقه غريب كنه فيل يركض فوق السطح..
باين : بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم .. اكيد جني !!
انا : تعال ياباين تعال انا خويك ماغيره
باين : 0_0
اخو باين : وش عنده مخاوي الحرامي .. اكيد عاطيه فلوس علشان يسرق تي شيرت برشلونه حقي << العايله ايضا مجنونه كورة !!
باين : ديدارا .. بسم الله الرحمن الرحيم ... وش تسوي هنا ؟؟ كيف دخلت السطح وانا متاكد اني قافل الباب << لا ياشيخ ؟؟
انا : اسف مو قصدي .. اهلي مسافرين وماعندي مكان انام فيه .. عاد اذا تسمح يعني يعني وماعندك مانع !! ( اطالعه ومعبس حواجبي على هالثقه الزايده ..
قال ايش متاكد اني مسكر الباب !! )
باين : انا ماعندي مانع بس رجاءً لاتركض فوق سطحنا مرة ثانيه ..اخاف تكسر السقف وتطيح على التلفزيون حقي ومااشوف مباراه برشلونه << هذا همك بس
0_0

انا حامت كبدي .. بس استهديت بالله ونمت .. وطبعا قضيت هالليل فوق السطح واعد النجوم .. واتخيل فتاه الاحلام << هذيك اللي ماتتسمى ومنكوبه بحياتها اللي
بتتزوجني .. احم احم ..حنيت لامي وازعجاها واخواني اللي وظيفتهم بالحياه يضايقوني ( دمعت عيوني ) وابوي اللي مستعد يشوف وحش ولا يشوفني
طبعا ماقلت لكم .. انا الولد الكبير _ بكر امي _ ووراي اخوي هايت 24 ساعه علشان كذا مااجيب طاريه كثير .. وعندي ريا وسكينه _ خواتي _
والعمده ابوي .. شاب متواضع هوايتي ركوب الخيل وجمع الطوابع << ياقدمي بس .. ههههههههههههههههههههه المهم خلينا نخمد احسن والصباح رباح
وطلع الصبح .. وانا طبعا طلعت من البيت قبل الصبح .. مو من جدكم لو تتوقعون اني اقدر اقعد بالسطح والغبار والذبان !!!

مريت على كونان .. وصدتها وهي طالعه من البيت
انا ( وقفت السيارة بسرعه بسرعه ) : كونااااااااااااااااااااااااان كوناااااااااااااااااان
كونان ( وهي تقفل باب بيتها ) : خير بسم الله وش جابك من صباح الله خير
انا : بصراحه جوعان مره ...
كونان : هو هو .. ياحافظ ليش طلعت من بيتكم من غير فطور ؟؟
انا ( قلت لها الفلم الهندي اللي سار لي طبعا ) : شفتي وش سار لي
كونان : استنى شوي استنى انا اجيب لك فطور (وتدخل جوا البيت )
انا : عسى بس ماتطول علي
كونان ( رجعت ومعاها خير من الله ) : هاك .. هذا كرواسون جبن .. وهذا فطيره تفاح .. وهذا فلافل .. وهاك قهوه وعوافي ياعيوني بس لاتموت علينا
انا ( شوي واصيح ) : كونان ماقلت لك انا شكثر احبك ؟؟؟
كونان : لاتقولي شكثر تحبني ... قولي متى بتسدد لي قيمه تصليح سيارتك ( تقولها وهي تغمز لي ) يللاا ياشاطر انا بروح الحين .. مع السلامه
انا : يحفظك الله يالغاليه ... بمرك وقت الغدا
كونان : ياربي عطيناه وجه وما صدق ههههههههههههههههههههههه طيب انتظرك

ايوه هذولا الربع ولا بلاش ..مع انها غثيثه بس والله شقرديه هالكونان

واكمل طريقي للشغل << طبعا لحد يسئلني تروشت ولا لا ... حمامات شركه بوس شاورما وشويه شامبو مسروق من عند المدام حقته وكل شي اوكي ان شاء الله


قاعد ويا ساسوري .. وطبعا احكي له عن معاناتي هاليومين
ساسوري : والله انك تنرحم ياشيخ ( تلفونه قاعد يرن )
انا : ااااااااه الله كريم بس .. وش تشورني عليه يااخوي
ساسوري : ابد .. الحل عندي وانا ابوي هندي
انا : الحقني فيه يااخ هندي ( توقعت انه بيعزمني على بيته )
ساسوري : نام بالشغل !! ( يرن الجوال يرن يرن يرن )
انا : لا والله ... انا قلت والله الرجال بيعزمني عنده ... البيت فاضي مافيه الا هو .. وقلت والله بعدي ساسوري .. اثر ماعندك ماعند جدتي
ساسوري : والله عاد ودي .. ماقلت ماودي ( التلفون لازال يرن )
انا : خلاص لاتجلس تبرر مابي منك شي
ساسوري : زعلت ؟؟
انا : رد على تلفونك لا اخذه وارميه مع الشباك اشوف

ويوم خلص الدوام ... استنيت الناس كلهم يطلعون .. ودخلت انا المكتب وقفلت على نفسي الباب .... فكره ساسوري مو شينه .. بس الشركه بالليل تخوف
بس سمعت حس غريب ... كانه بوس شاورما .. ماسك جوال ويسولف : فديتك انتي .. اامري بس امري .. كلي لك
انا : الله ماتوقعت انا اوروتشيمارو رومانسي ويجب زوجته
بوس شاورما ( وهو يسولف بالتلفون ): مرتي ؟؟؟ ماعليك منها هالنسره تاكل تبن
انا : 0_0 >> اه يالصايع يالمغازلجي
طبعا هو حس بحركه وجا يركض وفتح علي الباب
بوس شاورما : الله يصرعك خوفتني
انا ( رافع حواجبي : يعني صايده ) : ههلا والله بالمعزب
بوس شاورما : ا.... ا.... شتسوي هنا انتا ؟؟
انا : اسف يامعلم .. ( وقلناه له القصه )
بوس شاورما : ياسلام ؟؟؟ هذي شركه مو فندق ابوك اللي جابك
انا : الله يخليك بوس .. اليوم بس
بوس شاورما: خلاص بس اليوم ... والله حاله بعد نسوي شركتنا ملجء
انا : والله ماتقصر عايشين بخيرك << والله لو مو ماسك عليه انا سالفه المغازل هذي كان طردني من غير نقاش .. ماعليه نستعملها سلاح بعدين هههههه

جا اليوم الثالث .. ركبت سيارتي و سيدا على البيت ... مشتاق لامي وطبخها .. وابوي وبوزه يوم يعصب << هو 24 ساعه معصب ... بيتنا بيتنا


وانا جاي طاير بالطريق بس ماادري شلون انتبهت للثور جارا وهو منسدح بنص الشارع .. واضغط فرامل
انا (معصب واصارخ ) : وهذا ايش بعد ان شاء الله ؟؟؟ تشتغل مطب صناعي حضرتك
جارا : لا سار شارع ابوك قول اللي تبي
هههههههههههههههههههههههه ... والف عنه واخليه .. انا ابصم بالعشره ان هالبني ادام عنده ملف بالصحه النفسيه .. وجائت فرحه اللقاء .. نزلت من السيارة


