عالم الأنمي | World Of Anime

عْأِلْمِ أِلِأِنَمَيَ | ωôяld ǿƒ αиĮмє
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتبآدل الأعلـآآنيرفع

شاطر | 
 

 يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:45 am

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاااته
اخبااركم ؟

عنندي لكم روااايه تخببببببببل nbvny nbvny
30 بارت ع ـلى ما اظن
brb

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل Яυĸiα 『 في الخميس مارس 10, 2011 2:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:46 am

* الجزء الأول *





= أمي ؟ جدي انت تكلم جد ؟



ابو فهد = وهذي فيها مزح



مطير عيوني بوجه جدي وفاتح فمي من الصدمة .. اكيد جدي خرّف



أمي انا .. لا يمكن .. لو يطير ويوقع لايمكن اوافق



ابو فهد = هاه وش قلت .؟



= وش تبيني اقول .؟ متصل علي من الصبح اذا خلصت محاضراتك تعال ابيك بموضوع مهم واخر شي تقولي كلام مايدخل العقل ..



ابو فهد = وش فيك عمر .. امك من حقها تتزوج ومحتاجه رجال يسندها وعمك بعد يبــ



قمت معصب وقطعت كلام جدي



عمر بعصبية = من يوم طلعت على الدنيا وامي ارمله .. توك تنتبهون انت وعمي ان امي تحتاج لرجال يسندها .؟



جدي = وحنا ماقصرنا عليك وعلى امك بشي .. بس الحين عمك ابو معاذ يبي يتزوج حرمة ثانية وانا اشوف امك اكثر وحدة تصلح له ..



صارخت بصوت عالي منقهر



عمر بصراخ = ومالقيتوا الا امييييييييييي ... ماكثر الله الا من العجر يروح يدور وحدة غير امي تقبل بشيبه مثله



صارخ علي جدي معصب لأني اسأت لامي وعمي

ابو فهد بصراخ = عممممممر .. وبعدين معك ... مالك حق على امك .. انا اعطيك علم بس .. الشور الاول والاخير لها ماهو لك .. الى متى بتصير امك على هالحال بدون رجل



عمر بصراخ = وانا وين رحت .؟ وقل لعمي ماني موافق وخله يبلط البحر



ومشيت معصب وطلعت من بيت جدي .. انا مالي اخوان ولا خوات ومافيه بالبيت الا انا وامي



يبون يزوجون امي ليه .. ليه يبون ياخذون مني الانسانه الوحيدة اللي عايشه معي في البيت .. ليه يبون يزيدون من وحدتي .. يكفي ان مالي اخوان .. اذا تزوجت امي .. من يرد علي الصوت بالبيت ... من .؟ من يبقى معي بالبيت .. من .؟



* ابو فهد *



تنهدت متضايق من حال هالحفيد ... مات ولدي سعود وعمر ببطن امه



ومن يوم طلع عمر على الدنيا وانا متكفل به واشوف سعود فيه ( وابتسمت برضى ) عمر اغلى احفادي .. لي عشر احفاد بس عمر اغلاهم .. احفادي الباقين كل واحد عنده امه وابوه وماهم محتاجين لشي .. عمر هو الوحيد من احفادي اللي يتيم



ومن يوم تكفلت فيه وبتربيته وانا اشوف البركة بمالي واوقاتي .. ماعندي الا معاشي التقاعدي و اصرف على بيتين .. على بنتي وامها وعلى عمر وامه وفوق هذا معاشي مكفيهم وزود .. دايم استغرب كيف يكفيهم على قله



بس اذا تذكرت عمر اليتيم اقول اكيد بركة هالمال من احساني على هاليتيم احمد الله واشكره اني ماتخليت عنه وعن امه المسكينة مع ان لها اخوان واي واحد بمكاني فاقد ولده اخذ حفيده وخلى الام تروح لبيت اهلها من حيث ما جت .هذا اذا ماتخلى عن الحفيد ومصاريفه



قطع تفكيري صوت أذان صلاة الظهر

قمت وطلعت من المجلس



= هاااه يبه بشر وش قال عمر .؟



التفتت على بنتي مها اللي مدري من وين طلعتلي



ابو فهد = طلع من البيت معصب



مها = هو خلقة عصبي ماهي اول مرة يعصب .. المهم ماقال شي .؟



ابو فهد بتنهيدة = قال ماهو موافق



مها = ليييييييييييه .. وش فيه اخوي ابو معاذ .. هالغبي هذا عمه اخو ابوه .. كيف ماهو موافق .. لا لا ابتصل عليه اشوف شغلي معه



وعطتني ظهرها بتروح



ابو فهد = لا تتصلين الحين خليه .. وبعدين انتي وامك قلتوا ان ام عمر موافقه .. يعني ان شاء الله يتم كل شي على خير .. انتم بس خلوا عمر بحاله .. خلوه علي .. مالكم دخل فيه



سكتت مها وماردت علي



طلعت من البيت وشفت جارنا ابو بندر .. الله يهديه هالجار مبهذل عيال اخوه ياما نصحناه انا والجيران بس مافيه فايده .. الله يصلح الحال بس .. الشيطان مايخلي احد بحاله .. نسى هالجار حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (خير بيت في المسلمين بيت فيه يتيم يحسن إليه ، وشر بيت في المسلمين بيت فيه يتيم يساء إليه )



والمشكلة مانقدر نتدخل .. ما اقول الا الله يحفظ عيال اخوه رايد واخواته





* رايد *



جلست ورا الملحق مابي اشوف احد تعبت من معاملة عمي وزوجته

حرمة عمي دايم تسبني وتضربني وتشتمني .. واكثر الاحيان انام وانا جوعان

بس انا ارحم بكثير من مريم اختي .. مريم مايخلونها بحالها .. تطبخ وتغسل و اكثر من مرة اشوف حرمة عمي تضربها

مريم اكبر مني والمفروض باولى كلية

انا بعد المفروض هالسنة باولى ثانوي .. بس عمي جابنا هنا ببيته من سبع شهور ( ونزلت دمعتي غصب عني لما تذكرت امي وابوي واخواني والحادث المشؤوم )



سبع شهور مر على الحادث .. سبع شهور ماشفت ابوي سبع شهور ماشفت امي سبع شهور وعمي يضربني سبع شهور ومريم خدامة عند حرمة عمي

قبل سبع شهور كنا مسافرين انا وامي وابوي ومريم وغادة وريان و مهند ودانه .. رايحين الطايف يقالنا نتمشى .. يقالنا نستانس



من اخذنا طريق الهدا صار الحادث ورااااااااااااااااااااحوا .. كلهم راحوا



الا انا ومريم ودانه

ليتني مت .. ليتني رحت معهم ( نزلت راسي على ركبي وبكيت بقوة )



= راااااااااااااااااايد ... رااااااااايد



رفعت راسي لما سمعت صوت بدور بنت عمي تناديني



بدور اكبر مني واكبر من مريم ومثل البقية ماقدر اقول لها لا ... اذا قلت لا .. انجلد



بدور تدرس بثاني كليه



اخذت عكازي وقمت واقف بصعوبة ... صرت ما امشي الا بعكازين من بعد الحادث .. شفت بدور عليها الجلال ماشوف منها شي واقفه عند الملحق (غرفتي ) تدورني .. ورحت لها



رايد = هاه



التفتت لي



بدور = وين رحت انت ... ( وقربت عندي ومدت علي مذكرة ) العصر ابيك تروح للمكتبة تصور المذكرة هذي ..



طيرت عيوني



رايد = بس المكتبة بعيدة شوي وانا على عكازات صعب اروح مشي قولي لعمي يعطيني سيارته



بدور = ياخي امش على شوي شوي لين توصل ... عندك العصر كله.. رح بس ( ومدت علي الفلوس ) خذ .. صور المذكرة صورتين لي ولخويتي



وراحت



طالعتها منقهر .. مذكراتها هي انا وش علي اروح .. يكفي عمي ماهو راضي يجيب ملفاتنا انا ومريم من الرياض ونكمل دراستنا .. تخرجت من المتوسطة وابي ادخل الثانوي حالي حال غيري



اصلا من يوم جينا من الرياض وانا ماحس الا بالقهر والغبن .. حتى خوالي حارمنا منهم .. يقول يجون يسلمون عليكم ايه بس تروحون معهم لا .. الناس بتاكل وجهي



جعل النار تاكل وجهك ياعمي مب الناس وبس



دخلت الملحق ابي انام .. ادري ماراح يجيبون لي غدا .. انام من الحين احسن .. والعصر اللي يعيني اروح للمكتبة



* عمر *



دخلت البيت منقهر ومعصب



سمعت حركة بالمطبخ .. اكيد هذي امي .. مابي اشوفها الحين .. اعرف نفسي اذا كنت معصب ما اقدر امسك نفسي عن اصارخ على امي



طلعت فوق ودخلت غرفتي وقفلت على نفسي



وشلون اتصرف الحين .. على كيفهم يزوجون امي .. وش قال قال عمك ابو معاذ يبي يتزوج حرمة ثانية



يتزوج بدل الحرمة عشر .. بس مايتزوج امي .. يدور أي عجوز تناسبه



قعدت بغرفتي ساعة كاملة احاول اهدي نفسي وافكر بالهبال اللي قاله جدي



فكر ياعمر فكر



وشلون اتصرف الحين



شهقت لما تذكرت شي ( و قمت واقف )... صح وشلون نسييييييييييت شي مهم مثل هذا



انا الولي الحين على امي ... وماراح تتزوج امي الا بموافقة وليها ... اللي هو انا



هههههههههههههههههه صح صح .. صدق اني خبل ... منقهر ومعصب وحالتي حاله واخر شي ماراح يصير شي الا بموافقتي ( وأشرت على نفسي بغرور ) ههههههههههه



على وش اعصب اجل ؟ ههههههههههههههههه



بدلت ملابسي .. خلوني انزل بلا زواج بلا هم خخخخخ وخل عمي وجدي يلحسون السماء



نزلت تحت وانا مستانس و لقيت امي عند غرفة التلفزيون .. اول ماشافتني امي التفتت لي مستغربة



امي مستغربة = عمر !!! متى جيت من الجامعة .؟ ماحسيت فيك وانت تدخل



رديت عليها وانا اجلس



عمر بابتسامة = لي ساعة جاي .. كنت عند جدي .. كان يبيني بموضوع ( والتفتت لامي )



طالعتني امي شوي



امي بارتباك = وووو وش كان يبي منك جدك .. اااا .. يعطيك المصروف مثل العادة ؟



رفعت حاجب واحد بسخرية = يقالك ماتدرين يمه ؟



التفتت امي للتلفزيون وسكتت



ابتسمت بسخرية .. هه من ارتباكها واضح انها عارفة



عمر = جدي شكله خرررررف .. تصدقين يقول ان عمي ابو معاذ يبي يتزوج و جدي شكله اقترحك عليه



ساكته .. الصراحة عصبت وانا اشوفها مرتبكة وتلعب باطراف شيلتها مستحية



على وش مستحية بالله ... مصدقة نفسها انها بتتزوج



سألت امي وانا احاول امسك نفسي



عمر = مارديتي علي يمه .. وش رايك بكلام جدي .؟



ارتبكت اكثر بس بالاخير ردت علي والتفتت لي



امي = شوف ياعمر .. عمك ابو معاذ رجال صاين اهله و متدين و ..



قاطعت امي بصراخ



عمر بعصبية = انا مااااااااااااني موااااافق لو تمدحينه من هنا لبكرااااااااااا



وقمت معصب



عمر بعصبية = تفهمين انا ماني موافق واصلا ماراح يصير شي الا بموافقتي .. انا وليك وماني موافق .. و كذا مزاااااااااااااج ( واشرت على راسي )



ولأني عارف نفسي طلعت لغرفتي مرة ثانية .. اذا بقيت معها راح اعصب اكثر والصراحة مابي اصارخ على امي



بلا غدا بلا هم ... بعد تمدح عمي قدامي شكلها فرحانه احد خطبها بعد هالعمر



انسدحت على سريري وانا اجاهد دمعتي



امي تبي تتزوج وتخليني لحالي بهالبيت .. ياليييييييييت عندي اخوان ياليييييييييييت



ماتخيل امي تتزوج .. ماتخيل اصير وحيد بهالبيت



وظليت افكر لين نمت



* مريم *



سرقت شوي من الغدا اللي سويته لاهل عمي ... ابي لين تغفل مرة عمي وبدور واوديه لرايد



اكيد جوعان ... انا 24 ساعة بالمطبخ واكل أي شي من هنا ومن هنا ودانه دايم معي واعطيها أي شي القاه بالمطبخ

بس ياعمري يا رايد مرة عمي ماتخلي لي فرصه اوصل لرايد شي ياكله

مرة عمي دايم تشغلني .. اغسل هذا واكوي هذا واكنس هذا ومافيه فرصه اشوف رايد وش يحتاج



نزلت راسي لما تذكرت الحال اللي وصلنا له انا واخواني



ياليييييييتني مت بالحادث ياليييييييييييت ...



مليت .. مليت من حياتي .. منعني عمي من اكمل دراسي قلت معليش اكثر البنات معاهن شهادة الثانوي ولا كملن ...

خلوني مثل الخدامة عندهم قلت معليش فقدت اللي اغلى من كرامتي وراحتي



اما يمنعون رايد يكمل دراسته وهو توه صغير ... وحنا بهالزمن اللي مامعه شهادة ثانوي مايعيش



ياما وياما طلبت عمي يجيب على الاقل ملف رايد بس مافيه فايدة



الحمد الله ان دانه عمرها اربع سنين .. وان شاء الله ينصلح حالنا قبل تكبر ومايمر عليها اللي مر على رايد



راتب ابوي حقي وحق اخواني حارمنا عمي منه و ياكله هو وبناته وزوجته ومافيه من ينصفنا منه ومن ظلمه



حتى بيتنا الملك اللي بالرياض مدري وش صار عليه .. عندي احساس انه باعه



مصيبة اذا باعه مصيييييييييبه



اذا باعه يعني مافيه امل نطلع من عنده ... والمشكلة مادري وشلون اتأكد



ياربي وش اسوي ... رايد بعده صغير ابيه يكمل دراسته ...



مسحت دموعي بيدي وطلعت من المطبخ اتلفت خايفة مرة عمي والا بدور يشوفوني



عمي ماله الا بنات وولد واحد عمره عشر سنين



بدور بثاني كليه ونوف باولى ثانوي وشهد بثالث ابتدائي وبندر برابع ابتدائي



لازم اوصل الاكل لرايد بسرعة قبل يخلصون من الغدا ويتفرقون



ركضت بالحوش عشان اوصل للملحق بسرعة وارجع للمطبخ اخاف تناديني مرة عمي وابتلش



دخلت الملحق ولقيت رايد منسدح على سريره وشكله نايم



مديت يدي وهزيته



مريم = رايد رايد .. قم جبت لك غدا



جلس رايد يوم شافني



رايد = مريم ( ونزل نظره على الصحن اللي معي وخطفه مني ) جوعاااااااان .. ماكلت شي من عشا امس ( ورفع نظره لي ) بس هذا الغدا شوي



مريم بحزن = معليش رايد ما اقدر اطول لازم ارجع للمطبخ ... شف اذا خلصوا من غداهم راح اجيب لك من اللي يبقى ... انت كل هذا الحين



رايد وهو يجاهد الدمعه = مريم مليت ابي اطلع من هنا ... رجولي تعورني وبدور مرسلتني للمكتبة .. ماقد امشي واجد



نزلت راسي وسكتت .. حسبي الله ونعم الوكيل



رجعت لباب الملحق ابي اطلع ولما وصلت عند الباب التفتت على رايد



مريم بحزن = رايد انت أملي الحين ... راح نطلع من هنا ان شاء الله بس كيف مدري ... اهم شي يارايد تدخل الثانوي



رايد = وشلوووووووووون ... ملفاتنا بالرياض



مريم = ادري ... الحين بدت المدارس لها شهر وماراح يقبلونك تسجل .. رح يارايد للرياض وهات ملفاتنا ... راح نحتاج الملفات لو وظيفة لين تبدأ المدارس السنة الجاية



رايد بفرح = يعني راح اكمل ثانوي .. ( وسكتت يفكر شوي ) بس مريم وشلون اجيب ملفاتنا ماعندي سيارة وماعندي فلوس



مريم بحزن = يحلها الله ... انا مثلك يارايد مليت سبع شهور وانا عندهم وماني قاردة اتحمل اكثر ... اهم شي تجيب ملفاتنا يارايد يمكن يتصلح شوي من حالنا



رايد وهو شوي ويبكي = وشلون والله ماعندي ولا ريال وشلون تبيني اروح للرياض



سمعت صوت مرة عمي تناديني وطلعت اركض للمطبخ وخليت رايد



وصلت المطبخ وانا اضرب خدي من الخوف



* عمر *





العصر قمت من النوم .. طبعا الصلاة الصراحة ما اهتم فيها .. متى ماقمت من النوم صليت



صليت العصر واخذت اغراضي ونزلت تحت وتفاجأت بعمتي مها عندنا



طالعة من المطبخ واول ماشافتني



مها = عمر !!! شكلك طالع ؟



عمر = ايه .. عمه وش جايبك بهالوقت ... بالعادة ماتجين عندنا الا بالليل .. ( وكملت بمزح ) تقولين بومة مانشوفك الا بالليل




مها = وين رايح .؟



استغربت وش فيها هذي ... بالعادة ترد المزح وتعلق هالمرة مطنشة مزحتي



حركت اكتافي بلا مبالاة



عمر = ابروح لخوياي ... ليه تبين شي .؟



مها = ومتى بتجي ؟



رفعت حواجبي مستغرب .. وش عندها اليوم



عمر = مدري ... ليه وش فيك مها .. تبين شي



مها = يعني ماراح تجي الا اخر الليل مثل كل مرة .. صح ؟



عمر = ايه يمكن



مها = وتلوم امك اذا بغت تتزوج ( وحطت يدها على خواصرها )



اهااااا وانا اقووووول الزيارة هذي ماهي لله



عمر بعصبية = انتي الحين وش تبين ؟



مها بصراخ = منك انت مابي شي ... اصلا الشور مب عندك ... امك وموافقة وش نبي منك اصلا .. احمد ربك اننا نشاورك



صارخت باعلى صوتي معصب



عمر = كوووووووووولي تبين وانطمي ... انا الولي عليها وماراح يصير شي الا بموافقتي



سكت مها شوي وبعدها انفجرت بالضحك ...



طيرت عيوني فيها ... انهبلت هذي



مها وهي تضحك = وش قلت هههههههههههههههه انت الولي عليها ؟ هههههههههههه ليه وين راحوا خوالك هههههههههههههههههههه



شهقت ... صح نسيت ان امي لها اخوان وشيبان بعد ... لا بالله تزوجت امي



عضيت على شفايفي منقهر وطلعت معصب من البيت



* مها *



تنهدت يوم طلع ... افففففف الله يهديه ... اناني بشكل



= ليش يامها



التفتت على ام عمر اللي واقفة عند باب الصالة



مها = ماعليك منه ... هذا اناني شوفيه يطلع اول النهار ومايرجع الا اخر الليل



ام عمر بحزن = بس هو ماهو راضي ... واهم شي وليدي مابيه يزعل



مها = يام عمر انتي مانتي كبيرة مرة وعندك فرصة ان شاء الله تجيبين عيال ... ماتبين تجيبين لعمر اخوان ؟



ام عمر = الا والله ابي ... ( وبكت ) قلبي يتقطع عليه يوم اشوف ماعنده اخو يصير سند له بهالدنيا



مها = وانتي مانتي كبيرة عمرك الحين 43 تقريبا يعني فيه امل ان شاء الله تجيبين لعمر اخو والا اخت ... وبعدين لا تنسين عمر بيتزوج وماندري وشلون اخلاق حرمته ... الدنيا مافيها امان يام عمر





نزلت ام عمر راسها وراحت فوق



لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يهديك ياعمر



اتصلت على معاذ يجي يرجعني لبيتنا



مها = الوووو ... معاذوووه تعال جيبيني



معاذ مستغرب = طالع .. توني منزلك



مها بمزح = مثل ماجبتني ترجعني ... يالله معاذ لا تتأخر ( وسكرت بوجهه )



معاذ ومصعب عيال اخوي عبد العزيز توأم .. وضرابه مع عمر ... صح كلهم بالجامعه بس ثلاثتهم العقل ماااش ... انا الصراحة و بدون مدح اعقلهم



اخوي عبد العزيز هو اللي ان شاء الله بيتزوج ام عمر ... الله يتمم هالزواج على خير



قرر عبد العزيز يتزوج بعد ماراضى زوجته ام معاذ صح زعلت بس يعني اخر شي رضت بقسمة الله وش بتسوي يعني ... هم كذا الرجال مافيهم امان يوم مـــ



لحظة وش قاعدة اخربط انا ... توني اقنع ام عمر توافق .. والحين كاسرة خاطري ام معاذ مو انا لي يد بالهزواجه



وبعدين ام معاذ الحمد الله لها معاذ ومصعب وليلى و ليان وسعود



وام عمر ياحول مالها الا عمر



واخوي فهد اكبر اخواني بجده وله سامي وسلمى وسميه وعمار



رجعت للبيت مع معاذ ورحت لغرفتي ما ستغني عن الاب توب



حياتي النت وعيال اخواني وشوي صديقات ... وصل عمري 33 سنه والى الحين ماتزوجت ... وبدوا الناس يقولون عني عانس بس الحمد الله راضيه بنصيبي



وش يبوني اسوي يعني ... امشي بالشارع واقول ياناااااااااااااااس يااااااااااااعالم مين يتزوجني



اخذت الاب توب ونزلت تحت عند امي وابوي



هم يسولفون وانا اطقطق واهز راسي بأيه لامي وابوي و اقول لهم ايه .. صح .. وبالي مع هالمنتديات والماسنجر


[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:49 am

* الجزء الثاني *
























* رايد *





بعد صلاة العصر رجعت للبيت بسرعة قد ما اقدر ابي اشوف عمي يمكن يرضى يعطيني سيارته اروح فيها للمكتبة



وصلت البيت ووقفت عند باب الشارع اشوف الرايح والجاي وانتظر عمي



شفت عمي من بعيد جاي ومعه واحد ... امممم انا الى الحين ماعرف جيراننا زين



اكثر الاحيان اجلس بالملحق ... بسبب العكازات صرت ما اقدر اختلط بالناس اكثر



شفت الرجال اللي مع عمي دخل بيت بعيد عنا شوي



بعد ماوصل عمي عندي وخرت عن الباب شوي عشان يدخل عمي للبيت



ولما صرنا بالحوش



رايد = عمي



التفت لي وهو ساكت



رايد = عمي ابي سيارتك ... بدور مرسلتني للمكتبة عشان اصور لها مذكرة



ابو بندر = مشغول ابروح انا الحين عليها .. ( وعطاني ظهره )



رايد = عمي طيب انت صور المذكرة بطريقك ..



التفت عمي لي وشكله عصب



ابو بندر = وانت وش خانتك هنا ... المكتبة قريبة حذفت حصاه وانت واصل .. رح ماني فاضيلك



وراح



تنهدت ونزلت راسي .. حذفت حصاه ... رجولي تعورني ماقدر امشي واجد .. الله يريحني منكم بس الله يريحني



اخذت المذكرة وطلعت من البيت ... المشكلة ما اقدر اقول لا ... اخاف ...



وماوصلت المكتبة الا وانا منهد حيلي من التعب ... مشيتي صعبه ماتعودت على العكازات حتى اكتافي عورتني منها



لما جابنا عمي عنده اخذت 4 شهور ما اتحرك من سريري بسبب الكسور اللي سببه الحادث



شوي شوي بديت امشي على العكازات والى الحين ماتعودت



ومن المسجد للملحق على طول .. ما اختلط باحد



صورت المذكرة وطلعت وانا شايل هم الرجوع للبيت ... حسبي الله عليك يابدور حسبي الله عليك ... يارب ماتنجحين



فجأة وقفت سيارة بجنبي وانا امشي



= رااااايد



التفت لصاحب السيارة ولقيت فيها شابين ... اللي يسوق ولد جارنا بس ماعرف اسمه .. اعرف شكله اما اسمه ماعرفه ولا حاولت اتعرف عليه طوال مابديت امشي



اما الشاب الثاني ماعرفه ولا عمري شفته



= انت رايد صح ... ويييييييييينك يارجال ماتنشاف



سكتت مدري وش اقول



رجع يسألني صاحب السيارة



= تبيني اوصلك ؟



سكتت ومارديت



شفت الشاب الي بمكان الراكب يكلم السواق وهو يشر علي



= وش فيه هذا اطرم ؟



انقهرت منه بس سكتت



طنشه السايق ووجه الكلام لي



= اركب رايد اوصلك



رايد = ابروح للبيت



= ايه وحنا بعد رايحين للحارة ... اركب نوصلك بطريقنا



ركبت ورا بصعوبة وبعد ماعتدلت .. حركوا ..