واسمح حس اهلي جوا البيت .. اخواني يتهاوشون .. وامي تهاوشوهم .. دمعت عيني << حسيت اني ريمي يوم تدور على امها .. وادخل البيت واركض
باتجاه امي واحضنها .. وابوس اخواني .. وابوي << يامسكين يانا
صدق صدق .. يازين بيت اهلي
*********************
نلتقي في الحلقه القادمه باذن ال
له

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:48 pm


STORY 6
(( الحرامي الصغير ))
واحنا جالسين جالسه العصر .. امي تقلب الجرايد .. وخواتي يتهاوشون على الريموت كنترول .. وحده تبي mbc3 والثاني سبيس تون << اهنيء الوالدة على برود
اعصابها .. والله لو انهم بناتي كان عطيت كل وحدة كف على وجها خخخخخخخخخخخخخخخ .. وانا .. قاعد ولاف وجهي عن امي << طبعا اتدلع عليها ومسوي زعلان
لانها سحبت علي في الحلقه اللي راحت .. وهي تطالعني وتضحك ..
امي : وه فديت وليدي والله زعلان
انا ( ماد بوزي شبرين ) : مابي مابي >> امي وبكيفي اتدلع على راحتي !!!
امي ( تضرب كتفي ) : يللا عاد عن العيارة ماسارت .. اللي يشوفك يقول مخليتك 10 سنين
انا ( اهز اكتافي ) : امممممممممم امممممممممممممم
امي ( عصبت لاني مصختها ) : انا امك مو مرة ابوك ياللخايس
انا : اي والله .. ولا نك امي .. هديتني بروحي .. وربعي ذلو امي
امي ( عقب ماجاها الريموت طاير من خواتي اللي يتهاوشون عليه ) : الله ياخذ عدوكن .. ( وتمط شعر وحده وتقولها ) قومي اذلفي جوا ( وتمط شعر الثانيه ) وانتي
روحي سئلي ابوك وش يبي على العشا !! اوف منكن تقصرن العمر >> لو من الاول
انا : ههههههههههههههه احسن اقوم احسن لي قبل لايجيني اعصارك يما

انا رحت بسرعه لغرفتي .. فتحت الباب بسرعه ... واحس احد جوا الغرفه بس ماامداني افتح اللمبات .. الا اخذ معاه شي وطلع من الشباك ..سرت انبش باغراضي
واكتشفت
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الطين - الباج اللي يحط فيه الطين اللي يستعمله - حقي وين رااااااااااااح من خذه !!
مرت ساعتين وانا رايح استجواب في اخواني واهل البيت .. وادور زي المجنون ماحصلت شي واتصل طوالي على توبي

انا : الوووووووووو توبي الوووووو
توبي ( صوته كانه نايم ) : ها .. مين ...وشو
انا : توبي فيه احد سرق باج الطين حقي
توبي : انا ماسرقت شي ... لاتجلس تهتمني
انا : انا مااقصدك انت ياثور ... انا استنجد بك
توبي : الله يهديك بس .. يعني داق علي وش بسوي لك .. انت نام والصباح رباح
انا : يحوول ... وش اسوي انا .. طيب ليش سرقها ليش
توبي : خلاص دقيقه البس بشتي واجيك _ زي ماقلنالكم الوشاح حقهم _
انا : طيب يللا
توبي : لحظه لحظه .. وين راح بشتي ؟؟
انا : وش دراني انا
توبي : ياربي انا متاكد اني حاطه هنا .. وين راح
انا : انا لله وانا اليه راجعون
توبي : ديدارا .. مسروق بشتي انا بعد
انا : 0_0 ( ويرن الجرس البيت )
توبي : لاحول وين راح بشتي ..
انا : اسمع ... اسمع انا بروح اشوف من عالباب واتصل عليك باي
توبي : باي


واروح افتح الباب ... ولا هيدين البومه بوجهي
انا : خير هيدين وش فيك ؟؟
هيدين : ديدارا تكفى لاتستهبل علي رجعل المنجل حقي لايجيك بقس - السلاح حقه
انا : وانا رايق اشيل حقك هذا .. ؟؟
هيدين : اجل وين راح ؟؟ .. دورت عليه في كل مكان ماحصلته
انا : ههههههههههههههههه يمكن شافه بنجلاديشي ولا مزراع خذه معاه قال استفيد معه بقص الزرع
هيدين ( اخلاقه تجاريه ) : والله انك حاط اعصابك بفريزر
انا : اقول استريح .. انا مسروق الباج حقي .. وتوبي مسروق بشته ... الموضوع فيه ان ياهيدين
هيدين : 0_0

طول الليل ماقدرت انام .. ادور بالحوش .. وسؤال يوديني وسؤال يجيني .. اسمح خشخه في الشارع افتح الباب والاقي كونوهامارو يتصرمح- يتمخطر _
في الشارع .. وشكل وراه سالفه وايناري يأشر له باخر الشارع ويتلفت يمين وشمال
.. انا طبعا اول ماخطر في بالي انهم هم راعين السرقه .. وهوب انط واركض وراه

انا : انت ياولد هييييييييييييييييييييي
كونوهامارو ( شافني اركض وراه وخاف ) : يمااااااااااااااا
انا ( مسكته هو خويه من رقبتهم) : هاااااااااااااااااااااا طحت عليكم
ايناري : وش تبي منا انت الحين ... احنا ماسوينا شيا
انا : رجعو الاغراض اشوف
كونوهامارو : وش اغراضه انت بعد .. اي .. اح هدني اشوف
انا : اجل وش قاعدين تسووون في الشارع .. اغراضنا تضيع .. وانتم موجودين هنا على غير العاده وش معناته هذا
ايناري : يااخي حنا قاعدين نلاحق الحرامي هذا
***************
ياترى منهو الحرامي هذا .... وهل معقوله ان كونو هامارو وايناري ههم الحراميه
تابعونا
في البارت الثاني

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:51 pm

وقفنا البارح .. يوم كنت جالس اشخط في العيال .. وهم مساكين ينكرون ويترجون اني افلتهم
انا : اسمع ياولد انت وياه .. اذا ماقلتو الصدق وربي اعلم اهاليكم يحبسونكم بالبيت اسبوع
ايناري : حرام عليك .. والله ماسوينا شي
كونو هامارو : احناا اهلنا ربونا عدل .. بعدين شنطه الصلصال حقتك وش نبغى فيها ها ؟؟
<< بصراحه فشلني
انا : ماادري يمكن تبون تسون بلبله وفاضين
ايناري ( بقق عيونه ) : شوفو هناك !!
نشوف شي اسود اركض متلطم .. يركض وطالع من شباك غرفه كونان .. وهي تصارخ .. ماحبينا نضيع الحرامي
انا وكونو وايناري بصوت واحد : هذا هوووووووووووووووووووووووو
وسرنا نتراكض ماندري ش نسوي ..واحد يروح يمين وواحد يروح شمال
انا : سيارتي سيارتي !!
ركبت السيارة .. وايناري وكونوهامارو يركضون ... افتحو الباب
كونوهامارو : انا بركب قدام
ايناري : كل تبن انا فتحت الباب قبل
كونوهامارو : ديدارا شوف هذا يدزني ... اي اح
ايناري : واخر ... اي .... انا بركب
انا ( معصب عليها ) : مو وقته مو وقته !! ( واقفل الباب بوجههم ) اركبو ورا كلكم اشوف
كونو هامارو ( عقب ماركب ورا وحب يحارشني ) : سوق العويس لو سمحت خخخخخخخخخخ !!
انا ( وانا محرك السيارة ) : لا والله تاكسي ابوك انا
ايناري : يالله ابتعد الحرامي عن الانظار واحنا نسولف قاعدين .. شوفوه وصل الحارة الثانيه
انا ( وانا اسوق ) : لا عاد !! .... وانت وش دراك
كونوهامارو ( حاط ايدينه ورا رقبته ) : اي مو ايناري يقرب لزرقا اليمامه ههههههههههه
ايناري : ياثقل دمك بس !!! الا اقول ديدارا سيارتك هذي وش لونها ؟ اصفر
كونو هامارو : مافي سيارة لونها اصفر الا سيارة البلديه _ اللي شقتنا في ذاك اليوم المفتوح _
ايناري : طيب وهذي وش لونها ؟؟
كونوهامارو : هذي لونها بيج الله يسلمك
انا ( مستمع بسواليف البزران ) : ههههههههههههههههههههههههههه الحين ذي سيارتي ولا سيارتكم ؟؟
ايناري : ماقلنا شي بسم الله .. الله عاد والسيارة .. منكوك فضائي .. شاريها من سنه جدتي ومبسوط فيها ؟
انا : ترى ابنزلك ان ماعقلت
كونو هامارو : لا خلاص ايناري اسكت واللي يعافيك
ايناري ( لاصق بالشباك ) : .. ديدارا نزلنا هناك كاني شفته
انا ( انا من جدي معطي البزران وجه ) : يللا انزل اشوف شوفه وين

و هم نازلين .. لاحظه بجاكيت ايناري .. كان شي مخشوش جوا .. وكونوهامارو الدلخ .. طيح من جيبه ورقه .. مطيتها ولا ..
1- نسرق شنطه ديدارا .. وبشت توبي ... ونحط منجل هيدين تحت سريره << ياهيدين ياجعلك مانيب قايله .. مافيك
حيل تطل تحت سريك !! -_- !!
2- نسوي نفسنا ماندري وقاعدين ندور على الحرامي
3- نكتب لهم رسالة ونخليهم يدفعون لنا 100 ريال بعدين نرجع الاغراض
ارتفع ضغطي .. ,حمرت عيوني وبغيت انهبل .. بس خطرت لي فكره حلوة حيل
كونوهامارو ( ركب السيارة وسكر الباب وراه بقوه ) : اوووتش .. اسف لاتاكلنا الحين
انا : لا ياحبيبي حصل خير فداك
كونوهاامارو : 0_0 !!
ايناري : اخخخخ جعت ....
انا : ماعليكم حبايبي .. بدال مانقعد ندبك ورا هالحرامي .. خلاص عليه العوض .. نروح ناكل في مطعم
كونوهامارو وايناري : 0_0

ووديناهم المطعم .. واكلناهم .. وشرينا لهم اسكريم ..وبطريق الرجعه .. صابهم صمت غريب .. وجلسو يطالعون
بعض .. << حسو بالذنب .. انا هذا كان هدفي من هالمعالمه
انا ( وانا منزلهم عند باب بيتهم ) : يللا يابطل انت وياه .. لاتسوي لي فيها كونان وتجلس طردي بالشارع
كونوهامارو : ان شاء الله .. وانت انتبه ... خلي شباكك مفتوح يمكن يطب الحرامي ويسرق شي ثاني علشان
تمسكه
ايناري : وان مسكته قولنا طيب ؟؟
انا ( فهمت انهم بيرجعون لي اغراضي ) : ههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يللا تصبحون على خير
طبعا صباح اليوم التالي .. صحيت لقيت شنطه الطين حقتي على الطاوله .. وتوبي لقى بشته .. وهايدين الدلخ
اتصلت عليه وقلت له دور كويس .. وحصل منجل طبعا << ياعمري مساكين ماقدرو يسرقونه خشوه
ومر الموضوع بسلام ... اما اذا بتسئلون عن الحرامي اللي طلعت من شباك كونان .. فمن سوء الحظ
انه كان حرامي صدق .. وسرق البوك حقها
هههههههههههههههههههه
<< احسن تستاهل لاتجلس تهايط علينا
************************
نلقاكم في حلقه جدي
ده

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 12:52 pm


STORY 7
(( سفرة الى فرنسا))
في حلقه اليوم راح نضيف صور .. علشان نغير جو ... عاد شغلو مخكم معانا وتخيلو ان الاكاتسوسكي رايحين لرحله
من المكان اللي هم فيه الى فرنسا
في المطار




واخيرا .. قدرت اكتب لكم شي زي الناس في مذكراتي .. مو كله هواش وخناق ومصايب << بومه لانك
بس اليوم مختلف .. مختلف جدا .. اليوم بنسافر وبعد عده مفاوضات .. وبعد شحاتات .. اننا نسافر لفرنسا
طبعا .. وكل لم يدخر جهد علشان يقدر يسافر .. اللي انطق طق .. واللي سار يشحت .. واللي باع ثيابه وعفشه .. واللي سرق << اكيد ساسوري هاللي سرق
المهم قدرنا ندبر المصروف.. مبسوط وداخلين مدرعمين على المطار
انا جالس اطل على النافورة من فوق .. صراحه شعور جميل .. وغير كذا اني هربت من كونان اللي معصبه وتدور اغراضها .. وبيني وبينكم هي جايبه
كل بيتها معاها .. استشوار ومكياج وملابس .. يبي لها طيارة لها هالبنت
كونان : يللا ياشباب شفو شغلكم .. ايتاشي وتوبي .. يروحون يحطون العفش وساسوري وهيدين يروحون يضبطون امور التذاكر
ساسوري ( يتمغط .) توبي ( نايم ) .. ( ايتاشي ) قاعد يودع اهله << حسيته رايح حرب هههههههههههههههه (هيدين ) يتلفت يمين وشمال زي الاهبال
باين ( زعلان كان يبي يسافر اسبانيا علشان المبارايات ) << وش جابك معانا اجل .. وانا في اخر الدنيا
كونان ( وهي تنافخ ) : هيييييييييييييييييييييييييييييييي انتم .. السفر مايبيله تناحه .. يبي له شغل وهز طول
ساسوري وتوبي ( قامو يهزون اكتافهم )
هيدين : حرام عليكم ياناس البنت تصارخ لاتسيرون عجازين
ايتاشي ( بعد ماتسدح ضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمع من يتكلم .. يجيب الله المطر بس
كونان : الله المستعان عليكم .. وانت ياباين ليش ماد بوزك شبرين ان شاء الله ؟؟
ساسوري : يمكن احد ماكل عشاه هههههههههههههههه
باين : يعني وش تبين اسوي ارقص .. حلي عني ترى والله ماني ناقص انا
انا ( ووانا جاي من بعيد ) : هههههههه يابوي محد غصبك تجي ويانا .. ااذا ماتبي هون
باين : لا والله .. اخاف يستلمني بوس شاورما .. والله مالي خلقه
كونان ( وهي تلفت علي ) : هلا والله بالشيخ .. وينك ياحبيبي وحشتنا
انا ( نسيت تماما انها معانا ) : انا كنت جاي بس بروح
كونان ( تمسكني من طرف قميصي ) : لا ياقلبي انت ... انت بتروح تخلص امور التذاكر
انا (بيني وبين نفسي ) انا وش جابني *_* !!