اختنقت من ريحة السيارة ... كلها ريحة سجاير



وجه السواق كلامه لي



= رايد شكلك ماعرفتني .. لا سلام ولا كلام ؟



انحرجت وسكتت فعلا انا ماعرف اسمه



= انا مشعل بيتنا بجنب المسجد اللي انت تصلي فيه



رايد منحرج = هلا مشعل .. الصراحة دايم اشوفك بالشارع وانا طالع بس ماعرف اسمك



مشعل =- ههههههههههههه عادي عادي .. معذور حابس نفسك بالبيت ماحد يشوفك



وصلنا الحارة ووقف مشعل بنص الشارع



مشعل = يله رايد انزل



فتحت الباب بس سمعت مشعل يكلم اللي بجنبه



مشعل = عمر وش فيك ... وصلنا بيت جدك ... يله انزل



عمر = شف شف ... هذا خالي جاي من الدمام ... اخ يالقهر وش جابه ذاااااااا



التفتت مستغرب للرجال اللي يشر عليه عمر ... وشفت واحد شايب يدخل بيت جارنا ابو فهد



استغربت ليه يقول اخ يالقهر وهو يقول خالي



مشعل = ياخي مافيها شي ... انت بس مكبر الموضوع ( والتفت لي ) رايد الى الحين مانزلت



رايد منحرج = هاه ... ااا .. الا ابنزل الحين



نزلت وتوجهت للبيت وقبل ادخل التفتت لسيارة مشعل ولقيت عمر ومشعل يتكلمون وهم بالسيارة وشكل عمر معصب ... اخذوا شوي بالسيارة وراحوا مثل ماجوا بدون ماينزل عمر



الصراحة ماعرفهم بس شكلهم اكبر مني



المغرب صليت بالملحق ... بسبب المشي اللي مشيته صارت تعورني رجولي



وطوال المغرب الين اذن العشاء وانا بالملحق مليت طفشت وانا جالس لحالي بالملحق ... المشكلة ما اقدر ادخل البيت ... بنات عمي يتغطون عني ...



و الاماكن المسموح لي ادخله الملحق .. والمجلس والغرفة اللي بجنب المجلس وحمام المجلس بسسسسسسسسسس



ملييييييت ... ماعندي لا تلفزيون ولا شي ... حتى مريم مدري وينهي



بعد صلاة العشاء



طلعت من المسجد راجع للبيت وانا كارهه ارجع ... كنت امشي بشويش و سرحان ... افففففف مليت ابي ادرس ... أبي شي يشغلني ... بدل حبسة الملحق ... قهراللي بعمري يدرسون الا انا ... المشكلة مدري وشلون اروح للرياض ... عمي عيا يعطيني سيارته اروح فيها للمكتبة وشلون لو اروح للرياض



= السلام عليكم



انتبهت للي يسلم وكان واحد قليل اشوفه بالحارة ... لابس نظارات وثوب بدون شماغ



رايد = وعليكم السلام



= واضح من مشيتك انك جديد على العكازات .. صح ؟



استغربت كيف عرف



رايد مستغرب = ااااا ... ايه .. مالي الا 4 شهور



= من وش ... حادث ... والا طيحة والا وش ؟



رايد = ايه حادث



مشى خطوة ومسك كتفي كأنه يقول خلنا نسولف وحنا نمشي



= اهااا .. ان شاء الله ترجع تمشي مثل قبل بس عليك بالعلاج الطبيعي .. وان شاء الله تصير احسن من قبل



التفتت له بسرعة فرحان ... معقول ارجع امشي بدون عكازات



رايد بفرح = فيه امل ارجع امشي عادي ؟



= ايه ... بالمستشفى يسوون علاج طبيعي ... جلسات فيها تدريب وتدليك لين تتحسن



ضحكت مستانس ماني مصدق



رايد بفرح = احلف ... يعني اقدر امشي



التفت لي وابتسم يوم شاف فرحتي واضحة علي



= ان شاء الله تمشي يابن الحلال ... خل املك بالله قوي .. رح للمستشفى واطلب علاج طبيعي



رايد = أي مستشفى ... انا مادل شي ببريدة



= خل ابوك يوديك



نزلت راسي وقلت بهمس



رايد بحزن = ماعندي اب ... انا ساكن مع عمي ابو بندر



= ابو بندر يصير عمك ؟



هزيت راسي بايه



= جدي جاركم ... جدي ابو فهد تعرفه ؟



رايد = ايه ( والتفتت له ) انت من ؟ ماشوفك بالحارة واجد



= انا مصعب ... من عنيزة وادرس ببريدة .. واجي عند جدي شوي واروح



رايد بترجى = تكفى دلني على مستشفى يسوون علاج طبيعي .. علمني وين اروح ووش اقول لهم



وصلنا عند بيت جده ووقفنا



مصعب = اظن لازم تاخذ تقارير عن حالتك ... قل لعمك



خيبة لازم تقارير واقول لعمي بعد ...



رايد بيأس = عمي ماراح يرضى يوديني .. هو معيي يجيب ملفي عشان اكمل دراسة ... تكفى علمني ... ودي امشي مثل قبل ... تكفى مصعب



مصعب منصدم = وليه معيي تكمل دراستك ان شاء الله .. على كيف ابوه .؟



نزلت راسي وسكتت ليته على الدراسة وبس ... راتب ابوي وبيتنا معيي عليه بعد .. بس سكتت عنه



مصعب وهو يفكر = تدري وشلون .. انا يوم الاحد يصير عندي محاضرة وحدة بس ... واصير فاضي طوال اليوم ... وش رايك نروح انا وانت للمستشفى ونشوف وش يطلع معنا



التفتت له فرحان ماني مصدق



رايد بفرح = صدق ؟ .. ايه ياالييييييت ياليت



مصعب = طيب تقدر تدبر تقارير حالتك ؟



رايد = ابحاول اجيبها ... مشكوووووووور مصعب ... عطيتني امل ... كنت اظن ما اقدر امشي مرة ثانية



مصعب بابتسامة = هههههههههه لا ان شاء الله بتمشي مثل قبل واحسن بعد ..



سألته وانا فرحان



رايد بفرح = طيب متى اشوفك واعطيك التقارير ؟



مصعب = هههههههههه وش فيك مستعجل ... توه اليوم الاربعاء ( وسكتت شوي وتنهد ) بكرة بيتزوج ابوي ...



رفعت حواجبي مستغرب وسكتت



توادعنا وكل واحد راح بطريقه ... ابروح اعلم مريم ... ياسلااااااام ... يعني فيه امل استغني عن العكازات ... ياااارب ياااااارب العلاج اللي قال عليه ينفع











* عمر *





دخلت استراحة الشباب وانا معصب ... هذا وش جابه من الدمام ... لا يكون جاي عشان موضوع امي



اخخخ يالقهر وش اسوي الحين ... وشلون اتصرف ... خالي جاي يبي يزوج امي .. ماني موافق ماني موافق ليه مو راضين يفهموووووون



مشعل = ياخي وشفيك معصب ... خل امك تتزوج .. احسن بعد ترتاح منها ... كل شوي وهي متصله عليك ... الحين بتصير منشغله عنك ... وش تبي فيها



الفتت لمشعل معصب



عمر بصراخ = مشعل والله ماني فاضيلك خلني بحاااالي



مشعل بملل = طيب وشلون الحين ... بترجع معي والا اروح ؟



عمر = رح ابقعد هنا ... ماني راجع البيت



مشعل وهي يشر بيده لي = كيفك



وراح



ياربي وش اسوي ... وشلون بتصير حياتي بعد ماتروح امي ...



اقعد ببيت كبير عريض لحاااالي ... وشلون امنع امي وشلووووووووووون



قطع افكاري رنين جوالي .. القيت نظرة عليه ( امي يتصل بك )



عطيتها مشغول ... جايه تتصل الحين ... خل عمي ينفعها




وقعد جوالي يرن وانا مطنش ... قعد اتلفت بعيوني على الاستراحة



الاستراحة هذي متشاركين فيها انا والشباب وندفع اجارها شهريا ... شكلي ابنام اليوم هنا



لحظة .... خالي عند جدي الحين ... يعني بيصير زواج امي بكرة والا وشلون ؟



طلعت الجوال واتصلت على امي شوي وجاني رد



عمر = الووووه



امي = هلا عمر وينك ماترد ؟



طنشت سؤالها



عمر = يمه شفت خالي العصر وهو عند جدي ... متى جا خالي من الدمام



سكتت امي شوي وبعدها ردت



امي = خالك عندي الحين .. جاي عشان موضوعي .. بكرة بيجي الشيخ



شهقت منقهر



عمر منصدم = ووووشششش ... بكرة ؟ ( وكملت معصب ) طيب يمة طيب .. خلي عمي ينفعك ( وسكرت بوجهها )



عضيت على يدي بقهر ... كذا يمه ... من لي غيرك ... تروحين وتخليني بحالي بهالبيت



مايكفي ابوي تروحين انتي بعد ... مالي احد غيرك ..



حسيت دموعي بتنزل ... شكلي بصير طول عمري وحيد ... لا اب ولا ام ولا اخوان



قعدت على الارض بيأس



ليه يمه لييييييه



رفعت راسي للسماء .. الله يرحمك يبه ... ليتك موجود



نزلت راسي على ركبي وانا اسمع جوالي يرن بالنغمة المخصصه لامي



بسيطة يمه بسيطة .. خلاص انسي ان لك ولد اسمه عمر



مدري كم مر من وقت وانا على وضعي ..



رفعت راسي واخذت جوالي من الارض واتصلت على معاذ



خلاص مدام ان امي بتتزوج بتتزوج غصب علي ... مافيه الا معاذ ابرد حرتي فيه



امي وخالي وجدي وعمي ما اقدر اشفي غليلي منهم ... ماعندي الا معاذووووه



بسيييييييطة ان مابردت كبدي فييييك ... ان ماكسرتك ... صبرك علي



شوي وجاني رد



عمر = الوووووووه



معاذ = خير ؟



عمر = وينك فيه .؟



معاذ = وش بغيت ؟



عمر بعصبية = ياخي علمني وينك بعدين اقولك وش ابي



معاذ = بالبيت



عمر = بعنيزة ؟



معاذ = اقولك بالبيت .. يعني وين بيصير



حسااااافة ... حظه فلت .. اففففف



عمر = طيب ومصعب وينه .؟



معاذ = مدري ... ليه وش تبي انت ؟



سكرت بوجهه ... خلني اتصل على مصعبووووه اشوفه وينه ... وان شاء الله يصير ببريدة ... ماراح ارتاح الا لما اكسر واحد منهم



شوي وجاني صوت مصعب



عمر = الوووووه



مصعب = هلا



عمر = وينك فيه ؟



مصعب = ببيت جدي .. وش تبي ؟



ابتسمت حلووووو



عمر = طيب ابيك شوي لا تروح لعنيزة لين اجيك ... زين ؟



مصعب مستغرب = ليه وش تبي ؟



عمر = انت احترني ويصير خير .. مسافة الطريق وانا عندك



مصعب = طيب



سكرت عنه واخذت لموزين ورحت لبيتي واخذت سيارتي بدون مامر على امي وخالي ورحت لحارة جدي



المسافة بين بيتي وبيت جدي تقريبا نص ساعة ... القيت نظرة على الساعة وكانت 10 ونص



صبرك علي مصعبووووه ... ان ماكسرت عظامك ماكون عمر ... ان ماحطيت كل حرتي فيك



بس لحظة وشلون استفزه ... وشلووووون



وطوال الطريق وانا افكر









* مها *



كنت جالسة انا ومصعب بالصالة وابوي نايم بغرفته وامي جالسة بغرفة ثانية وتكلم مرة اخوي عبد العزيز



التفتت لمصعب اللي جالس ويطقطق بالاب توب حقي



مها = معاذ وينه ؟



مصعب = مدري اظنه بعنيزة ؟



مها = بتجون بكرة كلكم ؟



التفت مصعب لي



مصعب = لا ... بس انا وابوي ومعاذ وسعود



مها = وامك والبنات ماهن جيات ؟ زواج ابوهن بكرة



مصعب = ليلى وليان زعلانات ... خاصة ليلى



هزيت راسي بتفهم وسكتت



فجأة دخل علينا عمر



مها = هلا عمر ... غريبة جاينا بهالوقت



عمر = هلا فيك عمه .. وشلونك ؟ ( وجلس )



مها = تمام ... ( وكملت بفرح ) اكيييييييييييد بتسهرون معي ... امي وابوي ينامون بدري واقعد طوال الليل لحالي ... ابروح اجيب أي شي من المطبخ نسهر عليه



وقمت مستانسة



مصعب = لا مها ... ابروح لعنيزة الحين



التفت عليه بزعل



مها بيأس = ليش مصعب اسهر معنا ملل اسهر لحالي .. تعرفون امي وابوي انتم ينامون بدري ويخلوني





عمر = وانا بعد ماني قاعد بس بغيت مصعب شوي ( والتفت على مصعب )



مها معصبة = هوووووووووه ... طيب وشوله جايين عندي .. لأ .. ابروح اسوي شاهي وتشربون الشاهي معي غصب عليكم ... مفهوووووم



ورحت معصبة للمطبخ وسمعت عمر يكلمني



عمر = غصب هو ؟



بس طنشته ... ماصدقت احد يجي عندي بهالوقت



اخذت شوي وانا بالمطبخ ..



مرت دقايق وفجأة اسمع اصوات عمر ومصعب عالية



استغربت وش فيهم هذولي... بس كملت شغلي مطنشتهم .. متعودة على هواش معاذ وعمر ومصعب ... بالجامعة هم والى الحين يتهاوشون مثل البزارين مدري متى يعقلون ..



صعب تشوف عيال عم ويكرهون بعض بهالشكل



صح عمر عليه اسلوب .. بس شنسوي تعودنا ... ابوي الله يهديه دلع عمر زيادة عن اللزوم



وكان دايم يبديه علينا من يوم كنا صغار ... دايم يقول هذا يتيم وهو اولى منكم



سمعت اصواتهم علت اكثر وخفت يقومون ابوي من النوم وطلعت من المطبخ



وشهقت بخوف ... لقيت عمر ومصعب متشابكين بالايادي .. وضرب وسب



ركضت احاول ابعدهم عن بعض



مها بخوف = هييييييييه هيييييييييييه ... وشفييييكم



شهقت لما شفت عمر طرح مصعب على الارض وركب فوقه ويعطيه من هالكفوف



واصواتهم عالية بالسب والشتم



ركضت بسرعة ادور امي .. بس مالقيتها بالغرفة ... وركضت بسررعة لغرفة امي وابوي



ودخلت عليهم



مها بخوف = يبااااااا الحححق مصعب وعمر يتهاوشوووون



قام ابوي مفزوع من صوتي وبعد ماستوعب



ابو فهد = وش .. يتهاوشون .. ليه ؟



مها بخوف = مدري يبه بسرعة الحق عليهم



قام ابوي بصعوبة بسبب كبر سنه وراح للصاله



ولقيت عمر الى الحين فوق مصعب



وبصرخة من ابوي .. وقفوا والتفتوا لنا



ياسلام من اليوم اصارخ عليهم انا ماحد عبرني



ابو فهد معصب = بزارين انتم بزااااارين ... قم عن اخوك اشووووف



قام عمر واخذ شماغه ومشى بيطلع



ابو فهد بصراخ = عمممممر تعاااال



بس عمر طلع مطنش ابوي



التفتت بخوف على مصعب .. ولقيته جالس على الارض وحاط يده على فكه



مها = وشفيكم مصعب .. ليه تهاوشتوا



مصعب بعصبية = انا ادري عنه ... فيه نفسية هذا .. اححح كسر فكي ... حتى نظارتي كسرها



وقام معصب ... والتفت على ابوي



مصعب = جدي وقفه عند حده ... دايـ



ابو فهد بصراخ = بس خلاص .. خلني اشوفكم مرة ثانية تتهاوشون قدامي



مصعب بصراخ = هو اللي بداااا



ابو فهد معصب = قلت خلاااااص



سكت مصعب منقهر من ابوي ... واخذ نظارته من الارض وطلع معصب ..



التفتت لابوي وسكتت ... ابوي دايم يدافع عن عمر مافيه فايدة



رحت على لاب توبي ولقيته مفتوح على الاخر شيكت عليه اتفحصه والحمد الله ماجاه شي من المعركة اللي قبل شوي

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:51 am

* الجزء الثالث *




























* مها *





جلست بجنب امي بعد ماراحوا الحريم



مها بفرح = مبروك يمه ...



ام فهد وهي تضحك = الله يبارك فيك يابنتي عقبالك ... والله يوفق اخوك وام عمر





مها بابتسامة = آمين ... اظن ماراح يسوي شهر عسل .. اشوفه على طول راح لعنيزة



ام فهد = هههههههههه وش شهر عسل انتي بعد ... عبد العزيز وام عمر اعقل من هالخرافات ذي



سكتت عن امي وانا اتذكر عمر ... ماجا لفرح امه ... على صغر العزيمة .. ماعزمنا الا الجيران وفوق هذا عمر ماجا



لكن كبرت بعيني ام معاذ وبناتها .. عبد العزيز وعايلته كلهم جوا



مسكينه ام عمر .. زعلت يوم شافت ان عمر ماجا يسلم عليها مع ابوي ومعاذ ومصعب وسعود .. كلهم دخلوا يسلمون عليها الا عمر ..



ماجا للعزيمة اصلا ... لاحظت على ام عمر كيف تضايقت وهي تدور بعيونها على ولدها




والصراحة ماعرفت كيف اخفف عليها ... جيت ابتصل على الحمار عمر بس غيرت رايي باخر لحظة ... ان ماجا من كيفه ماراح يجي



انتبهت على امي يوم قامت



مها مستغربة = على وين يمه



ام فهد = تعبانة .. ابروح انام



وراحت



برطمت بزعل ... افففففففففف الى متى هذا حالي ... ماحد يسهر معي ... مليت من حياتي



ياليت لي اخت ... اسولف معها ونتهاوش ونمزح مع بعض ... ياااااااااحظها اللي لها اخت



مو مثلي مالت علي ... قمت رايحة لغرفتي مالي الا صديقاتي اللي تعرفت عليهن في النت



فتحت الاب توب وقعدت احتريه يكمل تشغيل وبالي مشغول بشي افكر فيه لي يومين



حياتي ممله .. كلها نوم وانترنت واكل نوم انترنت اكل نوم انترنت اكل



ليه ماصير سيدة اعمال هاااه ؟



وش ناقصني ... ودي اصير سيدة اعمال .. نفسي افتح مشغل .. واجيب عاملات



واعطي هذي راتب واعاقب هذي ... واخصم من هذي .. واكافئ هذي .. واروح واجي ويصير لي قيمة في المجتمع



فتحت الانترنت ودخلت موضوع يتكلم عن بنك التسليف



ابوي على قد حاله ... واخواني عبد العزيز وفهد كل واحد عنده كومة اوادم يصرف عليهم ما احد بيساعدني بفلوس افتح فيها مشروع اشغل حياتي فيه



مالي الا بنك التسليف .. يقولون مايحتاج كفيل ويقدر اللي مو متوظف زي حلاتي ياخذ منهم قرض



خلاااااااص قررت افتح مشروع مشغل واصير ( ونفخت صدري )



سيدة الاعمال مهااااااااااااااااا





* رايد *



الجمعة .. العصر



قلت لدانة تنادي على مريم وجلست احتريها بالملحق



افففففف مريم بصعوبة اشوفها واتكلم معها



واذا جت تجيب غداي او أي شي لي تروح بسرعة ... ودي اعلمها عن اللي قاله لي مصعب



ان شاء الله اقدر امشي مرة ثانية ان شاء الله ياااارب



شوي ودخلت مريم



مريم = آآآآآآآه واخيرا خلصت الشغل ( وتمددت على سريري بتعب )



نزلت راسي منقهر باللي يسوونه بمريم والمشكلة ماقدر اسوي شي وانا ما امشي الا بعكازات



ان شاء الله ابتشافى واخلصك منهم يامريم ... رفعت راسي وابتسمت



رايد = مريم فيه واحد اليوم كلمني يقول فيه أمل أمشي بدون عكازات ... مريم انا راح امشي ونطلع من هنا ( وابتسمت اكثر فرحان )



جلست مريم وتربعت وهي فوق سريري



مريم بفرح = صدق .. وشلون ؟



رايد = يقول بالمستشفيات يسوون علاج طبيعي ... يقول جلسات وتدريب وكذا وبعدين امشي ان شاء الله



مريم = طيب وش تحتري ليش ماتروح للمستشفى ؟



رايد = مو هنا المشكلة يقول لازم اجيب اول تقارير حالتي .. والتقارير عند عمي .. ابيك تجيبين التقارير من عمي ... تكفييييييين



مريم = طبعا اكيد اجيبهم ... واليوم الجمعة وبكرة السبت ... وش نحتري اجل .. ابروح لعمي الحين



وقامت بسرعة وطلعت



ضحكت مستانس ... ماخلت لي فرصة اقول لها ان مصعب مايقدر يوديني الا الاحد ... اخيرا يارب يارب اشفني .. ودي امشي ونطلع من هنا



جلست احتري مريم على نار بس طولت ... وين راحت هذي



اخذت عكازاتي وقمت رايح للحوش ... افففف وين راحت كل هذا على عشان تقارير



مرت خمس دقايق وانا احتري ... رحت للمجلس يمكن اشوف بندر والا دانه والا شهد ينادون لي مريم ... المشكلة ماقدر ادخل البيت الا بستئذان عشان بنات عمي اللي يتغطن عني



فجأة سمعت اصواتهم مريم وعمي عاليه .. شهقت بخوف شسالفة ؟



قربت عند الباب احاول اسمع .. فجاءة طلع لي ولد عمي الصغير بندر



بندر = مريم وابوي يتهاوشون ( وفتح لي الباب ) ادخل بسرررررعة



رايد لخوف = بندر وش فيكم ؟



ولا احتريت منه رد .. دخلت البيت وشفت مريم هي وعمي واقفين عند الدرج ومريم تبكي وتصارخ



ومرت عمي وبناتها واقفين بالصاله يوم شافوني دخلت اندسن بدور ونوف ورا الجدار و مرت عمي تغطت بشيلتها



التفت لي عمي يوم شافني وصارخ بوجهي



عمي = هييييه انت وش مدخلك البيت ... بنات عمك موجودات يالهيس الاربد... اطلع برااا طلعت روحك انت واخواتك ويريحني منكم اطلع



مريم وهي تبكي = اخذت راتب ابوي واخذت بيتنا والحين حتى تقارير راايد رميتهم ...



شهقت منصدم .. وش تقاريري ؟



مريم بصراخ = ليييييييييش ... وش فيها اذا احتفظت بالتقارير ... الحين وشلون يتعالج راااايد .. حسبي الله علييييك



مرة عمي بعصبية = هذي وشفيها شبت علينا ... هييييه انتي وش شايفه نفسك



التفتت مريم على مرت عمي معصبة وهي تبكي = ابي تقارير رااااايد ... خليه يطلعها خليه يطلعهاااااااا ... مابي منكم شي ابي تقارير رااااااااااااااااايد



فجاة شفت يد عمي ترتفع وضرب مريم على قفاها طيحتها الارض



عمي بعصبية = تعلين صوتك علينا ياقليلة الخاتمة .. قومي ( ورفس مريم برجله ) قومي فارقي عن وجهي قومي لا بارك الله فيك وبالساعة اللي جبتك عندي



والتفت لي ..



عمي معصب = وانت يالمعوق لا بارك الله فيك ... اذا شفتك تدخل البيت وبنات عمك فيه ... لتشوف شي ماشفته



تصلبت بمكاني منصدم .. رمى تقاريري ... معوق ... مايكفي حارمنا من الدراسة ... احس بالاهانة ... اشوف مريم قدامي طايحة بالارض ويرفسها عمي ... ويهيني ولا قادر اسوي شي بسبب اعاقني ...



نزلت نظري لمريم احاول اشوفها بس دموعي منعت عني الرؤية ... انا من لمسة اطيح ... وشلون ادافع عن نفسي وعن اختي



راتب ابوي وبيتنا وملفاتنا حتى تقاريري ما احتفظ فيهم



قامت مريم وهي تمسح دموعها وتبكي بصوت مسموع وطلعت تركض باتجاه الملحق



وقفت اطالع عمي منقهر ... ودموعي على خدي ..