عند التذاكر


-_- !! قسم بالله اني احزن .. ليش دايم يقع الاختيار علي انا .. جالس حر وملل ووراي 6 تذاكر غير تذكرتي اضبطها .. جعل الطيارة تشب فيهم << لا بسم الله عليهم
لاني انا معاهم ههههههههههههههههههههههههه

و..جعنا _ اصبنا بالجوع _


هيدين ( قاعد يلط ) : اوووف ملينا ماسارت طيارة والله لو اننا رايحين بالنقل الجماعي كان وصلنا
ساسوري ( قاعد يزحر معاه ) : هذي سفره لفرنسا ياحبيبي مو بيت جدك .. خليك كول وانسان راقي يابني ادام
ايتاشي ( ايضا ياكل معاه) : الله يعافيك بس وين انسان راقي .. انت شايف كيف ياكل ..حسسني ان الاكل بيشرد من كثر ماهو مهلوف .. صح ديدارا ؟
انا : ( نفسي في خشمي ) : لاحد يحاكيني بس .. والله طلعت اخلاقي من الوقفه اللي يقطع ابليسك انت وياها
توبي ( وهو جاي من الكافتيريا ) : يالله عليك .. حنا رايحين ننبسط ولا نعصب انتا ؟؟
انا : لا والله ؟؟ مو جاي علشان اعصب .. جاي علشان اقص لكم التذاكر
باين ( قاعد ويانا ): تراك ذليتنا ماصارت حرام عليك .. كلها تذاكر
انا : اسكت لاسمع حسك ..بعدين توبي .. وين الاكل سار لك تقول جوعان جوعان وراجع وايدك فاضيه ؟؟
توبي ( وهو يطالع هيدين ) : بصراحه ماادري وين راح الاكل .. بس الظاهر في واحد ماكل من يوم ربي خلقه وخلص كل الكافتيريا
انا : 0_0 !!


ركبنا الطيارة

الله .. شعور جميل جدا جدا يوم انك تركب الطيارة وقبل لاتقلع .. بس الاجمل انك تشوف اشكال اصحابي وهم على استعداد للاقلاع
ايتاشي ماشاء الله طلع المخده حقه الطيارة وطقها نومه قبل لانقلع .. وساسوري عيونه على المضيفات ورايح سواليف معاهم .. وباين يتهاوش مع وحده من المضيفه
لانها تقول له سكر جوالك وهو مو راضي ههههههههههههههههههه .. وكونان الحلوة تاكل علك وحاطه الاي بود على اذنها وقاعده تسوي تمارين استرخاء
وهيدين يتفرج على قوائم الاكل بالطيارة .. اما توبي ؟
انا : توبي .. وش فيك بسم الله عليك .. تقول شايف جني
توبي ( يتنافض ) : ديدارا
انا : ها .؟ عسى ماشر
توبي : ا.. ا .. احنا بنطول جوا الطيارة ؟؟
انا : مو انا اللي بسوق علشان تسئلني ياحبيبي .. لاتخاف اذا على الملل انا مصحصح ومستعد اسولف معاك لين نوصل
توبي (ضام ايده وشوي ويموت ) : لا مو ملل .. انا اخاف من الطيارات .. مايخالف نلغي الرحله ؟
انا : 0_0 !!!


في مطار فرنسا

واخير وصلنا .. نزلنا للمطار .. وانا ارفع ايدي وامطها مبسوط
ساسوري ( يركض وينط ) : فرنسا .. هاناذا جئت اليكي ... يابختك بوصولي
انا ( ادور شي اضرب ساسوري فيه ) : ماادري من اللي جا عاد ههههههههههههههههههههههههههه ؟
توبي ( على ركبه قعد ) : الحمدلله ... وصلنا ... يارب وصلنا
باين ( مو عاجبه الوضع ) : هذي فرنسا ؟؟؟ .. بايخه مافيها شي
ساسوري : لسه ماطلعنا برا .. اصبر شوي وبتشوف كيف بنستانس
كونان ( تكلم امها ) : ماما وصلنا الحمدلله .. اي يامااما لاتخافين .. مابخلي عطر مابشتريه اوكي .. مع السلامه حبيبتي .. سلمي على بنت الجيران وغايضيها
وقولي لها اني سافرت .علشان تموت حرة .... تعايب علي يالعانس يالعانس .. شدعوه زوجها ملك العالم .. هذا هي قاعده في البيت ... هههههه يللا مع السلامه
هيدين : والله الطريق طويل بس اكلهم كان حلو
كونان ( تمط هيدين من اذنه ) : يللا يابابا دورك .. تعال جيب الشنط معي
باين : ( يتلفت يمين وشمال ) : ياجماعه فيه احد ناقص )
ساسوري وانا وهيدين : ايتاشيييييييييييييييييييييي
ايتاشي الوسيم لازال نايم في الطيارة 0_0

ضاعت الشنط ؟؟

كونان ( حاطه ايديها على راسها من هول الصدمه ) : ياويلي ويلاه .. وين راحت الشنط ؟؟
باين ( ماسك الجوال ) : هدي اعصابك بس اكيد في زحمه في العفش
كونان ( تاخذ الجوال من ايده وترميه بعيد ) اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت !!
ايتاشي : الحمدلله انا ماعندي اي شطنه تذكر
انا ( مبقق عيوني ) : وان شاء الله جاي فرنسا من غير ثياب ياعيون ماما ؟
ايتاشي ( ضحكه ساخره ) : اصلا مابقى عندي ثياب .. بعتها كلها علشان اجي معاكم ولا من وين لي فلوس اجي اصلا انا
ساسوري وتوبي ( يلحقون السير حق الشنط ههههههههههههههههههههه )
هيدين : الظاهر اني نسيت شناطي في الديرة .. يللا ماعليه بتسلف من ساسوري ثياب
ساسوري : لا اعرفك ولا تعرفني فاهم
توبي : انت حصل شنطتك وبعدين يسير خير !!!
انا : -_- !!
بالطريق للفندق

انا ( وانا اطل من الشباك) : المكان خيال ياجماعه .. هذا الشارع وش اسمه ؟؟؟
كونان ( مسويه فيها فاهمه ) هذا اسمه شارع الشانزليزيه
ساسوري : ايش ..؟؟؟ شارع الشامبنزي ههههههههههههههههه
باين : ياثقل دمك
ايتاشي( يرتعش من البرد ) : ياعالم الجو بارد ... متى نوصل الفندق
هيدين : هذا اللي يجي من غير ثياب ؟؟
انا : ليه لقيت شنطتك انتا علشان تعايب على الرجال
هيدين : الله يخلي لي ساسوري حبيبي يسلفني
توبي : ياعالم ترانا راكبين التاكسي ماقلنا له احنا وين نبي نروح
كونان : دقيقه انا اكلمه ... لو سمحت .. سديق

كلنا انفجرنا ضحك على سديق .. متعوب عليها
توبي : يالشاطره هذا فرنسي .. مو سواق بيتكم
ايتاشي : ههههههههههههههههههههههه اي والله تلقين راتبه اكثر منا حتى
انا : احنا حاجزين في فندق ريتز باريتز .. لو سمحت تودينا له ؟
التاكسي : انا مايعرف وين هذي فندق رينز باريز
كلنا: 0_0 <<< طلع سواق صحيح هههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا الفندق

انا ( وانا الهث من التعب ) : اوبس مابغينا نوصل ...لفلفنا شوارع باريس كلها
كونان ( علامه قلوب على عيونها ) : كيووووووووووت .. شكلنا بنفلها
ساسوري : خلصونا خلونا نخش جوا .. والله ماادور الا المخده .. تعبان حيل
توبي ( يسلم على حارس الفندق )
انا : توبي .. مااشاء الله .. تعرفه ؟؟
توبي : لااضبطه علشان ماياخذ بقشيش
هيدين ( مسوي فيها هاي كلاس وييطق باطراق اصابعه ) : لو سمحت قرسون !!!
كونان : اي قارسون انت الثاني !! مو داخلين مطعم حنا .. وش تبي فيه
هيدين : ابجي اقوله يشيل الشنط !!
باين ( جالس على الشنط ) : اذا خلصتو نادوني
ايتاشي : الحين ليش احنا واقفين قبال برج ايفل اذا احنا نبي ننام بالفندق
كلنا : 0_0

جوا الغرف

ساسوري : بكره نبي نركب الباص المكشوف ونفتر على باريس كلها .. نجلس نصفق ونهيص وش رايكم
هيدين : لا لا بكره خلينا نروح برج ايفل .. قسم بالله المنظر روعه هناك
انا : والله شكلي بوافق على برج ايفل علشان ارميكم اثنيكم من فوق
ساسوري : بعدها بنروح ديزني لاند نلعب وش رايك ديدي
انا : انا مااحب الملاهي راسي يدور من الزحمه
هيدين : وين الباقين ياشباب
انا : توبي وباين راحو خمدو بغرفهم وكونان وايتاشي نزلو البوفيه ياكلون !!!
ساسوري : ههههههههههههههه عاد ايتاشي ماراح يحصل مشاوي هنا
كونان قاعده تصور الفندق وايتاشي << اخذ تاكسي وراح يدور مطعم شرقي

0_0
ورانا يوم طويل نبي نريح

وخلص هذا اليوم الطويل اخيرا ... سرت اسحب رجولي وادور سريري علشان انام << نوم العوافي فديتني هههههههههههههههه
انا : ساسوري تكفى طفي اللمبه .
ساسوري : يوووووووه .. قوم خلينا نتمشى مو جايين علشان ننام
انا : لو سمحت لاتزعجبني .. اذا تبي تطلع .. سكر الباب ولاتجلس تروح وتجي فاهم
ساسوري ( وهو طالع من الباب ) : طيب طيب .. نامت عليك طوفه
انا : ساسوري !!!
ساسوري : نعم .. خير
انا : رجع البوك حقي يالحرامي ..
ساسوري : 0_0

******************************
تابعو احداث البارت الثاني من هذه الحلقه
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
<< تعبان ومزكم وحالته حاله يكسر الخاطر ردو على موضوعه
ههه
ههههههههههههههههه

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 1:01 pm

صباح فرنسي جميل ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا( قايم والنفسيه جميله جدا ) : بونجور ياجماعه !!
هيدين ( يفرش اسنانه ) : صباح باريسي يابو الشباب
انا : ها ياجروبي العزيز .. وين بنروح اول شي
ايتاشي ( قاعد يطل من الشباك ) : ماندري والله ساسوري توه راجع للفندق ونام الاخ
انا : حسبيا الله عليه نبي نطلع سوا .. ليه يروح يتمشى لحاله
هيدين ( لازال يفرش اسنانه ) : ماعلينا منه اللي نايمين براحتهم خلونا نطلع نفطر وندور شوي
انا : بس انا وانت واتوش ؟؟ والباقي ؟
ايتاشي : مالنا شغل فيهم مب ضايعين ان شاء الله .. يللا خلونا نطلع نتمشى ونحلل الفلوس اللي طلعت عيونا واحنا نجمعهم
انا : اي والله انك صادق ههههههههههههههههههههههههههههه .. هيدين خلاص ياابوي اسنانك سارت تلمع ماادري من وين طبت عليك النظافه مره وحده
هيدين : هههههههههه قالك لك ايتاشي نحلل الفلوس وش فيك انت .. يللا مشينا
في ساحة برج ايفل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ايتاشي : ياناس ليه ماجبنا سجاده وتقهوينا هنا ؟
انا (جالس اصور ): اسكت تبي العالم تضحك علينا
هيدين : يازين ديارنا والله .. اي عشب اي شي تعال وافرش ولا يهمك هههههههههههههههههههههههه
كونان ( جايه ومعاها كوفي ) : بونجور ياشطار
ايتاشي ( انبسط .. امنيته تحققت ) : والله وجا السعد
كونان : ايه انتم هذا اللي فالحين فيه ههههههههههههههههههههه
هيدين : وين باقي الجماعه ياكونان ماجو معاك ؟
كونان : ساسوري وتوبي ركبو باص الكشف ويدورون على باريس .. الله يخرب بيوتهم كان يطقون ويصفرون
انا ( وانا جالس اصور ) : يارب يطردهم راعي الباص
هيدين : يابختهم على الاقل شي يمشي فيهم .. عورتني رجلي من المشي
ايتاشي ( يتقهوى وقاعد يحلي ) : ياناس حتى القهوه هنا طعمها غير ... فرق عن القهوه بصجه بيتنا ولقافه ساسكي وصراخ امي
كونان : ليت باين زيك ... تركته وهو يتحلطم ... مافي فرق مافي فرق ملل ملل
ايتاشي : مالت عليه مو وجه وناسه هالباين
ويجي واحد من الماره .. ماادري مسطل ماادري شارب .. ويشوف كونان والظاهر انه اعجب فيها
هذا المار ( يكلم ايتاشي ) : لو سمحت - وياشر على كونان - هذي حبيبتك ؟
كونان ( خافت وتمسكت بثياب ايتاشي ) : نعم ... خييييييييييير
ايتاشي : هههههههههههههههه الله لايقوله .. ا .. ا .. اقصد وش تبي منها انت
المار : انا مستعد اعطيك كل فلوسي .. بس ابي اخذها معاي
وانفجرنا كلنا ضحك .....
انا : هذي اللي يسلمك انا اعطيك فلوس بس خذها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديزني لاند
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساسوري : وووووووووووووووواو وناسه يللا خلونا ندخل نلعب
انا ( بديت احط ايدي على راسي ) : الله يعينا على الازعاج
كونان ( ماسكه كتفي ) : انا بلعب مع ديدي الشجاع
انا : حشا لله .. مااحب العب انا
هيدين : لاتسير عجوز انت بعد .. يللا ننبسط بس
ايتاشي : لاتضيعون عاد خلونا نتفق على مكان نتجمع فيه
توبي : ههههههههههههههه ذكرتني بامي الله يذكرها بالخير
ساسوري : يللا انا وكونان بنروح ناخذ سير ... باي
كونان : باي
( يركضون زي المهابيل ... ياعمري على الطفوله اللي ماعشناها عدل )
ايتاشي : ها وانتو وين ناويين تروحون
باين : انا ابي اكل جوعان بعدها ابي اهجول لحالي
توبي : ليش ان شاء الله .. خلونا نسير كلنا سوا ياجماعه
باين : مابي مابي مابي
انا : والله اخاف ترجع الفندق ... حنا ساحبينك علشان تجي ويانا
باين : لالا ماني راجع لاتخاف .. جوالي خذته كونان عندها .. وش الفايده ارجع البيت
توبي : ياحبي لها والله انها تعرف لك
هيدين : كانكم نسيتوني ياجماعه .. انا ابي اروح مع باين اكل وياها
توبي : انا بسحب هالشايب _ انا _ ونروح نجلس نترفج على الاستعراضات
ايتاشي : يوووووووووووووه ناس تاكل وناس تجلس .. انا اروح الحق الخبول احسن لي
في الليل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا ( جالس اكل فشار ونتفرج على الالعاب الناريه) : اقول توبي ؟؟ طلع العشا علينا والجماعه مابينو
توبي ( ياكل من الكوب حقي ) : احسن يابوي فرقاهم عيد ... بعدين المنتهزه مره كبير وين بتلقاهم
انا : هههههههههههههههه على قولتك .. مفروض من زمان نخطط لكذا طلعات
توبي : يبي لها ميزانيه ياديدي ... انا اسئل نفسي الحين يوم نرجع وش بنسوي .. انا مابيعود عندي ولا ريال
انا : لاتخاف .. مرات علينا اسابيع وجيوبنا تصفر .. جت على هذي
توبي : من جد والله يحلها ربك
انا : توبي توبي ... قولي مافي راسك مشروع ؟؟؟
توبي : ابي اتزوج
انا : 0_0
توبي : مليت من حياتي .. عايش زي الاهبل كذا.. بس الحياه صعبه
انا : الله يعافيك لاتصيحني الحال واحد .. بعدين وش لك بعوار الراس .. انبسط انبسط ولا يهمك بس
توبي : خلينا نروح نلعب قطار الموت .. ونصارخ كثر مانقدر
انا ( مع ابتسامه ) : ولو اني مااحب .. لكن يللا مشينا
ماشاء الله علي بسم الله .. والله اني اراعي شعور الناس ياحلاتي ^_^ < ماودك تنلقع
برج النصر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا ( اطل من فوق على الشارع ) : ياجماعه .... تعالو اشوف ماسارت طولتو وانتو تصعدون الدرج
ساسوري : ماادري شلون صعدت بهالسرعه .. استنى شوي فيه 60 درج
هيدين ( يتشهد من التعب ) : ياديدي ... سوي لنا عصفور يودينا لفوق
انا ( وانا اضحك ) : لا يابابا تبي تفضحنا عند الناس انت
باين ( شايل كونان على ظهره ) : انا وش جابني معاهــ... هم ... يارب انا قاعد ف .. في بيتي
كونان ( على ظهر باين تكلم جوال ) : اي يماما ... رحت السوق اليوم ... وشريت لك ولخواتي ... والله اشياء تجنن
توبي ( وهو يصعد وياهم ) : ههههههههههههههههههه قولي لامك كم السعر علشان تنجلط
كونان ( تحرك عيونه يعني : اسكت لاتسمعك )
ايتاشي ( اول الواصلين ) : اووووووووه واخيرا ... الله على المنظر ..
انا : الحمدلله جيتو ياعجازين
ساسوري : والله ماانزل الا بهليكوتبر ... حشا الله .. انقطعت نفسي
توبي : ياجماعه انا بنام على هالدرجه بكبره الصبر بكمل ههههههههههههههههههههههه
هيدين : باين .. اعطيك 1000 بس تعال شلني
انا وايتاشي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخف دمكم