وشلون ابي التقارير ... وش اقول لمصعب ... كيف ابروح للمستشفى واتعالج ... كيف ابطلع من هنا انا واخواتي ... كيف نرجع لبيتنا ... ابي اكمل دراستي ... يضرب مريم قدامي ولاني قادر اسوي شي



بصعوبة طلعت مني الكلمة



رايد بقهر = هيّن



مرت عمي بصراخ = هيه انت وش تحتري .. تحسب نفسك بزر تطلع وتدخل على كيفك ...



مشيت وانا احس بصدري نار من القهر ومن منظر مريم قدامي



فتح بندر الباب لي وطلعت رايح لمريم



شفتها منسدحة على سريري ومغطيه وجهها على مخدتي و تبكي بصوت مسموع



طلعت لباب الشارع وجلست على العتبة ونزلت راسي على ركبي وبكيت اكثر







* عمر *



دخلت البيت ولقيت كل لمباته طافية ووقفت بمكاني اتأمل البيت بعد امي ... من يوم الاربعاء ماطبيت البيت وما انام الا باستراحة الشباب ومطنش كل اتصالات امي ... حتى امس مارحت للعزيمة واللي كنت خايف منه صار



وتلفتت بعيوني على البيت ... باااارد كئيب .. هنا كانت امي تجلس واول مادخل البيت تناديني تعاااال ياعمر ... ليش تأخرت ياعمر ... وين كنت ياعمر



هذا انا دخلت البيت ليش ماحد يناديني ... ليش ما اسمع شي



شغلت الانوار .. ورحت فوق ودخلت غرفة امي وجلست على سريرها بحزن



اكره الوحدة ... وقبل متضايق لأن ماعندي اخوان ولا اخوات



الحين ماعندي اخوان ولا اخوات ولا ام ولا اب



قمت ورحت عند التلفزيون وشغلته ... راح اصير طول عمري اتفرج لحالي واتغدى واتعشى لحالي .. ياحظهم مصعب ومعاذ اخوان توأم وقليل يتفرقون ولهم اخوات ولهم اخو ثالث سعود وعندهم امهم ... وفوق هذا اخذوا امي



حسيت دموعي بتطلع ... مابي ابكي ... ما احد يستاهل ... ما احد يستاهل







* ابو فهد *





زفرت معصب من هالولد ... والتفتت على خاله ابو سعد



ابو فهد منحرج = والله مادري وش اقولك يابو سعد .. من يوم علمناه عن موضوع امه تغير علينا



ابو سعد = وش السوات معه ... بتخلي عمر بالبيت لحاله ... انا بنفسي من يوم جيت من الدمام ماشفته ولا سلم علي ... حتى بعزيمة امه ماجا ... هذا كلام يابو فهد



لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يهديك ياعمر .. خالك ماسلمت عليه وهو جاي من سفر وجاي عشان من ... عشان امك ... مو عشان احد غريب



التفتت على ابو سعد معصب من هالولد



ابو قهد = قم معي يابو سعد ( وقمت واقف )



ابو سعد مستغرب = وين ؟



ابو فهد متضايق = بنروح لعمر الحين



وطلعنا انا وخاله بعد ماتصلت على صديقه مشعل وعلمنا انه ببيته .. انا مابي اتصل على عمر ... نبي نجيه وهو مايدري



شفت بالشارع رايد جالس على عتبه بيتهم ومنزل راسه على ركبه



الصراحة ودي اروح اشوف وش فيه ... يمكن محتاج شي هالمسكين .. بس المشكلة معي ابو سعد وهو مستعجل يبي يسافر للدمام قبل مغيب الشمس .. وما مأخرنا الا عمر ومشاكله



ركبنا سيارتي ووصلنا بيت عمر وضربنا الجرس



شوي وفتحلنا عمر الباب .. واستغربت من شكله ... شكله حزين .. او متضايق مدري وش فيه



تفاجأ عمر منا .. والتفت على خاله



عمر = هلا خال .. وشلونك ( وسلم على راسه )



قلت معصب على هالحفيد



ابو فهد معصب = توك تسلم على خالك .... له يومين عندكم بالبيت ... وين كنت فيه ؟



ابو سعد = حصل خير يابو فهد .. انا بس بغيت اشوف عمر واسلم عليه قبل ارجع للدمام .. من زمان عنه ( والتفت على عمر ) وشلونك ياولدي .. كنت ابي اشوفك واسولف معك



نزل عمر راسه وسكت



ابو سعد = بتجلس بالبيت لحالك ياعمر والا وش بتسوي



ابو فهد = لا يابو سعد بيسكن عندي



رفع عمر راسه لنا معصب



عمر بصراخ = نعم نعم ... ومن قال اني بسكن عند احد ... انا طووووول عمري وحيد ... واخذتوا الشخص الوحيد اللي كان معي ... وش تبون بعد ؟



ابو سعد = ياولدي اسكن مع جدك احسن من جلوسك لحالك هنا ... والبيت اجره تستفيد منه



عمر معصب = لأ ... ماني ساكن عند احد



تنهدت متضايق من عناد عمر وعصبيته ... حتى عصبيته اعمته اننا شيبان واقفين قدام البيت ..



ابو فهد بترجي = عمر ياولدي .. مافيه بالبيت الا انا وعمتك وجدتك ... تعوذ من الشيطان وتعال اسكن عندنا ... حنا نبيك ياولدي



سكت عمر شوي وهو يطالعني



عمر متضايق = انتوا ماتبون الا راحتم وبس ... وغيركم بالطقاق ( وسكت شوي ) متى مابغيتوني اجي جيت .. اما سكن ماني ساكن عندكم ... كذا مزاااااااج



نزلت راسي اتحوقل احاول اهدي نفسي



ابو فهد = لا حول ولا قوة الا بالله ... ( ورفعت راسي له ) طيب .. ليه ماتغديت عندنا اليوم ؟



لف عمر وجهه عني ومارد علي



ابو فهد = عشاك اليوم عندي تفهم ..



عمر = طيب .. ( وفسح الطريق لنا ) مانتوا داخلين البيت .. ترا ماعرف اسوي قهوة وشاهي ..



طالعنا بعض انا وابو سعد وابتسمنا .. مهما يكون ولدنا وش نسوي

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:52 am

* الجزء الرابع *



















* مها *





جلست متضايقة ... امس كلمت ابوي افكر اخذ قرض وافتح مشروع صغير اتسلى فيه



بس ابوي عيا وبقوة يقول انتي مانتي محتاجه شي .. وشوله تدوخين راسك باشياء مالها داعي



طيب انا مليت ودي باي شي يشغلني



واللي زاد الطين بله امي كلمتها عشان تقنع ابوي بس امي بنفسها ماقتنعت



ودي اصير سيدة اعمال ... بأيش احسن مني سيدات الاعمال



وانا ماطلبت شي كلها مشغل صغير افففففففففففففف



بس ماراح استسلم ابرجع واقنع ابوي مرة ثانية وان شااااااااااء الله يوافق



امس الحمد الله جانا عمر بعد زواج امه ... صح كان شكله يوم يتعشى عندنا امس كأنه زعلان والدليل ان امي باركت له على زواج عمه وامه بس هو مارد على امي .. بس عادي يسولف معنا بالامور الثانية



واليوم بيجي مصعب ومعاذ وسعود يتعشون عندنا وابوي لزم على عمر يجي بعد ويتعشى عندنا



الله يستر يتهاوش عمر معهم هو خلقه عصبي وشلون الحين اذا التقى مع مصعب ومعاذ اللي باعتقاده اخذوا امه منه



بس ان شاء الله الليلة تعدي على خير ومايتهاوش عمر معهم ... ياااااااااااارب





المغرب



وانا جالسة مع امي وابوي بالصالة دخلوا علينا الثنائي المرح معاذ ومصعب



مصعب ومعاذ = السلام عليكم



الجميع = هلا وعليكم السلام



تلفتت ادور سعود وليلى وليان



مها = هييييييه انت واياه أين البقية ؟



ابو فهد = وين سعود .. قال بيجي



مصعب وهو يجلس = انحشنا عنه



قطبت حواجبي مستغربة ...



امي = وليه ان شاء الله .. سعود هو اميركم



معاذ = خليه ياجده ... تدرين تراه امس هرب من مدرسته منحاااااش



مصعب = ولأن العقاب من جنس العمل ... انحشنا عنه ..



معاذ = نعم عظة وعبره لغيره



ضحكت عليهم ... استانس اذا جو عندي ... شكلهم حلو ... كل واحد يكمل كلام الثاني ... حتى اشكالهم يتشابهون مرة ... بس واحد عليه نظارات والثاني لا ... وفيه اختلاف بسيط بينهم بس ماينتبه له الا اللي يقرب عندهم والناس مقربين لهم



ابو فهد = طيب وليه ماجبتوا ليلى وليان معكم .. منحاشين بعد ؟



مصعب = لا .. بس نسيت اقول لليلى هي تبي تجي والا لا



التفت ابوي لمعاذ = وانت ليه ماقلتلها يوم شفت اخوك نسى



معاذ = تضامنا معه نسيت ( وابتسم ابتسامة كبيرة )



ضحكت عليه ... واضح من شكله انه مانسى ...



مها = هههههههههههههههههه ايه صح متضامن وبقوه





بعد صلاة العشا بفترة



دخل علينا عمر وحنا بالصالة جالسن بالارض نضحك ونسولف



انا عن نفسي سكتت اول ماشفته ... وحسيته تفاجأ من وجود مصعب ومعاذ



قرب مصعب راسه مني وهمس باذني



مصعب = عمه وش جابه هذا ؟ ذيك المرة كسر نظارتي هالمرة وش بيكسر



قربت راسي من مصعب



مها = لا تحارشونه وماراح يقول شي



ابعد مصعب عني معصب



مصعب = وش قصدك .. ذيك المرة هو اللي بدا مب انا ... ليش مانتوا مصدقين



حركت يدي له يعني خلاص اسكت والتفتت لامي اللي ماسكه يد عمر وتحاول فيه يسكن عندنا



عمر = جدتي بس انا ابي اصير بالبيت لحالي ...



امي = لا حول ولا قوة الا بالله



ابو فهد = خلاص اتركيه بكيفه ( والتفت على عمر ) بس يابوك كل يوم تمرنا تتغدى وتتعشى ... هناك مافيه احد يطبخلك



شفت معاذ يقوم وراح داخل البيت لاحد الغرف وجا وجلس بجنب مصعب



الغرفة اللي دخلها قبل شوي مافيه شي يخص معاذ .. بس سكتت يوم حسيت انه روحته للغرفة عذر عشان يقوم و يجلس بجنب اخوه



فجأة تكلم معاذ بصوت عالي شوي



معاذ = فااااااااتكم اليوم نص عمركم ... ( والتفتت لامي وابوي ) جدي جدتي وش هذا ماشاء الله على طبخ عمتي ام عمر ... شي شيييي طبخها ... تصدقون عجزت اشبع منه



فتحت عيوني مستغربه من معاذ ... مو هذا اسلوبه ... اصلا معاذ معصلك من متى يهتم بالاكل




معاذ = واليوم العصر نزلت هي عند امي ... وماشاء الله عليهن تقولون اخوات ..



ابتسموا امي وابوي مستانسين



ابو فهد = ام عمر طول عمرها عاقله



معاذ = أي والله ياجدي ... جلستها ماتنمل ( والتفت لاخوه ) صح مصعب .. وش رايك فيها ... تدري وشلون ابقولها تطبخ لنا بكرة ... وبنجي عندها فوق نتغدى ... عمتي ام عمر تونننننننننس



مصعب مستغرب من اخوه = آآآ .. ايه صح ( والتفت لعمر وبعدها التفت لامي وابوي ) ايه حتى اخواتي حبوها



ضحكوا امي وابوي مستانسين وفرحانين لعبد العزيز



بس انا بديت اشم ريحة نذاله ... التفتت لعمر .. ولقيته متركي وعيونه على فنجاله وساكت



امي = الله يبارك فيها ويوفقها تستاهلونها



الصراحة ابغاهم يسكرون على الموضوع .. بس المشكلة مدري وش اقول عشان اغير السالفة



التفتت لمعاذ بسرعة



مها = آآآ .. معاذ ماقلتوا لنا ليش سعود انحاش من مدرسته ؟



مصعب = الخبل يقول فيه مــ



وقاطعه معاذ



معاذ = اكيييييييييييد يبي يلحق على فطور عمتي ام عمر ... اكلها لا يقاااااااوم



اخذت نفس معصبه من معاذ .. زودها الصراحة



مها معصبة = معاااااذ



عمر بهمس = فيه عشا والا اروح



التفتت لعمر بزعل ... هالمره هم الغلطانين مب هو



امي = لا وانا جدتك وين تروح بدري



قربت راسي من مصعب اللي جالس بنجبي



مها = وش فيه معاذ اليوم ... انهبل ؟



قرب مصعب راسه مني



مصعب = يبي يحر عمر ...



مها بعصبية = ادري خله يسكت .. خل تعدي الليلة هذي على خير



اخذنا ربع ساعة نسولف بامور عادية .. و بعدها رحت للمطبخ اجيب العشا لاهلي



واستغليت الفرصة يوم شفت معاذ جاي يساعدني .. واستلمته اهاوشه وحنا بالمطبخ



مها معصبة = وش فيك انت اليوم على عمر



معاذ = وش سويت ؟



مها = لا والله ماتدري وش سويت ... وش اسلوب البزارين هذا



معاذ = يستاهل ... ذيك المرة ضرب مصعب وكسر نظارته .. انا ماضربته ولا شي .. ساكت عنه



مها بعصبية = ايه واضح انك ساكت ... معاذ عمر يكفيه اللي فيه ... يكفي ان ماعنده احد بالبيت يونسه ... يكفي انه ماهو راضي بزواج امه



طنشني معاذ واخذ الحاجات وراح





* عمر *



طلعت من بيت جدي وركبت سيارتي وانا كاره نفسي ... بسيطة يامعاذ



نزلت راسي على الدركسون يوم تذكرت كلمته ( جلستها ماتنمل )



ليه يمه ... رحتي عند ناس مو محتاجينك اصلا .. وخليتيني ... يمه البيت كرهته بعدك ... صاير كئيب ...



رفعت راسي وحركت السيارة رايح لاستراحة الشباب ... كل مابغيت اروح للبيت اتذكر ان مافيه احد واغير رايي .. بصعوبة ادخل البيت اخذ ملابسي و اتسبح وعلى طول اطلع





الاحد



كنت بالجامعة باحد المحاظرات وسرحان افكر بطريقة ارد الصاع صاعين لمعاذوووووه



ودي اذيه مثل ما اذاني امس بس وشلووووون



انا ومعاذ ومصعب ومشعل خويي كلنا ندرس بنفس الجامعة وكل واحد له تخصصه



خلصت المحاضرة اخيرا وطلعت لمواقف السيارات ادور سيارة معاذ بس مالقيتها مع زحمة السيارات



اتصلت على مشعل عشان يجيني .. مالي غنى عن مشعل ابيه يدور معي قبل يخلص الدوام



شوي وجا مشعل



مشعل = وش ناوي عليه



عمر = شف .. دور معي سيارة معاذ واذا لقيتها راح نحتريه عندها





مشعل مستغرب = طيب وبعدين ؟



عمر بابتسامة = وبعدين انا ابندس ورا السيارة اللي بجنبها وانت تشغل معاذ عني



مشعل = ليه وش تبي تسوي ؟



عمر = ولا شي ... بس ابشق وحدة من الكفر



مشعل منصدم = تشقها ؟.. قصدك تنسمها



عمر بابتسامة = لا اشقها



مشعل = وشلون تشقها .. لا يكون معك آآآ



عمر = ايه معي سكينه



شهق مشعل بخوف = انجنيت جايب سكينه للجامعة ... صاحي انت .. وبعدين تعال عيال عمك يعرفوني اني خويك ... على طول بيعرفون ان انت اللي شق الكفرة



عمر = عادي خلهم يعرفون ... خايف منهم يعني



ورحت ادور سيارة معاذ



اخذنا عشر دقايق وحنا ندور ... اخر شي اقترحت على مشعل يوقف عند البوابة يحتري معاذ ويراقبه لين يروح لسيارته وانا وقفت بعيد شوي عن مشعل و اشوفه من بعيد واقف عند البوابة والجوال بيننا



على الساعة 10 اتصل علي مشعل



عمر = الووووو ... هاااه شفته ؟



مشعل = ايه هذا هو يمشي قدامي ... تشوفه انت من بعيد ؟



حاولت اركز من بعيد بالشخص اللي يمشي قدام مشعل والجوال باذني



وقطبت حواجبي بقهر يوم ميزت الشخص ... هذا مصعب مو معاذ



عمر بقهر = مشعل هذا مصعب



مشعل = صدق ؟ ... يتشابهون حسبته معاذ ..



عمر = كم مرة اعيد عليك اللي عليه نظارات مصعب



مشعل = انا وش عرفني بعيال عمك ... طيب سيارتهم وحدة ؟



عمر = لا كل واحد يجي بسيارته ... كل واحد دوامه يختلف عن الثاني



مشعل = طيب خلاص ابرجع للبوابة احتري معاذ



عمر = لا لا لا ... احرقتنا الشمس وحنا نحتري



مشعل بفرح = يعني هونت .. احسن بعد



عمر = تعال تعال ... من قالك اني هونت .. سعيّد اخو مسعود ... ابشق كفرة سيارة مصعب ... اشغله عني انت ( وسكرت بوجهه )



ورحت امشي بسرعة واحاول اقرب عند مصعب من دون مايشوفني



شفت مشعل ينادي مصعب قبل يوصل عند سيارته ...



تلثمت ورحت امشي ورا السيارات لين وصلت عند سيارة مصعبوه



و قبل اسوي أي شي شفت اللوحة عشان اتأكد ان السيارة لمصعب



عملت عملتي و رحت من بين السيارات لين ابعدت عنهم واتصلت على مشعل اعلمه ان المهمة انتهت



شوي وجاني مشعل



مشعل = ياخي علمني وش سوا مصعب عشان تشق كفرة سيارته



عمر = شك بشي .؟



مشعل = لا ... يوم رحت عنه ركب بسيارته و مشى شوي بس وقف على طول يوم انتبه على الكفرة .. عاد انا عشان مايشك فيني رحت اشوفه احط نفسي مادري عن شي .. والحين قاعد يغير الكفرة بهالشمس هههههههههههههههههه



عمر = هههههههههههههههه





* رايد *





وين راح مصعب ... تأخر ... هو قالي يوم الاحد ماعليه الا محاظرة وحدة وتخلص الساعة 10 ... والحين قرب يذن الظهر وهو ماجا



جلست على عتبه باب بيت عمي احتري مصعب ... لا يكون مصعب يضحك علي



نزلت راسي بيأس اكيد نسى موعدنا ... اكيد بينساه انا لاني اخوه ولا قريبه



يافرحة ماتمت ... بس وشلون ينسى وانا امس المغرب شفته بالمسجد عندنا وعلمته ان عمي ضيع تقاريري وطمني مصعب اننا نقدر نسوي تحاليل جديدة ويشوفون حالتي من جديد



رفعت راسي يوم سمعت سيارة دخلت الحارة بس خاب ظني يوم شفت سيارة ثانية ماهي سيارة مصعب ... اووووووه وين راح انا متأكد انه وعدني وقال على الساعة 10 ونص وهو جاي



سمعت صوت سيارة تدخل الحارة مرة ثانية وطالعته بلهفة وفرحت لما شفت سيارة مصعب .. وقمت بصعوبة متوجه له وانا فرحان



وتفاجأت من شكله يديه و ثيابه وسخة ... هذا شكل واحد جاي من جامعة ؟



نزل مصعب من سيارته وجا عندي



مصعب = معليش تأخرت عليك



لاني ماقدر اقول شي .. هو كثر خيره انه جاي متعني ولمصلحتي ..



رايد = لا عادي



مصعب = لقيت واحد شاق كفرة سيارتي



طيرت عيوني



رايد = واحد .. تعرفه ؟



مصعب = انا ماشفته ... بس شاك بواحد .. المهم ابدخل بيت جدي اغسل واجيك على طول ... اركب السيارة



وراح بسرعة ودخل بيت جده





بالمستشفى وبعد معاينة الدكتور وبعض الفحوصات طلب مصعب من الدكتور علاج طبيعي وبعد ساعتين من الفحوصات والاجراءات عطاني موعد واوقات لكل جلسه



التفت لمصعب وحنا عند الدكتور



رايد بصوت هامس = مصعب الاوقات ماتناسبي



مصعب مستغرب = ليه ؟



نزلت راسي بحزن



رايد = وشلون اروح ماعندي سيارة وعمي اعرفه ماراح يعطيني سيارته



نزل مصعب راسه يفكر شوي



مصعب = اممممم ... يحلها الله يارجال



هزيت راسي والتفتت للدكتور بلهفة



رايد بلهفة = دكتور متى ابدأ الجلسات ... ابي امشي بسرعه



ضحكوا مصعب والدكتور على حماسي















بعد مرور شهرين





ماتخلفت عن أي جلسه ... احيان يوصلني مصعب واحيان يوصلني جده وبعض الاحيان اروح اوقف بالطريق واشر على أي سيارة توصلني ... المهم ما اغيب عن أي جلسه



رغبتي في المشي واصراري على أي صعوبة في التدريب او المواصلات .. صح كنت ايأس واتعب من التدريب بس ماستسلمت .. كل ماتذكرت هدفي قمت اتدرب واسوي كل شي قالي عليه الدكتور ... هدفي امشي واطلع من بيت عمي ... هذا همي الوحيد ... ارجع للرياض ... نرجع لبيتنا ... اخذ حقنا ... ارتاح انا و ترتاح مريم ودانه



وماقدر ارجع لبيتنا الا اذا مشيت



وبالبيت ولأني دايما فاضي ... استغل وقتي في التدريب ... اروح ادور حول بيت عمي مشي ...



شوي شوي بديت امشي بمساندة الجدار ... شوي شوي بديت امشي على عكاز واحد



شوي شوي بديت امشي لحالي خطوات بسيطة بس اتعب بسرعة ... لين الحمد الله مشيت ... وقرر الدكتور يخفف الجلسات وصار ثلاث جلسات شهريا .. ومنعني عن الركض على الاقل ثلاث شهور



بس التدريب بالبيت ماخليته



و طوال الشهرين اللي فاتوا عمي لا مبالي بنا متنا او عشنا ما هو مهم عنده وزوجته كانت متسلطة



تسب وتضرب وتشتم .. واكثر الاحيان انام و انا جوعان ... ومريم يمر اليومين والثلاث ايام ماشوفها ... ودانه اشوفها تلعب مع بندر وشهد بس كعادة البزارين لازم يتهاوشون وشي طبيعي يتهاوشون وقت اللعب ...



بس اللي يقهر اذا بكى بندر او شهد ضربوا دانه على بالهم ان بكاء بندر وشهد بسببها



واذا بكت دانه باللعب ماحد يلتفت لها .. والمسكينة دانه تنسى وترجع تلعب



وانا ومريم مانقدر نقول شي ... بالبداية قبل نعرفهم كانت مريم تدافع عن دانه بس مرة عمي وعمي مابقلوبهم رحمة ...



مع الوقت مريم اذا شافتهم يضربون دانه تبكي من القهر لان مابيدها شي ...



وانا احط حرتي بالتدريب او اطلع من البيت ومن الجو المكهرب



وراح الشهرين كله ضرب وشتم وطرد ... ايه تميزت عن اخواتي صار عمي يطردني وارجع بنفس اليوم لسببين الاول مادري وين اروح ووين انام ومابي مصعب يشوفني



والسبب الثاني اخواتي لازم ماخليهم .. لازم يطلعون من بيت عمي ... انا اقدر اطلع باي وقت بس دانه ومريم لازم يطلعون ... بس كيف مدري



مريم شايله همي حتى احس نفسيتها تعبت

هي اكثر واحد منا عانا من بيت عمي دايما يشغلونها في البيت تطبخ وتغسل وتكنس ومرة عمي ماتخلي لها مجال مع ان لها بنات ...



واذا طردني عمي لاي سبب اخذ ساعة ساعتين برا البيت وارجع الملحق ... اغصب نفسي على الرجعة بس عشان مريم ودانه ...