امام متحف اللوفر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قدامنا سير طويل عريض كله يبي يدخل اللوفر .. والكل بما انهم عجولين ومااحبو يضيعون وقتهم .. فقررت اروح انا علشان خاطر كونان اللي قررت تصفح عن ديني
هذاك لها .. وافتك
انا : اخ ياكونان ... وقفتينا طول النهار .. لو احنا مع الشباب الحين نحوس مو احسن
كونان : ليه ليه .. الحين نروح فرنسا ومانزو المتحف من جدك انتا .. نضيع فرصه عمرنا
انا : خلاص خلاص مسكنا سرا .. علشانك بس
كونان : انا مره جايز لي الوضع .. واحنا واقفين بياعه فشار والجو حلو يعني عاددي لو وقفنا
انا : شكلي برجع الفندق بحط مويا حاره وملح على رجولي بعد هاليوم هذا
كونان ( تهمس في اذني ) : هذا اللي واقف قدامي سار له سنه ما تسبح
انا : مسكين شكله واقف سار له عشر سنين هههههههههههههههههههههه

جوا المتحف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انا ( اتفرج على التحف واللوحات ) : الحين كونان ؟؟ .. ليش المتحف شبه فاضي ... مااسمع الا اصواتنا
كونان ( مبسوطه وتصور ) : ياابن الحلال اهم شي دخلنا ... حشا لله مابغينا
انا : على قولتك .. بعدين شوفي هذي المنحوته على شكل عصفور ... مره بايخه اعرف اسوي عصفور احسن منها
كونان : هههههههههههههههه اسكت لا يطردونا

اخر الزيارة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كونان : التفت رجولي ياديدي ... شيلني على ظهرك ( ابتسامه عريضه )
انا : مره متفائله انتي علشان اشيلك ... ترى انا مو دلخ زي باين هههههههههههههههههههههههه
كونان : لا والله .. رجع فلوسي اشوف اللي صلحت لك فيهم سيارة
انا : 0_0 ..مو قلتي قبل لاندخل انك بتعفين عني
كونان : خلاص هونت .. ابيهم الحين
ويجي نفس هذا الرجال اللي شفناه بساحة برج ايفل ويقول : انا مستعد اشيلك ياحلوة طول حياتي !!!
كونان : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه وخر عني ( وتركض )
انا : ههههههههههههههههه ياظالم لك يوم !!!

يوم الرجعه



كونان ( تلم تعد اغراضها ) : والله انبسطنا ياجماعه .. خلونا نعيد هالروحه بالله
ايتاشي ( مفلس تماما ) : ويييييييييييييييييه ياكونان يجيب الله المطر
باين ( فرحان ينطط ) : اه ... بيتي .. تلفزيوني .. جوالي .. واخيرا
توبي ( طالعه عيونه ) : يالله ... لازم نرجع بطيارة ؟؟ياعالم حرام عليكم
انا : يعني وش رايك ؟؟؟ نرجع سباحه
ساسوري ( مابقت بنت في المطار ماعطاها رقمه )
انا : ههههههههههههههه ... انت ماعندك رصيد تكلمني وانا معاك في البلد علشان تجلس تسوي فيها توزع رقمك هنا
هيدين ( منسدح على الكراسي ) : هم بيدقون عليه هم هههههههههه
ايتاشي : اهم شي لاتنسوني بالطيارة زي ذيك المره
كونان : ايه ايه صح ... يللا ياديدي ... روح ضبط امور التذاكر هذي شغلتك يابطل
انا : -_- !!!
ورجعنا الى ديارنا العزيزة بسلام الحمدلله .. وعلى قوله القايل
تحرم علينا ديار لندن وباريس ... دام ديارنا فيها حبايبنا << مع تحيات واحد ماعاد عنده فلوس
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
****************************
نلقاكم في الحلقه القاد
مه

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأربعاء فبراير 16, 2011 1:02 pm


STORY 8
(( انيميات اخرى ... ))
اكيد الكل منكم .. اقصد اللي يتابعون انيميات .. مسوي له مجتمع وهمي من عده انيميات مثل ناروتو <<
قولو انه احسن شي ولا ماعاد اكتب لكم شي ترى ^-^ .. والكل له انيمي مفضل يتابعه ويعتبره الاحسن
بس ماراح يقتصر كل اهتمامه عليه .. لان عالم الانيمي ولو كان يحدد لكل شخصيه قصتها اللي تكون فيها
بتكون اجمل واحلى كثير لو اندمجت كلها سوا بعالم واحد ... تخيل الوضع !!
يوغي يروح مع ناروتو المدرسه ...وسيتو كايبا يلعب مع بسام كورة .. ونامي تتهاوش مع ساكورا <<< اهم شي لايسير هذا علشان ماتخرب الدنيا
يعني اعتبره شي مره حلو .
في يوم من الايام .. وانا جالس على الكافيتيريا .. اتفرج على الناس رايحين جايين .. الوالدة طاردتني علشان عندها ضيوف وسبحان الله ماافي احد غيري
يسوي زحمه .. طيب طيب يا يما والله مااعاد اجيب لك شي من السوق <<< اصلا عقب ذاك اليوم اللي ارسلتك فيه امك حرمت تعتمد عليك بشي
اشرب كوفي .. واغني لحالي شوي ولا ينط علي واحد قصير لابس ازرق وكرفته حمرا .. راسه كبير ويجلس معي بنفس الطاوله 0_0
انا ( علامات الاستياء على وجهي ) : ياحبيبي .. فيه شي اسمه استئذان .. خبط لزق قعدت كذا
.... ( طالعني بحقد ) : انت ماتعرف انا مين ؟؟
انا ( حطيت رجل على رجل ) : ومين يعني ؟؟ سفير الامم المتحده بيجلس معي الحين ؟؟؟
... : انا كونان ياجعلك تطير ؟؟ اكيد انت عايش بالمريخ يااكاتسوكي انتا
انا : 0_0 ؟؟؟
كونان ( يكلم احد باللاسكي حقه ) : حول حول .. المجرم لسه تحت المراقبه .. دخل الكافتيريا من شو
انا ( ميت ضحك ) : يابابا ... صحصح معانا اشوف ..... خلاص احنا برا التصوير ...هذي الحياه الطبيعيه ... هههههههههههههه عايش الدور بقوه
كونان ( عبس حواجبه ) : اصلا انا شغلتي شرطي برا اوقات التصوير ... مو عاطل زي بعض الناس -_- !!
انا : عادي عادي البطاله مب عيب .. بــ ... بـــ .. بعدين انا مو عاطل بس الشغل واقف والعيب في رئيس الشركه !!
كونان ( حاول يتحرش فيني ويغيظني ) : عاد بقولك شي .. ماتحس ان مسلسلكم شاطح .. واحد يسير 1000 نسخه منه .. وواحد يسوي بومه تطير وعنزه تطير
يعني مع احترامي .. مسلسلكم ماادري وش يبي ( وقام يضحك )
انا ( احمرت عيوني وشب الحمرا عندي ) : لا والله ؟؟ اجل وش تسمي واحد حاط لي كرفتته نمره تلفون وسبحان الله ينوم عمه ويتكلم بداله وللحين ماكشفوه
ليش تقصون على بزارين ؟؟ لا و اللي يقهر جد ... مسلسل من 10 سنين وانت لسه في اولى ابتدائي سبحان الله العداد واقف ؟؟؟
كونان ( استحى على وجه وسكت ) : ... المجرم طلع من الكافتريا .. جاري الملاحقه
انا ( اكمل قهوتي ) : ياشين التصريف بس !!
تمر 10 دقايق .. انا مغمض عيوني واستمتع بصوت الشارع << مره شاعري .. ولا احس بكتله بشريه تطيح على طاولتي وتكسر .. ويطيح التشيز كيك اللي شاريه
<< غالي حرام عليك ب 22
انا ( طلعت عيوني وصرخت ) : وووووجع ماتشوووووف !!
ولا واحد اهبل فمه كبير << اسمع عاد اللي يتكلم ...... ولابس قبعه قش طبعا عرفتوه
لوفي : ا.. اسف مو قصدي
انا : واسف وين اصرفها هذي .ها ؟؟؟
لوفي ( بكل فهاوه ) : والله ماشفت الطاوله ولا دريت انك فيها .. مو قصدي
انا : من جد ؟؟؟ عيون هالكبر ومااشفت .. << عاد اكبر شي في الانيمي عيونهم .. اذا مايشوفون عدل فهذي مصيبه هههههههههههههههههههههههههه
لوفي ( اخذ الكيكه من الارض) : ياحرام الكيكه طاحت ... سامحني ( وياكل الكيكه كلها بالصحن معاها )
انا : 0_0
لوفي : خلاص ياحبيبي المسامح كريم وانا ادري انكم يااهل ناروتو طيبين وتسامحون وبالذات الاكاتسوكي احسن من اخلاهم مافي <<< من ورا قلب طبعا
انا : انسكر الشر ... يللا اذلف من قدامي قبل لا ادفعك قيمه الكيكه اشوف
لوفي : انا اعرض عليك تجي معانا رحله بسفينتنا لمده اسبوع وش رايك ؟؟
انا : لا الله يعافيك شكرا انت روح من وجهي وانا اعتبرها اجمل هديه .. اما اروح مع سفينتكم ههههههههههههههههههههههه
لوفي : تصدق عاد .. توفر .. باي
انا : استغفر الله على هاليوم .. قلت الحمدلله ربعي المزعجين ماغصصو علي .. ماادري من وين طلعو لي ذولي
عاد لاني مره مشتهي تشيز الكيك اللي كلاها لوفي عساها مايتهنى << اصيب لوفي لاحقا بمغص في المعده .. يجي واحد يوقف على راسي
.. : لو سمحت .. الكوفي زحمه .. ممكن اجلس على طاولتك ؟
انا ( طبعا ماكان ودي احد يجلس جنبي << نحيس . بس لانه مؤدب ) : اكيد اخوي تفضل حياك الله
..( جلس يطالعني ساعه ) : اخوي .. انا شايفك من قبل .. انتا تطلع بمسلسل ناروتو صح
انا ( جلست اطالعه برضه ساعه ) : لحظه لحظه .. حتى انا اعرفك .. انت تطلع في بيليش .. اها اتشيقو
اتشيقو : اي نعم ... والله وتشرفنا بشوفتك ياااخ .. ايتاشي
انا : -_- ديدارا اسمي ديدارا << بسم الله علي انا اشبه هذاك الدلخ
اتشيقو : والله حلوه الصدفه ... انا من زمان خاطري اجلس مع احد من ناروتو .. طمني على المسلسل معاكم ..؟؟
انا : والله ماادري عنهم لان دوري خلص .. وقتلوني ههههههههههههههه ... يمكن يناديني المخرج مره ثانيه الله اعلم
اتشيقو : اها .. حسافه والله عاد انا شفت لك قاعده جماهيريه وكثير معجبين فيك
انا ( رفعت خشمي ) : هذا بفضل من الله ثم دعوات امي لي << لا والله ؟؟؟
اتشيقو : ياحليلك .. الا بقولك شي .. وش اخبارها ( ووجه احمر ) .. ذيك اللي معاكم شعرها ازرق
انا : مين كونان ؟؟؟
اتشيقو: ايه ايه ... انا اشهد انها تطيح الطير من السما يازينها
انا : هههههههههههههههههههههههه زينه الحمدلله ... تبيها تعال تزوجها فكنا من شرها <<< والله ولك معجبين ياكونان
اتشيقو : وانا موافق من الالف الى الياء هههههههههههههههههه << تخيلو كونان واتشيقو التقاء الحضارات
انا : ياحليلك .. انا ابصم بالعشره يومين وترجعها لنا وتترجانا ناخذها
اتشيقو : لا حرام عليك ههههههههههه ( ويجيه مسج ) .. اوه .. مضطر اروح الحين .. مره اسف بس لازم اروح
انا : ايه توكل على الله من ماسكك هههههههههههههههههههههههههههه
اتشيقو : الله ياخذ ابليسك .. مع السلامه
انا : في امان الله هلا والله
الحمدلله طلع لي احد عاقل هالمره
طبعا انا شكلي بنام في الكافتيريا .. لان امي قالت لاترجع الا يوم اتصل عليك .. وانا ماعندي حد اروح له .. فقلت يللا اطلب لي غدا .. همبرجر مع بيبسي وبطاطس
لين تحن علي الست الوالده وتتصل .. بعد برهه << حسيت اني احكي قصه جحه وحماره هههههههههههههههه .. احس بصوت خشخشه تحت الطاوله وشي يمر
بين رجولي .. انزل راسي ولا القى .. فار ماادري قطو اصفر وخدوده حمرا .. يبتسم لي ابتسامه عريضه ويقولي : بيـــ بيــــ بيكاتسو
انا : 0_0 والله مابقى الا البوكيمونات .. لا كش كش اشوف
بيكاتشو ( رقى فوق الطاوله وقعد يتثاوب )
انا : انزل اشوف ... مالت على هالكافتيريا اللي ماتنظف كويس
بيكاتشو ( شاف قوطي الكاتشب وتعرفون البيكاتشو يموت في شي اسمه كاتشب ) : بيكـــــــــــا
انا ( فهمت انه يبي ياخذ الكاتشب حقي ): هات اشوف .. اذلف اشوف يللا
بيكاتشو ( عصب وطلعت من خدوده شرارة كهرب ) : بيـــ بيــكا
انا : لا لا خلاص .... انا اسف مو قصدي ... خذ الكاتشب بس لاتعصب علينا
وظل بيكاتشو ياكل معي .. وانا ساكت عنه .. والمشكله انه ناكر معروف عقب ماخلص .. كهربني .... يعني مانجيت من شره ههههههههههههه
وقبل لااطلع ... الحمدلله امي اتصلت علي وقالت خلصنا يللا يابعد عيني تعال << تو الناس كان تاخرتي شوي
ولااشوف انسان مره مشهور .. من ايام جدتي كان معجبه فيه .. اوووووووووووه كابتن ماجد .. والحقه لين طاولته << بشتغل قارسون قبل لااطلع
انا ( جاي اتميلح ) : حيا الله عمي كابتن ماجد
ماجد ( ولكم ان تتخيلو كابتن ماجد عقب هالسنين ) : اهلا وسهلا بديدارا من الاكاتسوكي
انا ( خذت جوا وجلست معاه في الطاوله ) : ماشاء الله تعرفني ياعمي ماجد << مايمديك على الاحترام
ماجد : عقب ماتقاعدنا وانا ابوك ماعندنا شغل نقلب بهالتلفزيون
انا : بس صراحه محد ينكر كيف كان الانيمي حقكم له وقعه وصداه في العالم كله
ماجد : اقدر لك هذا المديح ياابني شكرا شكرا
انا : قولي انت وش رايك بالا نيمي حقنا ؟؟
ماجد ( كان وده يقول وع بس لاني مدحته استحى ) : ماشاء الله ... اممم حلو حلو .. تابعو ..بس يعني نوعا ما فيه مبالغات .. بس استمرو كويس
انا ( وانا اقول بنفسي ) : لا والله .. أجل انتم اللي الواحد يطير فوق علشان يسدد كورة ويجلس يتذكر حياته كله ولا يضرب الكورة الا الحلقه الجايه وش تسمي ؟
ماجد : انا والله مقهور على الناس اللي تقلدني ... رابح .. وثابت ... وشامل .. وفاشل ... وهذا اللي طلع لك انزوما ايلفين - ابطال الكرة - قلبو الكورة لفاينل فانتسي
- لعبه بلاي ستيشن شهيره - وسار فيه ركله النار والتنين .. والله مسخره
انا : ايه ايه والله معاك >> عاد انا عاجبني انزوما ايلفين
وقبل لااكمل كلامي معاه ... تتصل علي امي تصارخ : وينك يما اشتقت لك .. تعال ولانتفت شعرك .. طبعا واعتذر من مجتو - دلع ماجد - واطلع بسرعه قبل
لاتقفل الباب بوجهي
صحيح ... الحياه حلوة .. وحشر مع الناس عيد .. فكيف الحشر مع الانيميات ^__^
ضيوف حلقه اليوم :