[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:57 am

* الجـزء الخامـس *





















* عمر *





كنت جالس بالبيت يقالي اذاكر ... اقلب المذكرة بين يدي ومالي نفس اذاكر .... افففف حتى جوعان والمشكلة متأخر بالمذاكرة



وطلعت جوالي اشوف الساعة



12



افففف 12 اخر الليل وانا ماخلصت من المذكرة الا صفحتين كلش مالي نفس



وجوعان مافيه وقت اسوي لي شي ابلعه



جت ببالي امي .. وابتسمت على ذكراها



امي من يوم تزوجت تجي كل بعد اسبوعين تنظف بيتي وتملي الثلاجة مالذ وطاب وتروح لعنيزة



ولأني مااجلس بالبيت ابد .. اكثر وقتي بالاستراحة ... نومي واكلي وسهرتي مع الشباب كلها بالاستراحة



الشباب اذا انتهت السهرة كل واحد يروح لبيته الا انا ... انام بالاستراحة



وعشان مايخرب الاكل اللي امي تجيبه ... اخذ كيس واحط كل شي جابته امي واوديه للاستراحة لي وللشباب هناك



مساكين الشباب ماخذين مقلب على بالهم اني كريم كل اسبوعين جايب لهم من هالاكل



وضحكت لما تذكرت انهم اعفوني عن قطة اجار الاستراحة .. هالشهر كلهم قطوا الا انا يقولون عمر عليه الاكل ويملي الثلاجة والباقي يتقاطون بالاجار



افففف جوعان ... والمشكلة الثلاجة فاضية الحين ليتني ما وديت كل الاكل الاخير اللي جابته امي .. ماجا ببالي اني ابقعد بالبيت اذاكر



والحين مالي نفس ادخل المطبخ اصلا مافيه شي وما فيه وقت لازم اذاكر وفوق هذا الوقت متأخر مافيه مطاعم او بوفيات فاتحة هالوقت ... ياليت امي هنا



رفعت راسي عن المذكرة ورحت اتلفت على البيت بعيوني



البيت صاير موحش



والصراحة خفت لما شفت الغرفة اللي قبالي مضلمة



سكوووووون ... مافيه اصوااااات ... ظلاااام



ماني قادر اصبر راح انجن اذا بقيت على هالحال



قمت وشغلت انوار الدور الارضي كلهاا



كذا احسن ...







الاثنين .. الساعة 12 الظهر



طلعت من الجامعة وانا متضايق من امتحاني



اختباري زفت زفت زفت



ركبت السيارة واول ماشغلتها رن جوالي والقيت نظرة عليه



Maha يتصل بك



اوووووووه هذي عمتي مها ... اكيد ماتصلت علي الا تبي شي



عمر = الووووو



مها = السلام عليكم



عمر = عليكم السلام



مها = امي تقول تعال تغدى عندنا



رفعت حواجبي مستغرب ... من يوم تزوجت امي وانا اتغدى عندهم من دون مايتصلون علي الا بعض الاحيان



عمر = طيب انا كل يوم اتغدى عندكم ... اكيد تبين شي ؟



مها = الصراحة ايه ... ابيك العصر توصلني لعنيزة ... ابي اروح عند عبد العزيز استانس العصر شوي عندهم .. قل تم ...



اففففف عند معاذ .. انا اروح عند معاذ




عمر بعصبية = قولي لمعاذ والا مصعب ... اكيد هم ببريدة الحين ... وش لي اروح هناك



مها = لك امك ماتبي تشوفها ؟



عمر = من اسبوع كانت عندي ... خلاص شفتها مايحتاج اروح



مها = يلااااا عاد عمر ... انا ابي اروح ... والله طفشانه



افففففففف عمتي نشبة صدق



عمر = الحين خلينا نتغدى ويصير خير



سكتت عمتي شوي



مها = طيب احترييييييييك



وسكرت عنها وانا اقول تبطين عظم ... ناوي من اتغدى اتسلل واطلع من بيت جدي وهي ماتدري



وش قالت قالت عنيزة ... انا اروح لبيت عمي ... ولا .. يمكن اشوف وجيه النحس معاذ ومصعب



وحركت السيارة متوجه لبيت جدي



لما وصلت عند الحارة اللي قبل حارة جدي شفت الولد اللي مرة وصله مشعل



دققت النظر فيه مستغرب لين تعديته



طالعت المراية الامامية اشوفه وهو يمشي ورا سيارتي



الا هو نفس الولد ... غريب مو كان يمشي بعكازات .... الحين اشوفه يمشي عادي



الصراحة ماعرفه الولد هذا حتى نسيت اسمه ... مادري بايش ناداه مشعل ذاك اليوم



اللي اعرفه انه من نفس حارة جدي وخويي مشعل .. بس مين ولده ووين بيته مدري









* رايد *





كنت امشي بالشارع سرحان ... توني جاي من المستشفى ماخذ جلسة ... وطوال الطريق من المستشفى وانا سرحان بهمي وافكر ... مدري وشلون اخذ حقي من عمي ... ابي اخذ راتب ابوي واسأله عن بيتنا



احس بالقهر وانا اشوفه يصرف على عياله ولا يعطيني ريال واحد واذا طلبت منه بصعوبة يعطيني عشرة او عشرين .. احس ابي اعيش زي الناس ... صح مالي اصدقاء هنا ... بس ابي مثل أي واحد بسني ... انا محروم من كل شي ... حتى الاكل يوم اتعشى ويوم لا ... محروم حتى من الدراسة



دانة يوم تلعب اشوفها اقل من شهد وبندر ... اشوفهم كل واحد معه لعبته الا هي .. تتبعهم وتلعب معهم بالعابهم ... واذا اشفقت عليها مرة عمي شرت لها دمية ومو على رغبة دانة ... ارخص دمية بالسوق تشتريه لها وعيالها كل واحد له لعبيتن ثلاث



ومريم الله اعلم بحالها ... قليل اشوفها بسبب بنات عمي الكبار ... ماقدر ادخل البيت الا نادر جدا



ماشوفها الا وقت ماتجيب لي عشاي ... مريم تغيرت مرة



مدري صارت كأنها خبله ... اذا كلمتها ماتنتبه على كلامي ... غير اعيد لها الكلام مرة ثانية ... اشوفها تسرح وانا اكلمها .. صايره كأنها بلها



صارت بس ساكتها .. قبل كانت تعصب اذا جتها دانه تشتكي ... الحين دانه تبكي قدامها ولا يحرك منها شعره ... تطالع دانه وهي تبكي وتروح تكمل شغلها ولا كأن احد قدامها



ماني قادر اتحمل وانا اشوف حالي وحال اخواتي



مدري وش اسوي ... ماعرف شي ... مادري وشلون اتصرف .. كنت معتمد على مريم لأنها اكبر مني ... بس مريم تغيرت تغيرت واجد ...



لازم اخذ راتب ابوي من عمي بس مدري وشلون اخذه اذا عيا.. وين لازم اروح



المشكلة يمكن ماحد يعطيني وجه اذا شافوا عمري 15 ... ياربي وش اسوي



وصلت الحارة وشفت بندر جاي من الجهة الثانية من الحارة جاي من مدرسته ... اول ماشافني جا يركض وشنطته على ظهره



دخلنا البيت انا واياه وقلت له ينادي ابوه للمجلس



اخذت ربع ساعة وانا احتري عمي بالمجلس وانا ادعي الله انه مايركب راسه ويعاند



واخيرا جا عمي للمجلس



ابو بندر = وش بغيت ؟



قلت بدون مقدمات



رايد = عمي وين راتب ابوي ؟



سكتت عمي ومارد علي وقعد يطالعني



سألته مرة ثانية



رايد = عمي وين راتب ابوي ؟



مادريت الا بكف ضاربني فيه



ابو بندر بعصبية = ياقليل الخاتمة عايشين ببيتي وتبي فلوس



لكني ماسكتت له جادلته وانا حاط يدي على خده من صفعته



رايد بصراخ = ابي راتب ابوي انا محتاج واخواتي محتاجين ونبي الراتب



ابو بندر بصراخ = وش تبي فيه ماكل وشارب انت خواتك تحمدون ربكم اني ضافكم ببيتي



فجأة جت مرة عمي على اصواتنا وهي متغطيه ووراها بندر وشهد



وبعد ماعلمها عمي بسبب هواشنا قالت له ببساطة



مرة عمي = يكفي متحمله اخواتك وتبي مصروف



طلعت دموعي خايف منهم وانا اشوفهم يصارخون علي



رايد بصوت باكي = نبي نروح لبيتنا ... وش تبون فينا طيب



ابو بندر بصراخ = ماعندي بنات يجلسون بالبيت لحالهم



مسحت دموعي بيدي عشان اشوف



رايد = ماهم لحالهم انا معهم



ابو بندر بعصبية = انت بزر ... وش يقولون عني الناس مخلي بنات اخوه مع بزر



رايد بصراخ = ماعلي منكم ابي راتب ابوووووووي



التفتت مرة عمي لعمي = اطرده وفكنا منه .. ( والتفتت لي ) واذا عرف فضلنا عليه رجع



ابو بندر بعصبية = اذا سمعتك تجيب هالطاري طردك برا بيتي .. تفهم ؟



رايد منقهر = لا مافهم .. انا ماطلبت منك شي ... انا طلبت حقي



التفت عمي لمرته معصب = روحي هاتي العصا



شهقت بخوف .. وشفت مرة عمي طلعت من المجلس



ركضت وطلعت من المجلس بسرعة وفريت بجلدي وطلعت من البيت مقهور



خلاص ماله داعي ارجع البيت ... انا ماني بزر ... عمي هو البزر



هين يشوف ... انا رجال واباخذ حقي منه ... انا ماني بزر



رحت لبيت مشعل وقبل اضرب الجرس مسحت وجهي عن اثار الدموع .. انا رجال



هين اباخذ حقي



انا ماعرف بالحارة الا مشعل مع انه اكبر مني واجد .. بس مدري كيف عرفته



طلع لي مشعل وعلمته ان عمي طردني من بيتي



فكر مشعل شوي .. حسيته تورط فيني .. متفشل منه خاصة اننا الظهر .. وقت مو مناسب ابد



مشعل = تدري وشلون .. لنا استراحة مستاجرينها شهري .. كلهم شباب تقدر تاخذ راحتك فيها



سكتت مارديت عليه وهزيت راسي بايه وانا اجاهد دمعتي عشان ماتطلع قدامه



ركبت سيارته ورحنا للاستراحة وكانت فاضية



مشاني مشعل يعرفني عليها شوي وبعدها التفت لي



مشعل = اتوقع راح تاخذ راحتك فيها على الاخر .. الشباب مايجون هنا الا بعد المغرب واكثرهم مايجي الا من الساعة 9 وورا ويرجعون لبيوتهم الساعة 4 او 5 الفجر ( وكأنه تذكر شي ) ايه صح ... فيه واحد دايم وهو بالاستراحة .. هو تقريبا وحيد عشان كذا اكثر وقته هنا ... اسمه عمر اعرفك عليه بعدين



هزيت راسي بايه وانا بالي مو معه اصلا



تلفت مشعل على الاستراحة مستغرب



مشعل = غريب الصراحة عمر بالعادة يقيّل الظهر هنا ... كان ودي اعرفكم على بعض قبل اروح للبيت ...



هزيت راسي بايه ورحت لاحدى الغرف وتركت مشعل من دون مارد عليه وانسدحت على الكنبة بتعب نفسي ونمت







* عمر *





دخلت الاستراحة وانا اضحك على عمتي مها ... طوال الطريق هي تتصل علي منقهرة مني لاني طلعت من البيت من دون ماتدري



وانا اعطيها مشغول عشان اقهرها اكثر والحين ارسلت رساله



نصها



( اوريك ياعمير )



ضحكت على رسالتها وش بتسوي يعني



دخلت المطبخ واخذت بيبسي ورحت لاحدى الغرف اللي فيها التلفزيون



ووقفت بمكاني منصدم من اللي شفته



بسم الله الرحمن الرحين .. هذا نفس الولد اللي شفته قبل شوي وش جابه هنا



كان يمشي متوجه لحارة جدي .. وشلون جا هنا وكيف



شهقت لايكون هذا جني يشبه الولد اللي قبل شوي



طلعت من الغرفة ورجعت لها مرة ثانية اتأكد



وش جاب هالبزر باستراحتنا ... كلنا شباب بالجامعة ... شكله هالبزر مضيع



قربت منه ... منسدح على الكنبة وشكله توه باكي



من اللي دله هنا .. امممم اكيد مشعل مافيه غيره يعرفه



رفعت رجلي وضربت رجل الكنبة بقوة عشان الولد يفزع من النوم






[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 1:59 am


* الجـزء السـادس *





















* عمر *

رفعت رجلي وضربت رجل الكنبة بقوة عشان الولد يفزع من النوم



قام الولد مفزوع و لا شعوريا تمسك بثوبي عشان مايطيح من الكنبة



يعني لو ابعد عن الكنبة يمكن يطيح



اخذ شوي عشان يستوعب بعدها ترك ثوبي واعتدل على الكنبة ورفع راسه لي مستغرب



عمر = هييييه انت ... وش تسوي هنا ؟



نزل الولد رجوله على الارض بعد ماكان ممدد رجوله واعتدل على الكنبة جالس



= ماسوي شي ( ورفع راسه لي مرة ثانية ) انت عمر ؟ مشعل قالي بيجي واحد بعد شوي اسمه عمر



رحت وجلست على الكنبة اللي مقابلته ونزلت شماغي



عمر = ايه انا عمر ... ذكرني باسمك ووش قاعد تسوي هنا ؟



= رايد ( وسكت )



احتريته يجاوب على سؤالي الثاني بس مو كأنه مطنشه



عمر = وش قاعد تسوي هنا ؟



رايد = ماسوي شي



عمر = خبل انت ؟ ادري انك الحين ماتسوي شي ... بس اقصد وش اللي جابك هنا



طالعني شوي وهو ساكت وبعدها نزل راسه



ابتسمت واضح ان ابوه طارده



حطيت رجل على رجل وشربت شوي من البيبسي اللي معي وانا اطالعه



عمر = لك اخوان ؟



الصراحة مدري ليه سألته هالسؤال .. اكيد له اخوان ... اصلا كل الناس لهم اخوان الا انا



هز رايد راسه بايه وهو ساكت



التفتت متضايق ... انا ادري ... ماعمري سألت احد وقال لا مالي اخوان



التفتت له مرة ثانية



عمر = ليش طردك ابوك اكيد مسوي مصيبة ؟ ( وابتسمت يوم شفته رفع راسه لي وكأنه منصدم من سؤالي )



وقعد يطالعني وهو ساكت



عمر بابتسامة = عادي عادي قل ... وش سرقت .. والا لا يكون ضاربلك احد الجيران وهاج من ابوك ؟



رايد بزعل = مالك دخل



رفعت حواجبي مستنكر ( واشرت له باصبعي بتقليل قيمة )



عمر = انت يالبزر تقولي مالي دخل



رايد معصب = انت وعمي البزارين ماهو انا ...



قطبت حواجبي مستغرب .. وش دخلني بعمه ... لحظة انا مدري من ولده هذا ... اللي اعرفه انه من نفس حارة جدي ... اذكر يوم يوصله مشعل وانا معه بس مانتبهت يومها وين نزل بالضبط



المهم عندي انه عصب ... استانس لما اشوف اللي قدامي يعصب



عمر بابتسامة = قم ولع التلفزيون



التفت رايد للتلفزيون وبعدها التفت لي



رايد = ولعه انت



عمر بابتسامه = شف حبيبي ترا اقدر اطردك من الاستراحة مثل ماطردك ابوك الشباب هنا كلهم يقطون ... اسمع الكلام وقم ولع التلفزيون .. يله ياشاطر



قعد يطالعني وهو معصب وساكت



ضحكت اغيضه



عمر =لا تطالعني كذا يابابا... يله قم يا ( وسكت شوي مبتسم ) يا .. يا بزر



قام رايد بصمت



بس بدل مايتوجه للتلفزيون توجه لي



استغربت واشرت له على التلفزيون



عمر مستغرب = التلفزيون من هنا



وصل عندي ووقف قدامي وفجأة اخذ البيبسي من يدي



وبحركة فاجأتني كب البيبسي فوق راسي



قمت مفزوع وعصبت من حركته



عمر معصب = ياحمااااااااااااااااااااااااار



رفع رايد راسه لي وهو معصب ... انا اطول منه واكبر منه سن



رايد بصراخ = لا تقولي بزر مرة ثانية ....



عصبت اكثر منه ورفعت يدي وعطيته كف طرحه بالارض وانحنيت عليه معصب ولويت يده



عمر بصراخ = امي وهي امي ماعمرها رفعت صوتها علي ... تجي انت يالبزر وترفع صوتك بوجهي ( واعتدلت واقف وركلته برجلي على خفيف ) هنا تبلع لسانك وتسكت



متمدد على الارض بسبب الطيحة ومغطي وجهه بذراعه ويبكي بصوت مسموع



استغربت ... الحمد الله والشكر يبكي ... صدق انه بزر



طلعت من الغرفة ورحت للمسبح



تسبحت شوي عن اثار البيبسي وطلعت واتصلت بمشعل اسأله عن سالفة هالبزر



عمر = الوووووو



مشعل بصوت نعسان = الوووو ... عمر فيه احد يتصل الظهر



عمر = الشباب يجيبون للاستراحة غدا ... عشا ... وانت تجيب للاستراحة ولد



مشعل = ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. تقصد رايد هذا جارنا



عمر = وش سالفته ؟



مشعل = عمه طارده من بيته



عمر مستغرب = عمه ؟ ليه وين ابوه ؟



مشعل = الولد يتيم ... ماله لا ام ولا ابو .... على فكرة جدك يعرفه



سكتت ... انا من اليوم اضحك عليه احسب ابوه طارده



مشعل = الووووووو



انتبهت لمشعل



عمر = خلاص خلاص ... كمل نومك ( وسكرت بوجهه )



رحت للغرفة اللي فيها رايد ولقيته متمدد على الكنبة اللي كان نايم عليها .. قربت منه ولقيته نايم



حركت اكتافي لا مباله ... يولّي مو بس هو اليتيم



رحت للكنبة ونمت عليها ... تعبان من طلعتي من الجامعة مانمت





المغرب





قمت من النوم واحس جسمي متكسر من الكنبة المتعبة





التفتت لمكان الكنبة اللي كان فيها رايد ولقيتها فاضية



طلعت من الغرفة ولقيت رايد جالس بنص العشب معطيني ظهره ومنحني على شي وهو جالس



رحت له اشوف وش يسوي



التفت لي رايد يوم حس بخطواتي



لقيت الاخ ياكل من الفواكه اللي جبتها من بيتي



عمر = وش تسوي ؟



رايد = امس ماتعشيت واليوم مافطرت ولا تغديت و مالقيت بالثلاجة الا فواكه وبباسي وحلى بس ... مافيه شي اكله جوعان مرة



عمر = شي مثل وش ؟



رايد = أي شي ... رز .. سندويش .. فطاير... أي شي



عمر = لا يكون على بالك جالس ببيت ابوك ... انت جالس باستراحة ... تبي غدا رح للمطعم



نزل رايد راسه = مامعي فلوس اشتري



ابتسمت احرجه



عمر = لا تحاول ماني معطيك شي



انحرج رايد ونزل راسه وكمل اكله



رحت عنه اصلي الصلوات اللي فاتتني ... العصر والمغرب



دايم اجمع الصلوات اذا كنت نايم حاولت عدة مرات اترك هالعادة بس مافيه فايدة اذا نمت خلاص مافيه أي قوة تقومني





صليت ورجعت لغرفة التلفزيون وبطريقي شفت رايد الى الحين على وضعه





وطوال الوقت ماحد كلم الثاني ... لا انا كلمته ولا هو كلمني .. هو بحوش الاستراحة وانا بالغرفة



ساعة ... ساعتين واجتمعوا الشباب للسهرة



جلست مع الشباب على العشب ضحك ووناسة واغاني ورقص



من يوم جوا الشباب نسيت موضوع رايد .. ومدري وينه اصلا اول ماجوا الشباب اختفى



شفت مشعل يقوم من عندنا وراح لاحد الغرف شوي وجا وجلس بجنبي



وصاح باعلى صوته عشان الشباب يهدون عن الازعاج شوي



مشعل بصراخ = شبااااااااااااااااااااااااااااااااب اسمعونيييييييييييييييييييي



وقعد يكررها لين اسكتوا اخيرا



مشعل = شباب ... ودي اعرفكم على رايد ... ولد اصغر منا بواجد ... عمه طارده وماله احد يروح عنده ... اذا ماعندكم مانع نبيه يجلس بالاستراحة لين يدبر عمره .. وش قلتوا ؟



منصور = كم عمره يعني ؟



مشعل = صغير ... توه متخرج من المتوسط ... هو مايدرس الحين ... يعني المفروض باولى ثانوي



عبد الله = معقول ماله خوال شي ؟



مشعل = له ... بس ماهم ببريدة .. مدري وين بالضبط ... وهو مايبي يسافر لهم ... يقول عشان اخواته



قال احد الشباب بوقاحة = خله يعرفنا على اخواته وابد ماله الا اللي يسره



مشعل بضيق = اهاا بس



منصور = عادي خله يجلس .. هو الولد اللي شفته اول مادخلت الاستراحة ( وقعد يتلفت ) اختفى مدري وين راح



مشعل = بالغرفة هذيك ... بس شباب تراه مفلس ماعنده شي ... مانبيه يقط شي ... اوكي شباب ؟



التفت سعد ونايف لبعض وبعدها التفتوا لنا



سعد = زين ... بس ترا بنستخدمه ؟



استغربت



عمر = كيف يعني تستخدمه ؟



سعد = الصراحة صارت العين علينا انا ونايف ... مانقدر نجيب اللي نبيه من البنقاليه



سعد ونايف يجيبون من البنقالية خمر يسهرون عليه ... ياما حذرناهم مايجيبون هالشراب ... بس مافيه فايدة منهم ... هالاثنين يوم من الايام راح يجيبون لنا مصيبة



مشعل مسغرب = يعني تبون رايد يجيبه لكم ؟



نايف = ايه ... خل رايد يجي نبي نشوفه



التفت منصور معصب على نايف وسعد



منصور معصب = ماحد بيودينا بداهية الا انتم ... بسببكم الهيئة بدت تشك باستراحتنا



طلع رايد من الغرفة متوجه لنا .. يقدم رجل ويوخرها .. متردد مدري خايف منا مدري مستحي



مشعل = تعال رايد تعال



فجأة جت رساله على جوالي



طلعت الجوال ولقيت الرساله من عمتي مها وشهقت منصدم



( مبرووووووووووووووووووك قريب بتصير اخو

الف الف مبرووووك ياعمر )



وش ... رفعت راسي ماني مصدق .. كيف يعني ... وشهقت يوم استوعبت امي حامل



وشلون .. ماتوقعت انها تحمل ... هه انا بيصير لي اخو



حطيت يدي على راسي احاول استوعب



كيف ... مالها الا شهرين ونص متزوجة ..



انا ابصير اخو ... اكيد عمتي تسوي علي مقلب ... لأني سحبت عليها اليوم ... الا اكيد



قمت ورحت لغرفة التلفزيون



ابتصل على امي اتأكد ... بعد ماصار عمري 20 يصير لي اخو .. معقول



واول ماضغطت على اسم امي ويدخل رايد علي بالغرفة



فصلت الاتصال والتفتت على رايد



عمر = وش جابك عندي ؟



رايد متردد = ابي اجلس معك ... ماعرف احد



عمر = اطلع بس ابكلم



رايد = مدري وين اروح ... ماعرف احد هنا ومشعل يقول بيروح

عمر بعصبية = خايف يكلونك الشباب ... رح بس



نزل رايد راسه وطلع



واتصلت على امي وفعلا اكدت على استحياء كلام مها



ضحكت مستانس



عمر = ههههههههههههه ماني مصدق يمه ... انا بيصير لي اخو



امي بهمس = الحمد الله



سكتت امي شوي



امي = اول مرة تتصل علي بعد ماتزوجت



سكتت ومارديت



امي = لا تقطعني وانا امك ...



عمر = يمه انا مليت من الوحدة ... كرهت البيت



امي = قلتلك تعال عيش معي ... انت مانت عند غريب ... عند عمك اخو ابوك



عمر = ماتعودت اسكن عند احد ( وابتسمت لما تذكرت اخوي اللي بالطريق ) يمه ترا انا اللي بسميه



ضحكت امي



امي = هههههههههههههههه فرحتك عندي بالدنيا كلها ...



عمر بابتسامة = طيب يمه ابخليك الحين ... ترا ابمرك بكرة



سكت امي شوي بعدها ردت مستانسة



امي = يعني بتتغدا عندي ؟



الصراحة ماكنت ناوي اتغدى ... بس يوم شفت فرحتها ماحبيت اردها



عمر = ايه ... ان شاء الله



امي بفرح = خلاص احتريك ... لا تبطي علي ... ولا تسرع



عمر = ان شاء الله ... مع السلامة



قعدت افكر باخوي الجديد ... او اختي



واااااااااااااااااو اول مرة انطق كلمة اخوي



وقعدت اكررها عدة مرات مستانس عليها ...