**********************
نلقاكم بحلقه اخرى ان شاء الل
ه
<< انتظر ردو
دكم

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
مجنونة ديو
|| عضوهـّ نشيّطهـّ ~
|| عضوهـّ نشيّطهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 51

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 16/03/2011

العمر : 19


مُساهمةموضوع: رد: مذكرات ديدارا   الأحد يونيو 12, 2011 10:06 am

مـشـكـورهـ يَ قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مذكرات ديدارا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الأنمي | World Of Anime :: Âņįme :: « قِصص و رِوَآيآت الـآنَميّ »-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» رسمتي الدميـلآآ ,,
الأربعاء يونيو 17, 2015 4:15 am من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» قصتي الانيمية الاولى : حياة فتاة
الثلاثاء يونيو 16, 2015 3:20 pm من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» Story Ghost Hunt ||| part 1
الثلاثاء يونيو 16, 2015 3:03 pm من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» روايه جديدة
الثلاثاء يونيو 16, 2015 2:35 pm من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» جميع ملفات ترجمة حلقات بليتش + أفلام بليتش إلى العربية
الثلاثاء يونيو 16, 2015 6:33 am من طرف A7MED

» صور انمي متنوعة
الثلاثاء يناير 27, 2015 11:15 am من طرف houda *"

» اي ستايل شعر تفضلين
الثلاثاء يناير 27, 2015 10:37 am من طرف houda *"

» مليـــــــت
الثلاثاء يناير 27, 2015 10:27 am من طرف houda *"

» انا عضوة جديدة هل من ترحيب
الثلاثاء يناير 27, 2015 10:02 am من طرف houda *"

....