فجأة جت رساله بجوالي فتحتها ولقيتها من عمتي مها



نصها ( صح ترا البشارة لي )



ضحكت مستانس وردت عليها برساله



( لك اللي تبين )



شوي وجتني رساله منها



( ابي مية ريال على كل واو في كلمة مبروك بالرساله الاولى )



سكتت مستغرب ورجعت على رسالتها الاولى وشهقت



مالت عليها ... امحق عمه





الثلاثاء



كنت بكفتريا الجامعة جالس لحالي احتري مشعل ومعي كوب قهوة



سرحان وافكر بحياتي ... اللي صدق مليت منها ... الصراحة الصراحة ودي اتزوج ودي شي يملي علي حياتي



حتى اخوي اللي فرحت فيه وهو بعده ماجا ... ماراح يسكن عندي ... شي طبيعي يسكن عند ابوه ... ماراح استفيد شي



ياربي افاتح امي والا جدي ... بس وشلون ماني متوظف



لا لا صح ... عندي مكافأتي وراتب ابوي ... وش يمنعني اجل



والا اقول لعمتي مها تقول لجدي ... لا لا ... مها مرجوجة راح ترجني وترج جدي وجد جدي



انتبهت من سرحاني لما شفت معاذ دخل الكفتيريا



ابتسمت .. صح هذا يصير اخو اخوي بعد ..



اووووه صح اخوي يصير ولد عمي .. ضحكت على اخوي وولد عمي بنفس الوقت



شفت معاذ اخذ طلبه وجا متوجه لي ومعه كوب القهوة وجلس قدامي



معاذ = ماشاء الله جالس لحالك ... وين ذراعك اليمين مشيعيل



رديت على اخو اخوي بابتسامة ... مدري وش فيني اليوم صاير مسالم



عمر بابتسامة = ماشاء الله اشوفك لحالك ... وين نصفك الثاني مصيعيب



سكت معاذ شوي



معاذ = مر شهرين على سالفة كفرة سيارة مصعب ... نشوفك ماذيتنا بشي غيره ...



ابتسمت



عمر = قل انك خايف مني



معاذ = لا والله ماني خايف منك ... قسم بالله باردها لك ياعمر ... لولا ابوي كان خليتك تغير كفراتك الاربع مو كفرة وحدة



عمر مستغرب = لولا ابوك ؟




معاذ بعصبية = ابردها لك ... صدقني ابردها



ضحكت اغيضه شكل عمي مهاوشه عن شي و الله اعلم وش ...



سكت معاذ معصب شوي



معاذ = انت ماتسوي شي الا من ورانا ... خوّاف مانت رجال وعمرك ماراح تصير رجال



سكتت وبعدها نزلت نظري لكوبه وبسرعه مديت يدي واخذت الكوب وكبيت القهوة على ثوبه



قام معاذ متفاجأ وشهق متعور من حرارة القهوة



يوم شفته وقف قمت واقف مثله



عمر بعصبية = نشوف الحين من الرجال



عصب معاذ ومد يده واخذ كوبي بسرعة بس مسكت يده اللي ماسكه الكوب امنعه يكبه علي



تجمعوا الشباب الشويين اللي بالكفتريا وفرقونا



معاذ بصراخ = اوريك ياعمر ... اوريك ... قسم بالله ماراح اسكت عنك



وطلع معصب



ناظرت كم يدي اللي جاها شوي من القهوة



وطلعت من الكفتريا بصمت ... سمعت احد الشباب وانا طالع يقول



= المشكلة عيال عم





طلعت من الجامعة ... ابطنش المحاظرات .. مالي خلق لشي





العصر



رجعت للاستراحة بعد ماتغديت عند امي مثل ماوعدتها



وتوني جاي من عنيزة



دخلت غرفة التلفزيون وانسدحت على الكنبة ابي انام



شوي ودخل رايد ووقف عند الباب



عمر بنعاس = وش تبي تطالعني ؟



رايد = عمر ابي سيارتك شوي



قطبت حواجبي مستغرب



عمر = ليه ؟



رايد = تكفى بس شوي



رديت عليه وانا اتثاوب



عمر = لا



رايد = تكفى والله جوعان مرة



قطبت حواجبي وبعدها عصبت عليه



عمر بعصبية = تلعب علي انت ... وش دخل الجوع بسيارتي ياخبل



رايد = ابروح للمطعم والا بوفيه او أي شي



ايه صح المطاعم والبوفيات بعيدة عن استراحتنا



عمر = انت من امس ماكلت شي ؟



رايد = اكلت الفواكه اللي بالمطبخ الباقي حلى وبباسي .. وامس الشباب اشوفهم ماتعشوا ... انتم دايم ماتتعشون ؟



ضحكت بالعادة يتبرع احد الشباب بعشى الا امس صدفة ماشتهينا شي ... ولا احد طلب اصلا ... على حظ رايد



عمر = طيب انت تقول ماعندك فلوس وشلون بتشتري



رايد = مشعل عطاني ... تكفى ابي سيارتك شوي



طلعت المفتاح من جيبي ومديته له



عمر = نص ساعة بس وترجع



ابتسم رايد بفرح واخذ المفتاح مني



رايد = طيب



وطلع بسرعة



صارخت بصوت عالي عشان يسمعني



عمر = اذا تأخرت ياااااااااااااااااااااااااااويلك



سمعت رايد يرد علي من بعيد



رايد = طيييييييييييييييييييييييب



ونمت



المغرب



قمت من النوم وطلعت من الغرفة وانا مكسل



تلفتت ادور رايد ... اذكره قبل انام اخذ سيارتي



دورته بالاستراحة كلها ولا لقيته



طلعت برا وماشفت سيارتي



طيرت عيوني مستغرب ... الله من يوم اخذ سيارتي ماجا .. قلت نص ساعة بس ... اخذت نفس معصب ... هيّن يارايدووووه اوريك



وجلست احتريه معصب



ربع ساعة وشرّف الاخ



عمر بصراخ = وين كنت ؟ ماقلت لك نص ساعة وتعال



رايد بخوف = رجعت بعد نص ساعة والله ... بس يوم شفتك نايم رحت لحارتنا شوي



قمت معصب وتوجهت له ولويت يده



عمر بعصبية = مدامك شفتني نايم ليه تطلع فيها مرة ثانية بدون استئذان



وسحبت المفتاح منه



رايد بخوف = رحت شوي لحارتنا كنت ابي اشوف اخواني .. ماطولت والله



عمر بصراخ = ابلع لسانك واسكت



سكت رايد وسكتت



اخذت شوي وسألته



عمر = شفت اخوانك ؟



هز رايد راسه بلا



عمر = ليه ؟



رايد بحزن = عمي بالبيت



سألته وانا عارف الجواب



عمر = انت تدرس ؟



رايد = لا



عمر = ليه ؟



رفع رايد راسه لي



رايد = انت قلتلي ابلع لسانك واسكت .. ليه تكلمني الحين ؟



مالت عليك ... الشرهة على اللي يكلمك



رحت لغرفة التلفزيون وخليته

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 2:00 am


* الجــزء الســابع *
































* رايد *





السبت ... الساعة 7 الصباح



طوال الليل نايم والحين منسدح على الكنبه عيا يجيني النوم وطفشان مدري وش اسوي ..



لي اسبوع بالاستراحة هذي ... امس الحمد الله ماجوا الشباب ونمت طوال الليل .. الصراحة ماعجبوني الشباب اللي يجون دايم هنا ... كلهم اكبر مني بواجد



اتضايق اذا جوا يسهرون ... اضطر ادور مكان اجلس فيه لحالي بس هم عددهم واجد ... اروح للمسبح والقى 2 او 3 فيها اروح لغرفة التلفزيون والقى واحد هناك ... المطبخ هو المكان الوحيد اللي ماحد يطول فيه ... ياخذون من الثلاجة اللي يبون ويطلعون



اففففففف لي اسبوع ماشفت اخواني ... اخر مرة رحت لقيت عمي بالبيت وخفت يشوفني ... مدري وش اسوي عشان اشوفهم



ياليت اتوظف ونرجع انا واخواتي لبيتنا ونصير احرار



مليت لا شغل ولا دراسة ولا صداقة



انتبهت على منبه جوال عمر اللي نايم بالكنبة اللي قبالي ..



تحرك عمر وطفى المنبه و تمغط شوي وبعدها جلس بكسل



شوشته منفوشه ويالله يفتح عيونه من النوم



حطيت يدي على خدي يوم تذكرت الكف اللي عطانياه اول ماجيت الاستراحة



ماراح انساه هالكف ... اذني عورتني من قو الكف ... اهب عليه وعلى يده



الصراحة من بعدها صرت اخاف من عمر ... و اذا جوا الشباب ومالقيت مكان اجلس فيه اظطر اجلس عند عمر .. ما اعرف من الشباب الا هو و مشعل ...



ومشعل ارتاح له اكثر من الدفش عمر ... بس مشكلة مشعل مايجلس



انتبهت لعمر مرة ثانية ولقيته جالس و راسه مايل على جنب ونايم



تنهدت .. ياحظه يدرس ... ناديته عشان يقوم



رايد = عمر .. ( ورفعت صوتي ) عوووووووومر



انتبه عمر لنفسه وطالعني شوي وهو مكسل وبعدها قام و طلع من الغرفة يغسل



الصراحة مستغرب من عمر هذا .. ماله بيت .. ماله اهل ... دايم قاعد بالاستراحة



الشباب يرجعون بعد الفجر لبيوتهم الا هو



مدري وش قصته ليه ما يروح لبيتهم ... طوال جلوسي في الاستراحة ماعمري سألته سؤال خاص ... اخاف منه الدفش



ربع ساعة ورجع عمر وراح للشماعة ولبس ثوبه المعلق والتفت لي



عمر = انت تقول بيتكم بحارة جدي ... صح ؟



انا اللي اعرفه ان ابو فهد جارنا الطيب يقربله لاني كنت اشوف عمر يجي لحارتنا ويدخل بيت ابو فهد .. بس وش صلة القرابة بينهم .. مدري



معقول ابو فهد الطيب يصير جد لعمر الدب .. سألته عشان اتأكد



رايد = مين جدك ؟



رد علي عمر وهو ياخذ جواله ومحفضته ومفاتيحه



عمر = جدي ابو فهد ... قالي مشعل مرة انك من نفس حارة جدي



رفعت حواجبي مستنكر .. اللي اعرفه ابو فهد جد مصعب .. وهذا يقول ابو فهد جده بعد ... معقول عمر ومصعب اخوان والا كيف ؟



جلست وسألته



رايد = مصعب اخوك ؟



التفت لي عمر مستغرب



عمر = مصعب ؟ لا .. مصعب ماهو اخوي .. ولد عمي



ابتسمت اثره يقرب لمصعب هالكثر .. اشتقت لمصعب مرة .. هو الوحيد اللي علمني عن العلاج الطبيعي ووقف معي لين تشافيت



رايد بفرح = مصعب ولد عمك ... انا احب مصعب واجد .. وينه هو صار مايجي لحارتنا .. من زمان ماشفته



عمر بعصبية = مالك عليك وعلى اللي تحبه .. الحين انا اسألك عن بيتكم تقوم تسألني عن مصعبوه وينه



سكتت مستغرب من عصبيته والصراحة خفت يجيني كف على الطاير



قرب مني عمر وانحنى علي وانا جالس



عمر = بعد ماطلع من الجامعة ابمر جدي ... تبي امرك وتروح معي للحارة تشوف اخوانك ؟ والا تبيني ادور لك على مصعب يرضعك (وقرب وجهه من وجهي

) يالبزر



انقهرت من كلمة بزر بس من الخوف رديت عليه بهمس



رايد بخوف وبهمس = انا ماني بزر



عمر = تبي امرك تروح لاخوانك والا لا ؟



رايد = أي والله ودي اشوف اخواني من زمان ماشفتهم



اعتدل عمر واقف



عمر = طيب ... راح امرك بعد ماطلع من الجامعة



وطلع .. ابتسمت فرحان انه عرض علي الروحة معه



يارب يارب اشوف اخواني اليوم ... مدري مريم وش صار عليها ... اخر مرة كانت مدري كيف .. ماهي مريم اللي اعرفها



رفعت يدي للسماء ... يارب يارب نرجع لبيتنا ... يارب ارجـ



= ول عليك اكلت كل اللي بالـ



نزلت يدي متفاجأ من دخول عمر فجأة علي وقطعت دعوتي



قعد يطالعني عمر ساكت وماكمل كلامه اللي كان يبي يقوله



سألته عشان اعرف وش كان يبي يقول قبل يشوفني ادعي



رايد = آآآ .. هاه .. وش تبي ؟



سكت عمر شوي وهو يطالعني وبعدها طلع من دون أي كلمة



استغربت من سكوته فجأة وطلوعه بصمت .. وش كان يبي يقول





الظهر الساعة 2



حطيت يدي على بطني جوعاااان



امس ماتغديت .. ولا جوا الشباب بالليل عشان اتعشى معهم ... وعمر امس طالع من المغرب ومارجع للاستراحة الا الساعة 3 اخر الليل ونام على طول



والثلاجة صارت فاضية ... مافيها شي اكله ... جوعااااااااااااااان



رجعت للثلاجة وانا ماسك بطني من الجوع ...



يمكن ناسي تفاحة .. برتقاله نسيت اكلها او شي .. فتحت الثلاجة و زفرت بضيق لما شفتها فاضية



المشكلة مامعي ولا ريال عشان اشتري أي شي



طلعت من المطبخ ورحت لغرفة التلفزيون وانسدحت على الكنبة احتري عمر اللي تأخر ... اففففف كل هذي جامعة ...



شهقت لاااااا .. لا يكون سحب علي وماهو مارني ... ودي اشوف مريم ودانه



رحت اقلب في القنوات لين اخيرا سمعت صوت عمر يناديني



قمت بسرعة وطلعت من الغرفة ولقيته بالمطبخ يدورني



يوم شافني وهو يجي



عمر= يالله انت امش



هزيت راسي ومشيت بصمت ... جوعان مرة امس ماتغديت ولا تعشيت واليوم مافطرت



وحنا بطريقنا للحارة التفتت لعمر اللي يسوق وسألته



رايد = عمر .. وشلون اتوظف ؟



التفت لي عمر وبعدها التفت قدام



عمر = ماحد بيوظفك



رايد مستغرب = ليه ؟



عمر = لانك بزر



عصبت



رايد بعصبية = انا ماني بزر ... انا كبير



عمر = كم عمرك ؟



التفتت عنه بضيق = مالك دخل



عمر = تسألني وبعدين تقول مالي دخل .. كم عمرك ؟



التفتت له معصب



رايد = وش دخل العمر بالوظيفة ؟ انا ابتوظف غصب عنك



عمر = طيب ... قلي كم عمرك ؟



رايد = 15 سنة



وتذكرت اني توني داخل على 16



رايد = لا لا عمري 16



عمر = ههههههههههه ( والتفت لي ) يقالك تكبر نفسك ... كذا والا كذا بزر ... شف ياحلو اول شي انت توك مامعك شهادة ثانوي .. والايام هذي ماتلقى احد يوضفك الا بشهادة الثانوية واكثرهم يطلب خبرة



رايد = مافيه وظيفة بشهادة المتوسطة ؟ ( وتذكرت ان ملفي بالرياض ) صح .. شهادتي بالرياض



ونزلت راسي منقهر من عمي



عمر مستغرب = بالرياض ؟ ... وبطاقتك الاحوال معك والا بالرياض بعد ؟ والا صح انت اعتقد مالك بطاقة لانك تحت السن القانوني ..



التفتت لعمر وانا زعلان



رايد = انا الى الحين بكرت العايلة .. ماقصيت بطاقة احوال ( وكملت وانا شوي وابكي ) يعني مافيه امل اتوظف



سكتت عمر ولا رد علي



رايد = عمر رد علي ابي اتوظف



التفت عمر لي = تشوف الوظيفة بجيبي ... اهل الجامعات ماتوظفوا بيوظفون بزر توه متخرج من المتوسط



رايد = بس انا محتاج



عمر = هات كرت العايلة حقكم .. وابشوف الشباب يمكن احد يعرف واسطه يوظفك



وسكت بالتالي سكتت عنه



بالطريق شفت مطعم فاتح وصرت اطالع المطعم لين تعديناه ... ياربي جوعان ماني قادر اصبر .. التفتت لعمر متردد



رايد = عمر جوعان ... ابي أي شي اكله



رد علي وعمر وعيونه قدام



عمر = اذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله



رايد مستغرب = كيف يعني .؟



عمر = يعني لا



رايد بترجي = تكفى جوعان مرة ماكلت شي مـ



عمر = قلت لا يعني لا



رديت بصوت واطي منقهر



رايد بهمس = دفش



تنهدت وطالعت قدام وانااحس باحباط .. شكلي ابموت جوع ... ماعندي دخل وعمر يقول ماحد بيوظفني .. ياربي وش اسوي .. ماني قادر اتحمل



شوي ووصلنا الحارة ووقف عمر سيارته قدام بيت جده .. طالعت بيتنا ولقيت سيارة عمي واقفة عند بيته ... اوووووووه عمي هنا بعد ... لازم اشوف مريم واكلمها



نزلت بسرعة من سيارة عمر ورحت متوجه لبيتنا .. ابي اشوف مريم ماعلي منه

... وبدون تفكير ركبت على سيارة عمي وبعدها ركبت على الجدار ..



وبعد ماتأكدت ان الحوش فاضي .. اعتدلت جالس فوق الجدار فجأة سمعت صوت عمر يكملني من تحت



عمر = اللي يشوفك يقول برعصي فوق الجدار



نزلت نظري لعمر اطالعه ولقيته واقف تحتي على طول



رديت عليه وانا الى الحين منقهر منه بس ماقدر اطول صوتي اخاف احد من بيت عمي يسمعني



رايد بصوت واطي = وانت صرصور



ضحك عمر و اشر لي بيده وهو رايح يعني مع السلامة وراح متوجه لبيت جده .. طبيت على الحوش .. ونزلت نعالي اخاف احد يسمع ورحت على الملحق حافي وحمدت الله يوم شفته فاتح ولقيت غرفتي على حالها ... طلعت من الملحق ورحت على دريشة المطبخ ابي اشوف مريم .. طليت من الدريشة وشفت مريم تغرف الغدا ... طالعتها منصدم ... مريم متغيره نحفانه مرة وهالات سودا تحت عيونها كانها مانامت سنين وشكلها تغرف الغدا وهي سرحانه ... والدليل انها مانتبهت لي مع ان الدريشة قدامها شوي ...



ضربت الدريشة على خفيف كأنه باب عشان تسمعني



نقزت مريم بخوف يوم شافتني وبعد ماستوعبت شهقت وتوجهت لي بسرعة وفتحت الدريشة



مريم = راااايد ( ودمعت على طول ) وين كنت ... خفت عليك والله ... وين كنت ليش ماتصلت ... ارجع تكفى يارايد مالـ



اشرت لها يعني اشششش و قاطعتها خايف احد يسمعها



رايد = لا تطولين صوتك اخاف احد يسمع .. تعالي للملحق ( والتفتت على القدر اللي كانت تغرف منه ) هاتيلي ولو شوي تكفين ... جوعان مرة ماكلت شي من امس



ورحت للملحق وجلست احتري مريم



شوي وجت مريم للملحق ومعها صحن غدا ... نزلته على الطاولة وجت وضمتني



رايد وهي تبكي = رايد والله خفت عليك ( وابعدتني عنها ) ليش طلعت ... احتريتك ترجع



رايد بحزن = عمي طردني ... طلبت منه راتب ابوي وعيا وفوق هذا طردني ( وطلعت دموعي غصب ) مريم ابي راتب ابوي ... انا مامعي شهادة ثانوي عشان اتوظف ... والله والله يامريم مامعي ولا ريال



جلست مريم على السرير وغطت وجهها بيديها تبكي



جلست بجنبها وانا امسح دموعي وشكيت لها



رايد بصوت باكي = مريم يمر علي يوم يومين بدون ماكل شي ... وشهادتي بالرياض ومامعي شي اسافر ... وخوالي مابي اتصل عليهم ... مابي اروح للرياض واخليكم هنا ... ( ومديت يدي وهزيت مريم اللي مغطيه وجهها وتبكي ) ردي علي ... قولي لعمي يعطينا راتب ابوي ( وبكيت )



رفعت مريم راسها والتفتت لي



مريم بصوت باكي = ياليته على راتب ابوي وبس ... عمي باع بيتنا ( وزاد بكاها )



طيرت عيوني منصدم



رايد = ووووششش ... بيتنا من متى ؟



مريم وهي تبكي = من زمااان ... بس انا توني دريت



قمت معصب



رايد = وشلون ينباع وحنا ماندري ... بيتنا لنا مو لعمي



مريم = وعمك ولينا ... قدر يبيعه الكلب ... حسبي الله عليه ... كنت على امل نطلع ... عجزت اتحملهم ... وانت رحت وخليتني ... تكفى رايد ارجع ... مالي قدرة عليهم لحالي ... والا خذ دانه معك ... تكفى رايد لا تخليني



رايد = كيف يصير ولينا وانا موجود ... انا رجال .. مايقدر يبيعه بدون ما ادري



مريم = انت قاصر



رايد وانا ابكي = كيف يعني قاصر .. يعني قصير ؟



ردت علي مريم وهي تمسح دموعها



مريم = يعني انت تحت السن القانوني عمرك اقل من 18



انقهرت ... ياذا السن القانوني اول عمر قال ماتتوظف لاني تحت السن القانوني والحين عمي باع بيتنا لاني تحت السن القانوني



رايد بصراخ = واللي عمرهم تحت السن القانوني مالهم رب ... ابي بيتنا ... ابي اتوظف .. ماعلي منكم



سكتت مريم تبكي وانا اطالعها منقهر



رايد بصوت باكي = بعدين انتي عمرك فوق 18 ليش خليتيه يبيع بيتنا .. لييييييييييه



مريم = انا بنت ... عمي وليي كان عمري فوق 18 والا حتى عجوز ..



بكيت منقهر .. لا بيت ولا وظيفة ولا دخل ولا دراسة ولا شي



جلست بالارض بيأس وغطيت وجهي بحضن مريم وبكيت بقوة بصوت مسموع



رايد = ليه عمي يسوي كذا فينا .. وش سوينا له ... مريم تكفين ابي راتب ابوي



اخذنا شوي على وضعنا وحنا نبكي



تذكرت كلام عمر ورفعت راسي عن مريم وطالعتها



رايد بصوت باكي = مريم ابي كرت العايلة حقنا ... يمكن القى احد يوظفني



ماردت علي ولقيتها سرحانه



هزيتها وعدت عليها كلامي



مريم بفكر سارح = هاااه



استغربت منها وشفيها ماتستوعب كلامي بسرعة ... مثل اخر مرة قبل يطردني عمي كنت اعيد عليها الكلام ولا تفهمه بسرعة .. تسرح وانا اكلمها



رايد بصوت باكي = مريم ابي كرت العايلة حقنا ... يمكن القى احد يوظفني



مريم = مع عمي ... انا طلبته منه قبل شهرين عشان اتوظف ... بس عيا



رايد = ليه مو علي كيفه



مريم وهي تمسح دموعها = عيا مايبيني اتوظف واطلع من البيت كل يوم .. انا ابطلبه منه عشانك ... بس ما اعتقد بيوافق يعطينا كرت العايلة ..



رايد = ليه .. كرت العايلة لنا مو له ... وش يستفيد منه ؟



مريم = مايقدر يستلم راتب ابوي الا عن طريق الكرت



شهقت بخوف



رايد = تكفين مريم الا الكرت لازم اخذه



حطت يدها على شعري



مريم = انا ابحاول اطلبه .. بس اذا عيا مالي قوة اعانده واتهاوش معه ... انا تعبانه ... مليت منهم تعبت ( وكأنها تذكرت شي ) صح رايد انت وين الحين .. وين تنام ؟



رايد = انا قاعد باستراحة مع شباب



شهقت مريم بخوف



مريم = تكفى رايد لا يضيعونك ... مالي بالدينا غيرك ... بيتنا وراح .. لا تروح انت بعد ( وبكت )



قمت وجلست بجنبها بصمت .. زعلان على بيتنا اللي راح ... وشلون يبيعه وحنا ماندري



مريم بصوت باكي = عطني رقم استراحتكم .. مابي اخبارك تنقطع عني



تلفون الاستراحة ماعرفه و سكتت احاول اتذكر ... طوال الايام وانا بالاستراحة ماشفت تلفون فيها



التفتت لمريم



رايد = ماعرفه الحين واظن مافيها تلفون ... انا ابسأل واشوف واتصل عليك



مريم = لا تتصل على البيت .. ماقدر اكلمك



رايد = ليه



مريم بحزن = مايخلوني اخذ التلفون ... واذا اتصلوا خوالي وكلمتهم يجلسون عندي وماخذ راحتي ولا اقدر اشتكي لهم .... ابي اعلمهم ان عمي طردك بس مدري وشلون منهم .. مايخلوني براحتي



رايد = لا مريم .. لا تعلمين خوالي اني طلعت من بيت عمي ... اخاف ياخذوني للرياض وانتم يخلونكم هنا



سمعنا صوت ينادي مريم وقمنا مفزوعين



رايد بهمس = اذا عرفت تلفون الاستراحة كيف اعطيك اياه ؟



مريم بهمس = ماتقدر تمرني مرة ثانية ؟



رايد = مدري ... عمي متى يصير ماهو موجود ؟



مريم = الوقت هذا مناسب .. يصيرون هم مشغولين بالغدا



وركضت مريم لباب الملحق والتفتت لي



مريم بخوف = انا ابروح قبل يجي احد ويشوفك ...



رايد = انا ابطلع الحين وابمر مرة ثانية عشان اخذ الكرت



مريم بصوت باكي = انتبه على نفسك رايد



رايد = حبيلي دانه



هزت مريم راسها بايه وطلعت



التفتت للصحن اللي جابته مريم .. جوعان بس مايمديني اكله ... لازم اطلع الحين اخاف احد يجي ويشوفني



طلعت من الملحق واخذت نعالي وفتحت الباب بشويش وطلعت ورحت لسيارة عمر ووقفت عندها احتري عمر وانا مهموم



باع بيتنا ... املنا الوحيد نطلع من هالعذاب ... وش اسوي الحين



تعبت وانا احتري عمر .. وحسيت بدوخة من حرارة الشمس والجوع والوقوف



رحت بتعب متوجه لظل احد الجدران وجلست بالارض ومددت رجولي بتعب



مدري كم مر من وقت ... بس حسيته سنه لين اخيرا شفت عمر يطلع من بيت جده وفتح سيارته



قمت اترنح لين وصلت السيارة... انتبه لي عمر وسألني



عمر مستغرب = رايد ! ... من متى وانت تحتريني



مارديت عليه .. لاني اذا تكلمت اببكي .. وانا مابي ابكي قدام عمر



فتح عمر السيارة وركبنا وحرك عمر متوجه للاستراحة



عمر = وشفيك رايد ( والتفت لي )



التفتت للدريشة اللي بجنبي اجاهد دمعتي بس غصب عني طلعت دموعي



عمر = ماشفت اخوانك بعد ؟



مارديت عليه وبكيت اكثر منقهر من عمي اللي حرمني من كل شي بعد ماكان عندي كل شي ... بيتنا ... راتب ابوي .. دراستي ... حتى اخواتي حرمني منهم

.. مريم تغيرت بسببه .. صارت ماتفهم بسرعة



حسيت بيد عمر على كتفي ... التفتت له وتوني انتبهت انه موقف السيارة على جنب



عمر = ماسمع الا مشاهقك ... قلي وش فيك ؟



رياد وانا ابكي = عمي اخذ منا كل شي



وانحنيت على المركى اللي بيني وبين عمر وبكيت



حسيت بالسيارة تمشي ... وانا افكر بهمي وشلون اسوي ومريم تقول يمكن عمي مايعطينا كرت العايلة ... ولا عندي بطاقة احوال ... وين اروح ... ابي اعتمد على نفسي واخذ اخواتي ونطلع بس وشلون نطلع وماعندنا بيت



حسيت بيد عمر على ظهري



عمر = حنا قدام مطعم الحين ... انزل تغدى



رفعت راسي وانا احس بدوار من البكا والجوع وحرارة الجو والهم



رايد بصوت باكي = مابي شي ..



عمر = شكلك تغديت .؟



رايد = مابي شي ... مابي غدا ( ومسحت دموعي بيدي )



نزل عمر ودخل المطعم وشوي وجا ومعه كيس و حط الكيس بحظني




عمر = هذا لك



وخرت الكيس عني وحطيته بين المرتبتين



رايد = مابي شي اقول ( وكملت منقهر ) رح عطه عمي ترا بياخذه اذا عرف انك شريته لي



ضحك عمر مني ومن اسلوبي وحرك السيارة رايح للاستراحة



شوي واخذ الكيش ومرره على خشمي



عمر = شم ريحته حلوة



ابعدت الكيس عني بضيق وانا ساكت



عمر = شف ترا شريت الغدا لاني خفت تموت علينا ونبتلش فيك .. والا انا ماعمري غديت احد على حسابي ...



سكتت عنه وانا اطالع الدريشة اللي بجنبي وسرحان



وصلنا الاستراحة ونزلت من دون ماخذ الكيس ورحت لغرفة التلفزيون وانسدحت على الكنبة



جاني عمر ومعه الكيس وجلس على الطاولة الطويلة اللي قدامي ونزل الكيس بجنبه



عمر = قلي شفت اخوانك والا لا ؟



رايد بحزن = شفتهم



عمر = اجل وش فيك ؟



رايد = عمي باع بيتنا بدون ماادري ( وبكيت ) وحارمنا من راتب ابوي ومن دراستي ومن كل شي



عمر = بيتكم وينه ؟



رايد بحزن = بالرياض



عمر = جبت كرت العايلة حقكم .. يمكن تتوظف ماحد يدري



بكيت اكثر وغطيت وجهي عن عمر





ونمت وانا مادري





اخر العصر



قمت من النوم مصدع ولقيت قدامي كيس الغدا على حاله الفتت لعمر ولقيته نايم على الكنبة



اخذت الكيس وطلعت من الغرفة ... جوعان ماني قادر اصبر



جلست على العشب وبديت اكل



بعد ماخلصت رحت وصليت العصر وقومت عمر بس ماقام



طلعت وخليته وجلست على العشب افكر بحالي لين اذن المغرب



صليت ورحت للمسبح وجلست على طرف البركة مهموم



= رايد !



التفتت لعمر اللي دخل بدون ماحس فيه



عمر = ليه ماقومتني



رايد بحزن = قومتك بس انت ماقمت ( والتفتت اطالع المسبح وحركات الماء اللي احركه برجلي )



جلس عمر بجنبي وسألني



عمر = كم عدد اخوانك ؟



تذكرت اخواني كلهم



رايد بحزن = كانوا خمس



التفت عمر لي متفاجأ



عمر مستغرب = كانوا ؟



هزيت راسي بايه



عمر = والحين كم ؟



رايد بحزن = ماتوا ثلاث وبقي ثنتين من اخواتي



اخذنا شوي وحنا ساكتين



عمر = عمك ليه طردك .؟



رايد بحزن = بس لأني طلبت منه راتب ابوي ... عيا يعطيني اياه وتهاوشنا وطردني



عمر = يعني انت الحين ماعندك الا اختين بس ... يعني مالك اخوان ذكور ؟



رايد = ايه .. اللي بقوا بس 2 اخوات



عمر = ووشلون عمك معهن .؟



التفتت لعمر مافهمت سؤاله



رايد = كيف يعني ؟



عمر = يعني عمك يضربهن



طالعت البركة يوم تذكرت مريم ... مدري مريم دايم داخل بالبيت وانا طول اليوم بالملحق برا البيت ... اللي اعرفه انهم يشغلونها اما الضرب مدري ....



رايد بحزن = مرة عمي اشوفها تضرب اختي الصغيرة عمرها 4 سنين ( وسكتت احاول اجاهد دمعتي ) اما اختي الكبيرة اشوفهم دايم تشتغل .. وماخلوها تكمل دراستها مثلي



عمر = ليه اختك الكبيرة مثلك مادخلت الثانوي.؟



رايد = هي تخرجت من الثانوي ... بس ماخلوها تدخل الكلية .. حتى الوظيفة عمي مايبيها تتوظف ( وسكتت لما تذكرت تغير مريم ) اختي الكبيرة تغيرت واجد ... صارت ماتفهم ( وبكيت )



اخذنا شوي ساكتين



عمر = تغديت ؟



هزيت راسي باية وانا امسح دموعي



عمر = طيب رايد انا مضطر اطلع وماني راجع الا بكرة العصر



التفتت له مستغرب



رايد = ليه



عمر = عندي امتحان بكرة ... وهنا ماقدر اذاكر اذا جوا الشباب .. ابروح لبيتي اذاكر .. لا تعلم احد من الشباب اني بالبيت ... اوكي



سكتت مستغرب من عمر ... اذا كان عنده بيت ليه دايم ينام بالاستراحة



رايد = انت ليه دايم تجلس هنا وانت عندك بيت ؟



سكت عمر شوي وهو يطالعني



عمر = جالس على قلبك ؟ ( وقام ) لا تعلم احد اني بالبيت ... ابي اذاكر مابي احد يزعجني



وعطاني ظهره بيطلع



تذكرت رقم تلفون الاستراحة



رايد = عمر



التفت لي وهو ساكت



قمت واقف



رايد = الاستراحة لها تلفون ؟



عمر مستغرب = مدري ... اعتقد لا ... كل الشباب معهم جوالهات مانحتاجه .. ليه تسأل ؟



رايد = ابي اعطي رقم الاستراحة لاختي الكبيرة عشان اقدر اكلمها



طير عمر عيونه فيني وعصب



عمر بعصبية = خبل انت .. تبي تعطي اختك رقم استراحة كلها شباب ... صدق انك بزر



وراح







الساعة 9 بالليل



اجتمعوا الشباب كلهم .. وفعلا اسألوني عن عمر وقلت لهم مدري ... حتى مشعل ماعلمته وينه



رحت لغرفة التلفزيون اتهرب من الشباب وقعدت اقلب في القنوات احتريهم يرحون



فجأة دخل علي نايف الغرفة وجلس بجنبي



نايف = انت هنا و انا ادورك



سكتت ومارديت



نايف = امممم اقول رايد انت ماتدرس ولا شي .. صح ؟



هزيت راسي بايه



نايف = طيب ليه طردك عمك .؟



سكتت ومارديت



نايف = شف رايد ابي ارسلك ولك ميتين ريال اذا رحت



التفتت له مستغرب من العرض



رايد = ميتين ؟



ناين بابتسامة = ايه ميتين ... ابي ارسلك لعامل بنقالي بحارة قديمة ببريدة ووقله انك من طرف نايف وسعد وهو بيعطيك شي وهاته لي على طول



رفعت حواجبي مستغرب .. عمي دايم يرسلني ولا عمره عطاني فلوس على تعب الروحة



رايد مستغرب = بس



نايف = ايه بس هذا كل شي



رايد = طيب عطني الميتين الحين عشان اتأكد



نايف = ايه طبعا ( وطلع بوكه) .. هذي ميتين وهذي الفلوس عطها العامل



اخذت الميتين فرحان فيها وقمت واقف واخذت باقي الفلوس اللي للعامل



وبعد ماخذت العنوان من نايف



رايد = طيب عطني سيارتك



نايف مرتبك = لا لا ... الا سيارتي ... لا تاخذ سيارتي ولا سيارة سعد ... خذ أي سيارة من سيارات الشباب .. قل لهم انك تبي دكان ... مطعم .. سوق أي شي .. المهم رح لا تتأخر علينا



سكتت مستغرب وطلعت ورحت لمشعل بس مالقيته كالعادة



تلفتت ادور من الشباب اللي ماخذ عليه شوي عشان اطلب سيارته



ولقيت منصور جالس على العشب مع احد الشباب يسولفون



رحت له و طلبت سيارته



منصور = ليه وين بتروح



رايد = نايف مرسلني .. ابي سيارتك شوي بس



طير منصور عيونه فيني



منصور =.تعال اشوف



وقام ومسك يدي وجرني معه للمسبح بس لقينا شباب يسبحون وطلع وهو الى الحين ماسك يدي يجرني ورحنا لطرف الملعب



منصور = اسمع يارايد نايف وسعد لا تطيعهم باي شي يبونه .. تفهم .. انتبه منهم



رايد مستغرب = ليه



منصور = عطاك فلوس عشان تجيب لهم شي من العامل .. صح ؟



رايد = ايه



منصور معصب = ياخبل العامل يبيع على نايف وسعد خمر والهيئة شاكين فيهم .. لا يورطونك معهم ... انتبه لنفسك



طيرت عيوني بخوف



منصور = رجع الفلوس له ولا تروح



هيئة وخمر .. انا وين قاعد .. ياربي مامداني افرح بالميتين



نزلت راسي بحزن .. يافرحة ماتمت مابي ارجع الميتين ... محتاجهم مرة



منصور = رح رجع الفلوس ومثل ماقلتلك لا تسمع كلام نايف وسعد



رجعت لنايف ورجعت له فلوسه



نايف = ليه مارحت ... وش غير رايك



رايد = انت تبي تخدعني ... تبي اجيب لك من العامل خمر



طير نايف عيونه وسكت



نايف = طيب طيب وش رايك اعطيك اربع مية وتروح ؟



رايد = لا



نايف = ابعطيك ألف بس رح



شهقت .. واااااااااااو ألف لي انا



بس من الخوف من الهيئة عييت



رايد = لا



سكت نايف معصب وراح


[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 2:02 am

* الجـــزء الثامن *






















* عمر *



الاحد .. في الجامعة



دخلت الكفتريا وانا متضايق من امتحاني اليوم ... مدري وش فيني امتحاناتي كل يوم خايسة



جلست على الطاولة من دون مااطلب وحطيت يدي على خدي ... البارح طوال الليل احاول اذاكر بس التفكير برايد وحالته اشغلتني



يقول عمه باع بيتهم ... واخذ راتب ابوهم ... وفوق هذا مانعه من الدراسة ... ليش عمه مانعه من الدراسة عشان المصروف والا فيه سبب ثاني ...



والمشكلة الحين يبي وظيفة ... هو صح محتاج للوظيفة بس مين بيوظف بزر بالله ...



انتبهت لنفسي .. انا ليش افكر فيه ومشغل بالي ... كيفه يدبر عمره ... قمت وطلبت قهوة وجلست على الطاولة انتظر مشعل



ربع ساعة وجا مشعل ومنصور عندي بالكفتريا ... وبعد السلام والسؤال ... التفت منصور لي



منصور = وينك امس اختفيت ؟



عمر = رحت للبيت اذاكر ... لو اذاكر عندكم بالاستراحة عز الله ما ذاكرت شي



مشعل باستهزاء = عاد يقالك حليت زين بالامتحان ؟



عمر = ههههههههههه لا تبي الصدق ماحليت هههههههههههههههه



مشعل = ايه انا ادري هههههههههه



منصور = امس طوال الوقت اتصل عليك ... ليه ماترد علي



التفتت لمنصور



عمر = اشوفك تتصل بس مالي نفس ارد ( وتنهدت بحزن ) بيتي كئيب ... تتعب نفسيتي اذا دخلت البيت ... موحش ماني قادر اصبر



منصور = الله يعينك ...



طالعت منصور



عمر = ليه وش كنت تبي امس متصل ؟



منصور = رايد



قطبت حواجبي مستغرب



عمر = وش فيه ؟



منصور = البارح جاني رايد يبي سيارتي معطيه نايف 200 ريال عشان يجيب لهم الهبال اللي يشربونه ...



طيرت عيوني



عمر مصدوم = صاحي هذا والا مجنون ... ياخي نايف وسعد بينكبوننا ... الهيئة شاكه باستراحتنا .. بدل مايخففون الشراب يرسل بزر محتاج .. ياخي ودي اطرد نايف وسعد عنا قبل نتورط معهم



مشعل = عمر نبيك تنتبه لرايد



التفتت لمشعل مستغرب



عمر = كيف يعني انتبهله ؟



مشعل = انت معه اربع وعشرين ساعة ... ونخاف يجونه نايف وسعد من ورانا ويرسلونه يجيب لهم



عمر = وليه ماتنتبهله انت ... مين اللي جابه للاستراحة انا والا انت



مشعل = انا ... بس انت معه بالاستراحة طوال اليوم ... انا عندي اهلي اروح لهم



عصبت على مشعل



عمر بعصبية = وش قصدك ... تقصد انا مالي اهل ... شكلك شايف نفسك علينا



طالعوا بعض منصور ومشعل مستغربين والتفتوا لي مرة ثانية



مشعل مستغرب = وش فيك عمر ... ماهو هذا قصدي ... انا اقصد انك قليل تروح لبيتكم



التفتت عنه متضايق مدري وش فيني عصبت عليه ... حسيت بغيرة شوي يوم قال اهلي ...



منصور = وش فيك عمر شبيت على مشعل ...



نزلت راسي وهمست




عمر بحزن = مافيني شي ( ورفعت راسي اغير الموضوع ) المهم مافيه وظيفة تصلح لرايد ... الولد يبي يتوظف ويعتمد على نفسه



منصور = ومن بيوظف واحد توه تخرج من المتوسط ... لعب بزارين هو



عمر = قلتله ... بس الولد مثل مانت شايف محتاج وماعنده حتى ريال واحد .. ماتعرفون واسطة شي ؟



سكتنا شوي نفكر وبعدها رد مشعل علي بحماس



مشعل بفرح = صح تعااااالوا .. خله يقدم على الضمان الاجتماعي ... يصرفون له راتب وبالراحة بعد



عمر مستغرب = الضماان الاجتماعي ؟



منصور بفرح = صح جبتها ... من شروط الضمان الاجتماعي يصرفون للولد لين يجي عمره 18 وللبنت لين تتزوج ( والتفت لي ) خله يجيب اوراقه الثبوتيه



ابتسمت



عمر بابتسامة = يعني رايد واخواته كل واحد يصير له راتب ... اجل رايد بيصير اغنى منا ههههههههههه ... ( والتفتت لمشعل ) انت بنفس حارتهم علمني وش كبر اخواته عشان اخذ رايد للضمان الاجتماعي يقدم عليهم



مشعل وهو يفكر = اممممم شفت اخته دانه صغيره عمرها 4 او 5 سنين .. واخته الكبيرة مادري كم عمرها بالضبط بس ماهي متزوجة ... كلهم ينطبق عليهم شروط الضمان



منصور = خله يجيب اوراقه الثبوتيه وشهادة وفاة ابوه وامه على ما اعتقد



جلسنا شوي نسولف وبعدها كل واحد راح لمحاظراته







الساعة 12 الظهر



طلعت من الجامعة ورحت لبيتي عشان ابدل



وصلت عند بيتي ولقيت سيارة عمي واقفة قدام البيت ... ابتسمت امي وعمي هنا



دخلت وفعلا لقيت البيت فيه حركة ولمباته والعه وريحة امي اللي اميزها داعبة انفي



سكرت الباب بصوت عالي عشان امي وعمي يعرفون اني جيت



ومثل ماتوقعت طلعت امي من المطبخ اول ماسمعت صوت الباب



امي = هلا بوليدي عمر ... جيت ؟



عمر = هلا فيك ( وقربت عندها وسلمت على راسها ) يمه مايحتاج تتعبين نفسك البيت والله نظيف ... اصلا مافيه احد يوسخه



امي = البيت اتركه اسبوعين ارجع القاه على حاله بس مغبر ... وسريرك على ترتيبي له ... ماتعلمني انت وين تنام ؟



عمر = انام باستراحة الشـ ( وسكتت شوي يوم شفت اللي طلع من المطبخ والتفتت لامي ماسك اعصابي ) هذا وش جابه هنا ( واشرت على معاذ اللي طلع من المطبخ ومعه موزة ياكلها )



التفتت لمعاذ وصارخت عليه



عمر معصب = هييييه انت وش دخلك هنا



رفع معاذ يده يغيضني



معاذ = هاااااي ( وراح للصاله متجاهل كلامي )



مسكت امي ذراعي



امي = معاذ هو اللي جايبني



التفتت لامي معصب



عمر بعصبية = ومالقيتي الا هذا يوصلك



ورحت للصاله وشفت معاذوووه جالس على الكنب و معه الريموت ويغير بالقنوات



عمر = هييييه انت تحسب نفسك ببيتكم ... مكانك مجلس الرجال وماتتعداه



معاذ وهو ياكل = لا يكون لك اخوات بالبيت وانا مدري ...



عضيت على شفايفي منقهر ... فعلا مالي اخوات ولا زوجة يخلون هالاشكال تحترم نفسها وماتدخل بيوت الناس



عمر بصراخ = خلاص وصلت امي اقعد بالمجلس لين تخلص والا رح لبيت جدي ياخي ... لا تقعد تتمشى ببيتي من غرفة لغرفة



ضحك معاذ يغيضني



معاذ = ههههههههاااي حلوووووة بس لا تعيدها



عصبت اكثر وهجمت عليه وعطيته بوكس بردت كبدي شوي ... مسك معاذ يديني الثنتين وجلسني على الكنبه غصب وجلس علي وردلي البوكس



جت امي وهي تصارخ علينا باسامينا



لفيت يديني حولين خصر معاذ ودفعته عني وطرحته بالارض وطحت معه على الارض فوقه ... اعتدلت جالس على بطنه بس سمعت صرخت امي علي



امي بصراخ = عممممممممممممر بس خلااااص قم عنه ( وحسيت بضربة امي الخفيفة على ظهري ) قم عنه ( ومسكتت ذراعي تجرني ) بس انت واياه مالي حيل افرقكم



قمت عن معاذ عشان امي بس



عمر = والله لولا امي لوريتك شي ماشفته



قام معاذ وجا بيرد علي بس صارخت علينا امي مرة ثانية



امي معصبه = ماكأنكم عيال عم ... خلني اسمع صوت واحد منكم



وراحت للمطبخ معصبة



طالعنا انا ومعاذ بعض بحقد .. وجلس كل واحد على الكنب بعيد عن الثاني



حطيت يدي على فمي لما حسيت بدم ببرطمي .. فجأة حذف معاذ علي قرشت الموزة اللي كان ياكلها وطاحت بحظني ... اخذتها وحذفتها عليه .. رجع معاذ وحذفها علي



فجأة دخلت علينا امي واخذت قرشت الموزة من يدي



امي = اللي بالابتدائي اعقل منكم



وراحت وهي الى الحين معصبة ... طالعت امي وشفتها متوجهه للدور الفوقي قمت واخذت شماغي الطايح بالارض بسبب الهوشة بس انتبهت ان الشماغ لمعاذوه رميت الشماغ بعيد ورحت للشماغ الثاني الطايح بالارض ورحت ورا امي فوق



عمر = يمه ...



التفتت لي امي ووقفت



عمر = يمه ابروح لجدي تروحين معي احتريك ؟



امي = لا ... ابروح الحين لبيتي ... عمك مسافر وبكرة عندي موعد بالمستشفى وابي ارتاح شوي قبل اروح للموعد



عمر = ليه يمه سلامات



ابتسمت امي وسكتت شوي وبعدها ردت



امي بابتسامة = مواعيد عادية وانا امك ...



وراحت ... وقفت مستغرب اطالعها وهي رايحة ... مافهمت كيف يعني مواعيد عادية



ربع ساعة وطلعت امي والزفت اللي وصلها رايحين لعنيزة



رحت للمطبخ واخذت كيسه كبيرة وحطيت كالعادة كل الاغراض اللي بالثلاجة اللي تجيبهم امي معها عشاني



من يوم دخل رايد الاستراحة قضى على كل اللي بالثلاجة خلال يومين بس



ياكل واجد وفوق هذا ماهو مبين عليه ... عصاليك شوي ويختفي



دخلت الاستراحة وانا احط يدي على جبهتي ... مدري وش فيني اليوم احس حرارتي مرتفعه



دخلت المطبخ ولقيت رايد فاتح الثلاجة وماسك بطنه



واول ماشافني فرح .. او بالاصح اول ماشاف اللي بيدي فرح



جا واخذ الكيس مني وفتحه



رايد = جوعااااااااااااااااااااان مرة



عمر = وانت اصلا متى قلت ماني جوعان ... من يوم عرفتك وهذي كلمتك



وطلعت من المطبخ ورحت لغرفة التلفزيون وجلست على الكنبه تعبان



تبعني رايد ومعه الكيس وجلس على الارض وبدا ياكل من الفواكه



عمر = هيييييييييييييه انت ود الكيس للثلاجة وخذ منها اللي تبي ... مو تجيب الكيسه كلها هنا



رايد = مافيه غدا جوعان .. اليوم مافطرت ولا تغديت



عمر = تعشيت امس مع الشباب ؟



رايد = ايه



عمر = خلاص يكفي اجل .. المهم رايد انت تقول تبي وظيفة صح ؟



التفت لي رايد بلهفة



رايد = ايه ابي



عمر = يقولون الضمان الاجتماعي يصرف لك راتب لين يوصل عمرك 18 سنة ولاخواتك لين يتزوجن



قام رايد فرحان وجا عندي



رايد بفرح = والله ... يعني بيصير لي راتب بدون ما اشتغل



عمر = ايه بس لازم كرت العايلة ... وانت ماجبته لي يوم طلبته منك



ارتبك رايد شوي ونزل راسه وسكت



عمر مستغرب = وش فيك ...



رفع رايد راسه والتفت لي



رايد بزعل = عمي يمكن يعيي يعطيني كرت العايلة حقنا



رفعت حاجب واحد



عمر = الحمد الله والشكر مب على كيفه ( وقمت واقف ) انا ابروح لجدي الحين قم معي اوصلك لبيتكم تاخذ اوراقك ... قم يله تأخرت عن جدي يحتروني





طلعنا من الاستراحة ورحنا لحارة جدي ... وطوال الطريق وانا افكر كيف اكلم جدي عن موضوع الزواج ... اخاف يعيي علي لين اتخرج ... باقي لي ثلاث سنين على التخرج ماني قادر اتحمل الوحدة ثلاث سنين



دخلت الحارة بالسيارة وانا افكر اقول لعمتي مها تكلم جدي والا اكلم جدتي احسن ... والا اكلم امي اشوف رايها اول وبعدين اكلم جدتي



= هذي دانه



انتبهت من سرحاني على كلمة رايد والتفتت له مستغرب



لقيته يفتح الدريشة وطلع راسه وصاح



رايد = دااااااااااااااااااانه ( والتفت لي ) وقف وقف ابنزل



وقفت بسرعة بنص الحارة ونزل الاخ على طول



عمر = هييييه وش فيك



بس مارد علي .. ركض متوجه لبنت صغيرة تبكي



عمر بهمس = وش فيه هذا انجن



مشيت بالسيارة ووقفتها قدام بيت جدي ... نزلت وتوجهت لرايد والبنت الصغيرة اللي شايلها وقربت عندهم



عمر = مين هذي ... اختك ؟



رايد = ايه هذي اختي دانه ( والتفت لها ) وش مطلعك الظهر وليش تبكين



تكلمت دانه وهي تبكي بس ماميزت من كلامها شي



عمر = وش تقول ... وش فيها ؟



رايد بقهر = تدور فلوس ضاعت منها .. تقول عمتي مرسلتها للدكان بس ضيعت الفلوس بالشارع



دانه وهي تبكي = انا خايفة تضربني ( وغطت وجهها برقبة اخوها تبكي )



راح رايد يتلفت ويدور الفلوس تحت السيارات وهو شايل دانه



حطيت يدي على جبهتي دايخ من حرارة الشمس ... مدري وش فيني اليوم تعبان



رحت لرايد بملل



عمر = وعمتكم مالقت احد ترسله الا اختك



التفت رايد لي



رايد بحزن = ماشفت شي



عمر = قلها وش تبي عمتكم من الدكان ؟



سألها رايد نفس سؤالي



دانه وهي تبكي = حليب



طلعت من جيبي قيمة الحليب ومديته على رايد



عمر = رح هات من الدكان حليب وعطني دانه لين تجي



اخذ رايد الفلوس وعطاني دانه وراح يركض للدكان



شلت دانه بين يدي ... وابتسمت هذي اول مرة اشيل بنت صغيرة ... حبيتها على خدها ... كم قالوا عمرها ... صح تذكرت اربع سنين .. تأملتها وانا ابتسم .. شعرها قصير وناعم بس واضح انه مبهذل شوي



رحت لسيارتي وركبتها ودانه معي



عمر بابتسامة = خلاص لا تبكين الحين يجي رايد ومعه حليب تعطينها عمتك



طالعتني دانة بعيون دامعه وساكته .. تشبه رايد شوي ومعصلكه مثله ... تحسست اكتافها وظهرها بيدي ... ياربي وش هذا .. البنت عظام .. احس بمفاصل عظامها شوي وتتقطع .. مثل اخوها بالضبط .. رايد احس بعظامه اذا لمسته



عمر = وانتي تبين شي من الدكان ؟



دانة = انا جوعانه



رفعت حواجبي ... وش قصتهم هذولي مع الجوع



عمر مستغرب = ليش ماكلتي شي ؟



دانه = اكلت شوي بس ( واشرت بيدها ) بندر شرالي من المدرسة



عمر = مين بندر ؟



سكتت دانه وماردت علي



رفعت راسي وطالعت بيت عم رايد ... جيران جدي ما اعرفهم زين ... بس كأني مرة سمعت جدي وهو يتكلم عن احد جيرانه وكأني سمعته يقول ابو بندر بس وقتها ماهتميت



فجأة فتح رايد الباب علينا



رايد = يله دانه روحي للبيت ... ولا تطلعين مرة ثانية لحالك عشان ماتضيعين



نزّلت دانه من الباب اللي عندي وراحت لرايد واخذت الكيس منه وتوجهت لبيتهم



نزلت وقربت عند رايد



عمر = عمك وش يقاله ابو من ؟



رايد = ابو بندر .؟



عمر = ووش كبره بندر ؟



رايد = برابع ابتدائي



عمر = طيب يله رح هات كرت العايلة حقكم عشان نروح للضمان الاجتماعي تقدم عندهم .. وانا ابروح لجدي الحين



ورحت متوجه لبيت جدي ... التفتت على رايد قبل ادخل البيت ولقيته يتسلق جدار بيتهم



معقول عمهم حارمهم حتى من الاكل .. ياخذ فلوسهم ويبيع بيتهم نقول تحصل كثير اما يمنعهم من الاكل مو معقول مايدخل العقل ابد ... ودي اسأل عمتي مها وش قصة هالعايلة



دخلت بيت جدي ولقيتهم يحتروني على الغدا



مها = اخيييييييييييييرا شرفت ... ليش تأخرت



رحت وسلمت على جدي وجدتي وانا احس براسي يعورني وجلست بتعب



عمر = مريت بيتي شوي وجيت





بعد الغدا كل واحد راح لغرفته يقيل ... رحت فوق لغرفة مها وفتحت الباب عليها على طول ولقيتها جالسة على سريرها و تطقطق بالاب توب



عمر = مها ( وجلست بجنبها على سريرها ) وانا داخل الحارة شفت بنت صغيرة تبكي اسمها دانه تعرفينها ؟



التفتت مها لي



مها مستغربة = دانه ! ... ايه هذي ياعمري عليها ساكنها مع عمها الكلب ... بس ليش تبكي ؟ وهي بعدها بالشارع ؟



عمر = لا دخلت بيتهم



مها مستغربة = ليه تبكي ؟



عمر = مدري بالضبط بس تقول مضيعة فلوس عطتها عمتها تجيب لها اغراض من الدكان ... مها انتي تعرفينها بالضبط



مها = دانه واخوانها يكسرون خاطري انقهر لما اسمع حالتهم ... هذا الله يسلمك بنتين وولد جوا عند عمهم بعد ماتوفى ابوهم وامهم ... بس الله لا يوفقه عمهم بخيل عليهم وعمتهم بعد قشرا معهم ... هذي البنت الكبيرة صايرة خدامه عندهم ودانه مهملينها حسبي الله عليهم والولد اسمه رايد ... ابوي امس جا معصب على ابو بندر حسبي الله عليه



عمر مستغرب = ليه ؟



مها = ابوي يقول الولد ضايع مايدرون وينه



رفعت حواجبي



عمر = كيف يعني ضايع



مها = مدري بالضبط بس ابوي يقول عمه طارده والحين الولد له اسبوعين مارجع البيت



سكتت افكر اقول لجدي ان رايد معنا بالاستراحة والا اسكت



عمر = طيب انا قبل شوي كلمت البنت هذي اللي قلتلك عليها اللي اسمها دانه ... تقول انها جوعانه وش قـ



فجأة صارخت مها علي ووقفت



مها = البنت جوعانه وانت جالس عندي تسولف



عمر = وش تبيني اسوي اجل



مها معصبة = كان جبتها عندنا شوي نعطيها ... تجوز عليها الصدقة هذي ... وينهي بالشارع هي الحين ؟



مسكت يد مها وجلستها



عمر = البنت دخلت البيت خلاص ..



مها بحزن = حسبي الله على مرة عمهم قشرا معهم ... اسمع جاراتنا اذا كانوا عندنا يعلمن امي يقولن ان مرة عمهم مبهذلتهم ... بس المشكلة ماحد يقدر يتدخل



هزيت راسي باية وقمت وطلعت من البيت



لقيت رايد واقف يحتريني عند سيارتي ... فتحت السيارة وركبتها وركب رايد وهو يشاهق



سألته من دون مالتفت له لاني عارف من مشاهقته انه يبكي



عمر = وش فيك بعد ؟



رايد وهو يبكي = اختي تقول عمي عيا يعطيها كرت العايلة حقنا .. قالت له اني احتاجه قام وعطاها صورة من الكرت ( ومد لي ورقة )



اخذت الورقة ولقيتها صورة من بطاقة عايلة



تحت اسم عزام فايز



وبالجدول مكتوب بالترتيب

مريم

رايد

دانه



عمر = اسم ابوك عزام فايز



رايد بصوت باكي = ايه ... وشلون الحين ... عادي يعطوني راتب بالصورة هذي



عمر = مارحت لعمك تطلب الاصل منه



رايد = لا مابيه يشوفني ... خايف منه



عمر = طيب هو ليه معيي يعطيكم كرت العايلة حقكم



رايد = سألت اختي بس تقول ماتدري



التفتت له ومديت الورقة عليه



عمر = الصورة ماتنفعنا بشي ... الدوائر الحكومية ماتعترف بالصورة بدون الاصل



زاد بكاه وسكتت عنه ومشينا متوجهين للاستراحة ورايد طوال اليوم وهو يبكي ويمسح دموعه بيده



هالعم هذا لازم يوقف عند حده ... بس وشلون نتدخل بينهم ... مافيه الا رايد يقدر يوقفه عند حده س مشكلته بزر ويخاف منه



اخته الكبيرة نسيت اشوف بالورقة تاريخ ميلادها واشوف وش كبرها .. بس مرة قالي رايد انها مجنونة او حاجة زي كذا



شكل مافيه الا رايد يقدر ياخذ حقه بيده



بس لحظة ليه عمهم معيي يعطيهم كرت العايلة اكيد فيه إن ...



شهقت ... صح لا يكون ... آآآآ



التفتت لرايد وطلبت من الورقة وعطانياها



رايد بصوت باكي = وش تبي فيها الحين ... ما اقدر اسوي شي ومعي الصورة بس



سكتت عنه و حطيت الورقة بدرج السيارة



ابي اتأكد من شي وارد عليه بعدين







بالليل قمت من النوم منزعج من ازعاج الشباب واغانيهم .. طلعت جوالي اشوف الساعة



11 بالليل .... اففففف نمت الظهر وماصحيت الا الحين



جلست وانا احس بتعب وحرارتي مرتفعه .. و بصعوبة قمت وطلعت من غرفة التلفزيون ولقيت مجموعة من الشباب بالحوش مسوين حلقة و يغنون



تلفتت ادور رايد ... الغبي ماقومني وهو يشوفني طولت بالنوم .. مالقيت رايد بالحوش ورحت للطبخ .. متأكد اني راح القاه هناك



دخلت المطبخ ولقيت منصور



منصور = صح النوم ..



مشيت وجلست على كرسي بالمطبخ



عمر بتعب = منصور عندك بندول ... مصدع



منصور = وش فيك ( وحط يده على جبهتي ) حرارتك مرتفعة



هزيت راسي بايه ورحت اصلي الصلوات اللي فاتتني وبعدها توجهت لغرفة التلفزيون وكملت نومي بدون ما اتعشى وبدون ما اخذ مسكن ولا شي ابي انام وبس





الساعة 5 الصباح قمت بعد ماخذت كفايتي من النوم ... بس احس حرارتي ارتفعت اكثر ... افففففف مالي نفس اروح الجامعة ... ودي اغيب وافتك بس خايف من الحرمان والدكاترة يبونها من الله



قمت بكسل والتفتت لكنبة رايد ومالقيته ... قطبت حواجبي مستغرب معقول مانام هذا



الحين الساعة 5 الصباح اكيد كل الشباب راحوا



طلعت من غرفة التلفزيون ومالقيته بالحوش ... رحت للمطبخ ولا لقيته ... اففففففف رحت للمسبح ونفس الشي مالقيته



رحت للملعب ومالقيته ... طلعت للشارع وشفت سيارة سعد ونايف واقفة قدام بوابة الاستراحة ... طيرت عيوني .. سعد ونايف هنا ... ليه مارجعوا هذولي لبيوتهم



رجعت مسرع للاستراحة ادور رايد ... درت عل الحمامات كلها ومالقيته ... رحت لغرفة مخصصة كمجلس ومالقيته



وقفت بنص الحوش مستغرب .. وينهم ... لا رايد ولا نايف ولا سعد بالاستراحة ... اجل وين راحوا ...



رحت لغرفة الشبّه ومالقيته ... رجعت لغرفة التلفزيون



= عممممممممر



التفتت لمصدر الصوت ولقيت رايد يركض متوجه لي ويناديني



عمر = وين رحت انت ؟



رايد بترجي = عمر تكفى عطني سيارتك شوي ... تكفى عمر تكفى ابرجع قبل تروح لجامعتك



عمر مستغرب = ليه تبي سيارتي ؟



رايد بترجي =- تكفى قبل الساعة 7 وانا عندك ... والساعة الحين بعدها 5 ... ماني مطول على طول ابجي



عمر بعصبية = علمني وين بتروح ( ورفعت راسي لما شفت سعد ونايف يدخلون الاستراحة ونزلت نظري لرايد ) وش يبون منك هذولي ( واشرت عليهم )



التفت رايد لهم وبعدها التفت لي



رايد = عطوني الفين عشان اروح لعامل يبون منه شي ...



عمر بصراخ = تدري وش العامل هذا اللي تبي تروحله ؟



رايد = ادري بس انا ماعلي منهم يشربون والا يموتون ان شاء الله ... انا ابي الالفين وبس



مديت يدي وعطيت رايد كف طرحه بالارض



ورفعت راسي وشفت سعد ونايف يركضون متوجهين لنا يوم شافوني ضربت رايد



ونزلت نظري للبزر اللي عندي



عمر بصراخ = يابقرة الهيئة بيقضبون عليك



التفت لي رايد وهو جالس وحط يده على خده



رايد = عمي عيا يعطيني حقي ووظيفة ماحد بيوطفني وانت بعد بخيل معي لا تعطيني لا غدا ولا عشا ... ابي الالفين مالك دخل فيني ( وبكى )



= هيه انت وش فيك على رايد ... ليه تضربه ؟



رفعت راسي لنايف



عمر بعصبية = وش تبون منه معطينه الفين ؟



سعد = مالك دخل فيه ... هو موافق وهو حر



نايف يكلم رايد



نايف = رح رايد رح بسرعة قبل يروح الرجال لعمله



عصبت وهجمت على نايف



[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 2:03 am

* الجـزء التـاسع *










































* رايد *





نايف = رح رايد رح بسرعة قبل يروح الرجال لعمله



فجأة هجم عمر على نايف وطرحه بالارض وجلس على بطنه



شوي وهجم سعد على عمر .. وصاروا الثلاثة فوق بعض يتهاوشون



شهقت وابعدت عنهم .. هم اجسامهم اكبر مني وما اقدر افرق بينهم



شفت سعد يضرب عمر مع ظهره بقوة وبعدها طرحه بالارض بجنب نايف



جلس نايف معصب وهجم على عمر وركب فوقه



نايف بصراخ = وش دخلك انت ... متى مارسلناك تكلم ( ورفع يده وعطى عمر بكس )



التفت سعد لي وقام وقرب عندي



سعد = يله يارايد رح



طالعته بخوف ... اخاف اذا قلت لا يهجمون علي مثل ماهجموا على عمر



رايد بخوف = مـ .. مـ .. ماعندي سيارة



سعد معصب = اوهوووووه ياذا السيارة البلشة ... ياخي رح على رجليك



التفتت لعمر ولقيته يحاول يطرح نايف على الارض



رجعت وطالعت سعد بخوف



رايد = طيب انت ونايف معيين تعطوني سياراتكم



سعد = ياخبل افهم ... كم مرة اقولك سيارتي وسيارة نايف انساها ... دبر لك سيارة والا رح على اللموزين ... معطينك الفين ريال ... دبر عمرك .. بسررررعة رح



وراح لنايف يساعده على عمر



نزلت راسي .. ياربي وش هالورطة ... ودي اخذ الالفين بس خايف من عمر ومنصور و الهيئة كلهم يهاوشوني والصراحة اخاف اذا عصيتهم و رحت يطردوني من الاستراحة .. واذا مارحت اخاف من سعد ونايف يهجمون علي مثل ماهجموا على عمر



يعني رحت والا مارحت راح انضرب



رفعت راسي ولقيت سعد ونايف واقفين ويطالعون عمر المتمدد على الارض



التفت نايف لسعد



نايف معصب = ما حد يسلم منه حتى وهو مسخّن ( وانحنى على عمر ومسك فنيلته ) قسم بالله ياعمر اذا تدخلت بيننا وبين رايد اخليك تعرف من هو نايف



سعد = مسويلي فيها ( والتفت لي ) انت لهالحين هنا



خلاص ماني رايح ... ودي اعطيهم الالفين وافتك من هالسالفة .. بس خايف وشلون اقولهم مب رايح



نزلت نظري لعمر ولقيته متمدد وصدره يرتفع وينزل ... توني انتبه انه ماعليه الا ملابسه الداخليه ( سروال وفنيلة )



شهقت ... صح امس عمر طوال اليوم وهو نايم وحرارته مرتفعة ... حتى ماسهر مع الشباب كالعادة



انتبهت على نايف يمسك ذراعي ويجرني



نايف = رح خلصنا .. فاضيلك حنا .. ورانا جامعة



سحبت ذراعي من نايف ورفعت نظري له



رايد بخوف = خلاص مب رايح ... آآآ .. ماعندي سيارة ( وطلعت الالفين من جيبي الامامي ومديتها عليه )



التفت نايف لسعد شوي وبعدها التفت لي معصب وعطاني كف خلاني الف حول نفسي وطاحت الالفين من يدي



نايف بصراخ = مالك كلمة انت .. احيان تقول ابروح واحيان تقول مب رايح .. شايفنا لعبة عندك



مسكت خذي بألم وانا امسك دموعي ماتنزل ... كلهم يعطوني من هالكفوف .. اول عمر والحين نايف ... اذا قلت ابروح عطوني كف واذا قلت مب رايح عطوني كف ثاني .



رديت عليه وانا اجاهد دمعتي



رايد = لا تضرب ... ماني خدام عندك



سعد وعيونه علي = امش نايف امش ... لا تضيع وقتنا مع واحد ماله كلمه ( وانحنى واخذ الالفين من الارض )



نايف بصراخ = كااااان موااافق ... كله من عمر ( وراح لعمر المتمدد وهجم عليه مرة ثانية وجلس على بطنه ) ياكلب خربت الولد علينا ...



عمر بتعب = آآآ ... قم عن بطني ( ومسك يدين نايف يدافع عن نفسه )



جا سعد وابعدهم عن بعض



سعد = امش نايف ... خلنا ندور واحد من الشباب غير هالبزر .. لي يومين عنه وراسي مصدع ... قم خلصنا انت الثاني قم



قام نايف وراح وهو يتوعد عمر ويهدد



وراحوا اخيرا



التفتت لعمر ولقيته على وضعه متمدد ... وصدره يرتفع وينزل من الحمى ويئن



قربت عنده ونزلت نظري اطالعه وانا واقف



انتبهت ان رقبته عليها دم .. عرفت ان واحد منهم خانقه وقت الهوشة .. وبرطمه الفوقي ينزف دم



جلست وحطيت يدي على جبهته ... حرارته مرتفعه مرة



رايد = عمر



فتح عيونه وطالعني شوي وبعدها تلفت يدور نايف وسعد



رايد = راحوا



طالعني عمر وبعدها غمض عيونه مرة ثانية



رايد = عمر ( وحطيت يدي على صدره اهزه ) عمر خلاص انا ماني رايح



عمر وهو مغمض عيونه = الشرهه على اللي يجيب بزر عنده ( وفتح عيونه ) رح هات جوالي



سكتت بزعل ... ماني بزر .. انا رجال .. ويوم من الايام راح اثبت لكم هالشي



قمت ودخلت غرفة التلفزيون ورحت لثوب عمر المعلق بس مالقيت الجوال بجيوب الثوب ... تلفتت ادوره ولقيته على الطاولة الصغيرة اللي بجنب الكنبة اللي ينام عليها عمر



اخذت الجوال وطالعت الساعة



6 الصباح



رجعت لعمر ولقيته على وضعه ماتحرك



عطيته الجوال ... ضغّط فيه شوي وبعدها حطه عند اذنه



عمر بتعب = الووووه .. مشعل تكفى خذلي عذر من الدكتور محمد ... اليوم هو عندنا وهذي اخر محاضرة لي اذا غبتها حرمان على طول ... تكفى رحله وخذ عذر منه ضروري ......... لا مشعل تعبان ماقدر اجي ....... ايه الحرارة مانزلت ... احتريك مشعل اتصل علي اذا كلمت الدكتور محمد ... طيب مع السلامة ( وسكر الجوال ومدد يده بتعب )



رايد = قم رح للحجرة



مد عمر يده لي عشان اقومه



قومته وراح يترنح لغرفة التلفزيون ورحت وراه



انسدح عمر على كنبته وانكمش على نفسه بردان



عمر = لحفني رايد برررد



تلفتت ادور لحاف ... انا وعمر بالعادة ننام بدون لحاف اصلا الجو حار ومانحتاجها



لقيت ثلاث مناشف للشباب فارشينها على ظهر احد الكنبات ... اخذتها ولحفت عمر فيهن



انتبه عمر عى المناشف



عمر بتعب = جايبلي مناشف حق سباحة تلحفني فيها ..



رايد = مافيه لحاف



مارد علي .. غمض عيونه وسكت



رحت وجلست على الكنبة بحزن ... وحطيت يدي على خدي ... الكل يضربني .. لأنهم عارفين اني يتيم ومستقوين علي ... ودي اعتمد على نفسي ... ودي اتوظف



اخذت اكثر من ساعتين وانا مهموم وافكر بحالي فجأة قطع علي رنين جوال عمر



قعد يرن الجوال ويرن و عمر مايرد .. شكله نايم .. قمت والقيت نظره على الجوال



مشعل يتصل بك



رايد = عمر جوالك يرن ... عمر قم



سكت الجوال ورجع يرن مرة ثانية ( مشعل يتصل بك )



احم ... بما انه مشعل انا ابرد عليه



رايد = الووو



مشعل = عمر الدكتور محمد



قاطعته يوم شفت مشعل مانتبه اني رايد



رايد = انا رايد



سكت مشعل شوي



مشعل = رايد ! وين عمر ؟



رايد = نايم



مشعل = هو الى الحين تعبان ؟



رايد = ايه



مشعل بتنهيده = عنده محاضرة مايقدر يغيب عنها ... قومه رايد وقله مشعل يقول لك الدكتور محمد عيا يعطيك عذر يقول اذا غبت عن هالمحاضرة راح يحرمك من الامتحان



رايد = اقومه الحين يعني ؟



مشعل = محاضرته الساعة 11



ابعدت الجوال عن اذني اشوف الساعة ورجعت احط الجوال عند اذني



رايد = بس الساعة الحين 8



مشعل = امممم قومه الساعة 9 ونص وعطه بندول يخفف عنه شوي وعلى بال مايصحصح ومسافة الطريق تكون الساعة وصلت 11



رايد = فيه بندول بالاستراحة ؟



مشعل = لا طبعا مافيه ... رح للصيدليه وجيبله



رايد = ماعندي فلوس ولا سيارة عشان اروح



مشعل بملل = الحين ماعندك الا عمر ... خذ من بوكه ومفتاح سيارته ورح .. يله عندي محاضرة الحين مستعجل مع السلامة



وسكر بوجهي



التفتت لعمر ولقيته الى الحين نايم ويئن من الحرارة



طلعت ورحت عند المسبح .. ابنتظر لين الساعة 9 ونص واروح للصيدلية وبعدها اقوم عمر















* عمر *





انزعجت من رايد وهو يقومني وفتحت عيني ولقيته واقف قدامي ومعه كيسه وكوب ماء



انسدحت على ظهري بتعب وطالعت رايد



عمر = وش تبي خلني انام



مد رايد علي كيسه وكوب الماء



واضح من الكيسة انها من صيدلية ورفعت نظري له



عمر = وش هذا ؟



رايد = جبت لك من الصيدلية بندول .. اتصل مشعل على جوالك يقول الدكتور محمد عيا يعطيك عذر وانه راح يحرمك من الامتحان اذا ماجيت



تأففت من هالدكتور ... مابقلبه رحمه اعوذ بالله



جلست بتعب.. مديت يدي واخذت الكيسه من رايد واكلت البندول



جلس رايد بجنبي على الكنبة وهو ساكت



فجأة مد علي بوك ومفتاح



طالعتهم مستغرب واخذت شوي عشان استوعب وطالعت رايد



عمر = هذا بوكي ومفتاح سيارتي ؟



هز رايد راسه باية



التفتت للبندول وبعدها التفتت لبوكي اللي بيد رايد وبعدها طالعته وعصبت بس مالي حيل اصارخ عليه



عمر = ليه تاخذ من بوكي بدون ماتستاذن



رايد = مشعل قاللي خذ من بوك عمر واشتر بندول



سكتت لان مالي حيل ارادده



عمر = مافيه وقت لازم اروح للمحاضرة الحين



قمت بصعوبة ولبست ثوبي واخذت اغراضي وطلعت بتعب وانا اتأفف من هالدكتور الزفت







الساعة 12 ونص الظهر



طلعت من الجامعة بعد مارتحت شوي بالكفتريا



ركبت سيارتي وشغلتها بس شفت منصور يمشي طالع من البوابة



ضربت البوري عليه عشان ينتبهلي وفعلا انتبه لي وجاني بس لاحظت براس ثاني التفت لي.. وندمت وقتها اني ضربت البوري يوم شفت معاذ وقف و يطالعنا



منصور بابتسامة = هلا والله عمير ... وشلونك مع الحرارة



فتحت الدرج واخذت صورة كرت العايلة الخاص لاهل رايد و نزلت من السيارة



عمر = الحمد الله طيب .. اخذت بندول قبل اجي للجامعة واحس احسن الحين ..( التفتت لمعاذ ومن وقفته شكله يحتريني اخلص من منصور .. اففف ياليتني ماضربت البوري .. مالي خلق لمعاذوه الحين .. التفتت لمنصور مرة ثانية ) آآآ .. منصور ممكن خدمة



منصور مستغرب = آمر



مديت عليه الورقة



عمر = اليوم مالي حيل اروح و ابيك تروح عني للضمان الاجتماعي وتسأل الموظف الاسماء اللي هنا مسجلين بالضمان والا لا ؟



اخذ منصور الورقة مني وفتحها



منصور = هذا كرت عايلة رايد اللي معنا بالاستراحة ؟



هزيت راسي بأية وركبت السيارة يوم حسيت بتعب الوقوف



سكتت منصور وهو يقرا الورقة



منصور = اهاا طيب ... ابروح العصر .. الحين يمديهم سكروا



طالعت معاذ ولقيته الى الحين واقف



عمر = اوكي .. مشكور



راح منصور وشفت معاذ يمشي متوجه لي يوم شاف منصور راح



ريوست بالسيارة قبل يوصل معاذ مالي خلق له بس لسوء حظي وصل قبل ابتعد



معاذ = وقف وقف



وقفت وانا اتأفف



عمر بضيق = افففففففففف وش تبي




دخل معاذ راسه بدريشتي وسكت يوم انتبه للخدوش اللي بوجهي



عمر معصب = وش تطالع ... اخلص علي ابروح



ابتسم معاذ بسخرية = شكلك متهاوش مع احد ... شري ياولد العم مايسلم منك احد



التفتت عنه متضايق



عمر = مالك دخل ( التفتت له و دفعته عن دريشتي ) وخر



حركت السيارة وطلعت من المواقف وعند الاشارة القريبة من الجامعة وقف بجنبي معاذ بسيارته ... عرفت وقتها انه بيروح لبيت جدي



حطيت نفسي اني مانتبهتله ...



صح على طاري جدي مب رايح عندهم اليوم وانا حرارتي مرتفعه وش يفكني من جدتي بعدين



ولعت الاشارة خضراء وحركت ومعاذ يمشي بمحاذاتي ويقرب سيارته لي يعاندي



اذا قللت سرعتي قلل سرعته واذا اسرعت اسرع



قربنا عند المنعطف اللي بعدها هو يلف يمين لبيت جدي وانا اروح سيده لبيتي



اسرعت عشان معاذ يسرع ويلف وافتك من وجهه..



فجأة لف معاذ بسيارته كأنه بيصدمني



انا من الفزعة و المفاجأة .. لفيت الدركسون بقوة ومع السرعة انقلبت سيارتي



حطيت ذراعي على وجهي يوم شفت القزاز الامامي تكسر وصارخت باعلى صوتي يوم حسيت بشي دخل فخذي



مسكت الدركسون بقوة بيديني الثنتين اثبت نفسي على المرتبه .. و حنيت راسي على الدركسون احاول اغطي وجهي يوم شفت قزازة دريشة الراكب تكسرت ... حمدت الله ان دريشتي وقتها كانت مفتوحه























= عمر ... رد علي ... عمر انت بخير ... عمر تكفى رد .. ماكنت اقصد



انتبهت على صوت معاذ يكلمني ويهزني ... رفعت راسي عن الدركسون ... وتلفتت احاول استوعب



لقيت سيارتي واقفة فوق الرصيف الجانبي .. والتفتت لمعاذ وانا الى الحين مفزوع



وقلبي يضرب بقوة ...



معاذ بخوف = عمر .. الحمد الله على سلامتك .. وشفيك ياخي كنت امزح معك



نزلت نظري اطالع صدري وبطني احاول استوعب انا الى الحين حي والا مت



تجمعوا بعض المارة .. واسمع اصواتهم .. طلعوه طلعوه



رفعت راسي للمتجمعين وانا الى الحين مفهي



فتح معاذ الباب بصعوبة بمساعدة واحد ثاني ...



معاذ = اطلع عمر ... ثوبك مليان دم ... تكفى والله ماقصدت



شفت حظني مليان قزاز وثوبي من عند فخذي مليان دم



نزلت بصعوبة من السيارة وانا ماسك فخذي اللي تعورني



عمر بألم = رجلي رجلي ( وجلست بالارض على الرصيف )



جلس معاذ عندي



معاذ = عمر شكلها دخلت فيها قزازة



رفعت راسي اشوف المسافة بين اول مانقلبت الى وقوف السيارة في الرصيف



مسافة قصيرة ... شكل السيارة انقلبت مرة وحدة واعتدلت فوق الرصيف ..



تنهدت احاول اهدي نفسي ... الحمد الله على سلامتي



سمعت احد المتجمعين



= ابتصل على الاسعاف



نط معاذ فازع ورد عليه بخوف



معاذ = لا لا مـ .. مـ .. ماله داعي ... اسعاف ... آآآ .. انا ابوديه للمستشفى



طالعت معاذ وانا ساكت



جلس واحد بجنبي من الجهه الثانية



= الحمد الله على سلامتك ... كنت وراك وشفتك يوم تنقلب ... الحمد الله جت سليمة .. خلني اشوف رجلك ونعالجها لين يجي الاسعاف



التفتت للرجال



عمر = لا مشكور ... ابحتري الشرطة ( والتفتت لمعاذ وكملت ) نتحاسب



معاذ بخوف = عمر .. ماله داعي تكبر السالفة .. خلنا نحلها بيننا ... اذا تدخلت الشرطة تدخلوا ابوي وجدي



ابتسمت كنت عارف انه خايف من ابوه ... ملاحظها على معاذ من زمان وتوني تأكدت



عمر = بس انا كذا والا كذا ابعلّم عمي ( ومسكت فخذي بألم ) آآآخخخ



شفت معاذ رافع جواله لاذنه شوي وجاه رد



معاذ = مصعب تعال تكفى عند الطريق العام للجامعة .......... انت تعال وتعرف بعدين ...



قام معاذ وشكر المتجمعين وطلب منهم كل يروح بطريقه



راحوا وبقى انا ومعاذ جالسين على الرصيف



معاذ = قم عمر اوديك للمستشفى



التفتت لمعاذ احاول اذله



عمر = هات شماغك عشان اوقف النزيف



معاذ = وشماغك وينه ؟



عمر = مدري يمكن بالسيارة بس مابيه يمديه مليان قزاز .. ابي شماغك



ناظرني معاذ شوي وبعدها نزل شماغه وعطانياه ... حطيت شماغ معاذ على فخذي



ما اقدر اضغط على الجرح اكيد داخله قزازة



معاذ = الحين وش قاعد تحتري انت ... قم اوديك للمستشفى



عمر = احتري الشرطة



معاذ بترجي = تكفى عمر خلنا نحلها بيننا



سكتت ومارديت عليه



عشر دقايق وجا مصعب مفزوع يوم شاف سيارتي على الرصيف متكسرة ونزل من سيارته يركض متوجه لنا



مصعب = عمر انت طيب ؟



عمر = اسأل اخوك ... مدري وش كان يقصد يوم لف علي



معاذ = والله ماكنت اقصد شي ... كنت ابي اخوفك بس



جا مصعب وجلس قدامي



مصعب = الحمد الله على سلامتك ... طار قلبي يوم شفت السيارة من بعيد



معاذ = قم عمر خلنا نوديك المستشفى ... قبل تمر شرطة والا شي ... وسيارتك خلها علي انا انقلها بالسطحه



التفتت لمعاذ مستمتع باهانته



عمر = بس انا ابي الشرطة تتدخل وتقيم الخساير



معاذ = سيارتك ماهي متضررة مرة ... تصليح القزاز والسقف شوي متهشم واشياء ثانية بسيطة .. ماله داعي الشرطة



سكتت شوي افكر بطريقة استغله هو واخوه



عمر = طيب اباخذ سيارتك لين تخلص سيارتي



معاذ = طيب مثل ماتبي بس قم



عمر = اممممم طيب وتصليح سيارتي من يدفع خسايرها



معاذ = انا ابحاول اخذ من ابوي واصلحها لك ... تقريبا يبيلها 3000 ريال



التفتت له ...



عمر = وش 3000 ... تصليحها يكلف اكثر واذا كنت مانت مقتنع خلنا نجيب الشرطة تقرر



معاذ = لا لا لا .. ماله داعي الشرطة ( وتنهد ) عمر ماعندي الا مكافأتي... وابوي وجدي الصراحة مابيهم يتدخلون ... عمر تكفى خلنا ندخل سيارتك الورشة ونصلحها على شوي شوي



عمر = ياسلام ... لا سيارتي ابيها تطلع بسرعة ( وسكتت شوي افكر ) طيب شف ... انا عندي اللي يصلح سيارتي واقدر ادخلها الحين وتطلع بوقتها وماراح اقول لعمي وجدي بس بشرط



معاذ = وش



عمر بابتسامة = تعطيني مكافأتك ومكأفاة مصعب كاملة كل شهر ... لين تخلصون اللي عليكم



طير مصعب عيونه فيني



مصعب = وانا وش علي تاخذ مكافأتي ... قسم بالله توني جاي ... ما أذيت احد



معاذ = وكم اللي علينا



عمر = اللي عليكم قيمة تصليح سيارتي ... نوديها الورشة ونشوف كم تكلف طبعا مع الصبغ وقطع الغيار والقزاز وكللللللل شي



معاذ بترجي = طيب خذ نص المكافاة ... ماهي حلوة امد يدي لبوي يصرف علي وعلى سيارتي



عمر بعناد = كل المكافأة ... حقتك وحق مصعب



سكت معاذ وهو منقهر



الفتتت له وابتسمت اغيضه



عمر = وابي سيارتك لين تطلع سيارتي .. صح على فكرة عطني 100 ريال الحين عشان السطحة تاخذ سيارتي للورشة



معاذ معصب = ماني معطيك شي الحين .. انا ابتصل على السطحة



عمر بابتسامة = لا حبيبي لازم انا اشرف على تصليحها بنفسي واشوف كم تكلف



معاذ معصب = بسيطة ياعمر ... قسم بالله لاردها لك ( وقام )



رفعت راسي له



عمر = لك وجه تهدد .. مدري من اللي غلط علي قبل شوي



مارد علي معاذ وراح لسيارته وجاب المفتاح وحذفه بحظني



معاذ منقهر = يله مصعب مشينا



عمر = وين المية



دخل معاذ يده بجيبه وهو معصب وطلع بوكه .. حذف علي المية



والتفت لمصعب



معاذ = يله انت امش



التفت مصعب لاخوه وبعدها التفت لي



مصعب = قم عمر اوديك المستشفى



صارخ معاذ عليه



معاذ بصراخ = خله يذلف... يكفي اللي اخذه



طالعني مصعب شوي وقام متوجه لاخوه وراحوا



قمت بصعوبة واخذت الاغراض المهمة من سيارتي و ركبت سيارة معاذ ورحت للمستشفى

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 2:05 am

* الجـزء العاشـر *
























قمت بصعوبة واخذت الاغراض المهمة من سيارتي و ركبت سيارة معاذ ورحت للمستشفى







الساعة 5 ونص العصر



طلعت من المستشفى وانا اتأفف من العكاز اللي عطوني اياه



كأني شايب ... معطيني عكاز شيبان ... عكاز اللي نوعه حديدي وتدخل يدك فيه



اكثر شي اشوفه مع الشيبان



سوو خياطه لفخذي ... وكل ماعورتني دعيت على معاذ



والحين ماقدر اوطى عليها ... احس شوي وتنفك الخياطة .. والمشكلة متفشل من عكاز الشيبان هذا



ركبت السيارة وتوجهت للاستراحة



وصلت عند الاستراحة ورميت العكاز ورا الزبالة الكبيرة الموجودة برا ودخلت الاستراحة اعرج



توجهت لغرفة التلفزيون ابي انام ... تعبان ..



بس الصراحة احلى مافي الحادث ان حرارتي خفت شكله من الخوف والفزعة اللي صارت نزلت الحرارة

و المستشفى عطوني مغذي وهم يخاطوا الجرح وهذا ساعدني شوي



اول ماوصلت باب الغرفة طلع بوجهي رايد ماسك بطنه



واول ماشافني شهق



رايد بصدمه = عمر .. وش فيك ؟



قطبت حواجبي مستغرب ... بسم الله مسرع يعرف وانا متأكد انه ماشافني وانا اعرج لاني اول ماشفته بوجهي وقفت



رايد بصدمه = صاير عليك حادث ( واشر على ثوبي )



نزلت نظري للمكان اللي يشر عليه



صح ... نسيت ان ثوبي عليه دم ... المفروض ارجع للبيت وابدل ملابسي بس نسيت



عمر = حادث بسيط ماعليك ... ( ورحت اعرج للكنبة ونزلت ثوبي ورميته بإهمال على الارض وانسدحت على الكنبة بتعب ) رايد ابي انام تعبان ... اذا جوا الشباب قومني .. لا تنسى مثل عادتك



رايد مستغرب = والصلاة ماقومك



سكتت نسيت الصلاة اصلا ... ياربي مدري متى احافظ عليها



عمر = آآآ .. الا طبعا قومني ( وانتبهت على رايد ماسك بطنه ) وش عندك ماسك بطنك



رايد = جوعااااااااااان



عمر = اوووه هذي عادتك يارايد جوعان جوعان .. المهم بس خلني انام



فجأة رن جوالي .. اففففف هذا وقته .. المشكلة جوالي الحين بجيب الثوب ونسيت اطلعه وعاجز اجيبه الحين ... التفتت لرايد اللي واقف



عمر = رايد انت واقف هات ثوبي



مشى رايد وانحنى وطلع الجوال من ثوبي ومده علي



القيت نظره عليه ( الراس الكبير يتصل بك )



استغربت جدي متصل علي الحين



عمر = هلا جدي



جدي = هلا فيك .. عمر وانا جدك المغرب بيجيون رجال عندي تعال ابيك تضيفهم



تلعثمت هذا وقته .. انا اعرج كيف بالله اضيفهم هذولي .. وبعدين تعبان ابي انام



عمر بارتباك = جدي قل لمعاذ والا مصعب يجون يصبون القهوة عنك



جدي = اروح للي بعيد ومسافة 20 كيلو وانت عندي



تأففت وش السوات الحين .. ماقدر اضيفهم وانا اعرج .. والخياطة الى الحين تعورني وماتعودت عليها



جدي = يله تعال ( وسكر بوجهي )



جلس رايد عند رجولي



رايد = وش فيك ؟



عمر متضايق = جدي بيجه رجال ومافيه احد يصب القهوة لهم غيري



قمت متضايق ولبست ثوبي



رايد = وصلني للحارة معك ابي اشوف اخواتي



التفتت لرايد مستغرب



عمر = تقدر تشوفهم الحين ... يمكن يشوفك عمك



رايد = ابنط الجدار اذا راح عمي للمسجد



هزيت راسي بايه وطلعنا



مريت بيتي وبدلت وطلعت لرايد اللي يحتريني بالسيارة



رايد = هذا بيتكم ؟



التفتت لرايد



عمر = بيتكم ؟ اللي يسمعك يقول عشرة حنا .. هو بيتي انا لحالي مامعي احد



التفت رايد لي مستغرب



رايد = مالك احد ابد ؟ ... لا اخوان ولا اخوات ولا احد ابد



عمر = وانت وش رايك ... ماتشوفني 24 ساعة معك بالاستراحة



رايد = بس انا سمعت ان لك ام ... و مرة سمعتك تكلمها بعد



تنهدت وسكتت عنه ... هو كل الوحدة اللي احس فيها بسبب امي ... قبل تتزوج امي كنت احس بالوحدة بس ارحم من الحين ... ارحم بوااااجد



قبل اذا دخلت البيت القى امي واعرف ان فيه احد يحتريني .. وفيه من يرد لي الصوت ... الحين احس اني مقطوع من شجرة ... كل مادخلته احس فيه جنون من كثر ماهو خالي



وصلنا الحارة ونزل رايد ونزلت ... شفت رايد يوقف ورا احدى السيارات



استغربت وش عنده هذا



صارخت بصوت عالي عشان يسمعني



عمر = وش تسوي ؟



رايد = سيارة عمي هنا ... ابحتريه يذن واذا طلع عمي ادخل البيت



هزيت راسي من حال هالولد ... يكسر خاطري بعض الاحيان .. ليه مايروح لخواله ويفك عمره



دخلت البيت وانا اعرج وسلمت على عمتي وجدتي وجدي



واستلموني تحقيق على عرجتي ... كيف ومتى ولماذا وربما



الصراحة احترت وش اقول .. مابي اقول حادث لان الحادث لازم فيها مرور وتأمين ومدري ايش وانا مابلغت واخاف جدي يروح للمرور من وراي واذا ما شاف بلاغ هناك يجيني يحقق معي مرة ثانية وبعدها عاد يعرف انه معاذ



ومابي اخسر مكافأت معاذ ومصعب



بصعوبة تهربت من اسألتهم بكذبة وقلت لهم وانا العب كورة طحت



صح مها استلمتني ضحك وتطنز بس ارحم من اني اخسر مكافأت معاذ ومصعب





المغرب



وانا طالع من المسجد اتصل علي منصور



عمر = هلا منصور



منصور = هلا فيك ... تراني رحت للمشوار اللي قلتلي



صح نسيت اني ارسلته للضمان الاجتماعي



شكلي نسيت كل شي بسبب الخوف و الفزعة والتقلب بالسيارة



عمر = هااااه ووش صار معك



منصور = يارجال قسم بالله لو هذا عمي كان مت قهر



سكتت ... كأني فهمت



منصور = عم رايد ياخذ فلوسهم من وراهم



عمر بتنهيدة = مثل ماكنت متوقع .. عشان كذا عمه معيي يعطي رايد كرتهم العايلي



منصور بعصبية = ياخي وش هالعم ...



عمر = اعلم رايد ؟



منصور = ياخي انا يوم علمني الموظف شوي ويطق فيني عرق ... وش بيسوي رايد لو يدري ... بيموت على طول



سكرت عن منصور وانا محتار اقول لرايد والا لا



دخلت الحارة ودورت بعيوني على رايد وماشفته ... حتى يوم طلعت من البيت ماشفته .. اعلمه ان عمه ياخذ راتب الضمان حقهم



لا لا ماراح اعلمه ... اقهره بس كذا ... اصلا مايقدر يسوي شي وهو توه ماوصل السن القانوني وعمه وليه والقانون مع عمه ..



مرت فترة و تجمعوا الرجال بمجلس جدي وانا بصعوبة اصب لهذا واضيف هذا



وكل ماعورتني فخذي تحسبت على معاذوه التيس ... هين يامعاذ ان ماشفطت فلوسك كلها انت واخوك ما اكون عمر ... سيارتي الى الحين مارحت لها ... بس راح اغير فيها كل شي عشان يكثر تكاليف وكلها على ظهرك يامعاذ



= وين ولد اخوك يابو بندر له شهر او اكثر ماشفناه ؟



انتبهت على سؤال جدي ... ابو بندر ... ابو بندر عم رايد ماغيره ؟



التفتت اراقب الوجوه الموجودة احتري ابو بندر هذا يتكلم ... ابي اعرف شكله



فجأة تكلم احد الموجودين



= آآآآ ... وش تبيني اسوي بهالولد ... صايع .. والا بيتي مفتوح له يروح ويجي على كيفه يابو فهد



طيرت عيوني على هالشايب الكذاب ... اجل بيتك مفتوح له والولد كل ظهر يتسلق الجدران عشان بس يشوف اخواته وفوق هذا انت ماكل حلالهم



الصراحة ودي افرغ هالدله اللي بيدي على راسه



جدي = طيب دورته انت ... تعرف وينه ... الولد لا يضيع تراه الى الحين بسن المراهقة وينخاف عليه



صح انا ماعلمت جدي ان رايد معنا بالاستراحة ... والصراحة متخوف من ردة فعل جدي ...



جدي مايحب شلتي اللي اسهر معهم ... كيف عاد اذا عرف ان هالبزر عندنا ... واخاف جدي اذا سمع عن رايد شي يتهمنا اننا ضيعنا ... اسكت احسن اجل .. مب لازم يدري جدي انه عندنا



ابو بندر = وين تبيني ادوره ... الديرة عريضة كبيرة



طالعت ابو بندر هذا بكره ... قل مانت مهتم اصلا عشان تدوره



جدي = الله يرده ويحفظه ان شاء الله من عيال الحرام ... انتبهله يابو بندر تراه يتيم



ابو بندر = ان شاء الله خير ...



ودي اتدخل بالكلام واحرجه بس اخاف اقول عن فلوس الظمان يقولون وش عرفك واخاف اقول ليش تبيع بيتهم ونفس الشي بيقولون وش عرفك



















* رايد *



التفتت لمريم متفاجئ



رايد متفاجئ = خالي جا هنا



مريم = ايه وتهاوش من عمي والحين خالي يدورك



رايد بصراخ = يدورني وش يبي فيني ... ماعندي شي ياخذه



قامت مريم وراحت لباب الملحق وفتحته بشويش وسكرته مرة ثانية



مريم بخوف = آآآ اششش رايد ... آآآ لا يسمعك احد ... وقتك مو مناسب ابد



جت عندي ومسكت يدي



مريم = تكفى رايد رح لخوالي وعيش عندهم



سحبت يدي منها معصب وقمت واقف



رايد معصب = ماني برايح ... مابي اصير بديرة وانتي ودانه بديرة اصلا خالي مثل عمي كلهم طمااعين



مريم = اقصر صوتك ( وكملت تترجاني ) رايد انا تعبانه ... ودانه خلاص ماقدر اتابعها ... رح عند خالي يمكن يقدر يدبرك وتتوظف وترجع تاخذنا ... انا خلاص مالي حيل



قطبت حواجبي مستغرب من كلامها



رايد = ليه وش فيك .؟



حطت مريم يدها على ظهرها وهي تجاهد الدمعة



مريم = لي اسبوعين وظهري يعورني



رايد = رحتي للمستشفى ؟



مريم = وداني عمي للمستشفى بس عطوني موعد ... بس عمي ماوداني للموعد ... عمي اذا وداني مرة مايويني مرة ثانية



رايد = موعدك راح والا باقي ... اقدر ادبر سيارة



رفعت مريم راسي لي وابتسمت



مريم = الله يخليك لي ... لا خلاص فات موعدي ... بس رايد رح اسكن مع خالي



رايد = قلتلك ماني رايح ... خالك وعمك واحد ... وانا ابي اعتمد على نفسي ... انا خلاص كبير وبتشوفين



مريم = وش اشوف ... لك شهرين وانا مدري وين تسكن والا وين تروح ...



رايد معصب = لا تعلمين خالي انك شفتيني ... مابي اشوف احد منهم صدقيني هم مايوبننا هم يبون فلوسنا وبس



مريم = وهي بقت فيها فلوس .. خلاص مالنا شي عشان يطمعون فينا ... رح لخالي



رايد = قلتلك مب رايح ماتفهمين ... خالي يبي يتحكم فيني وعمي يبي يتحكم فيكم



سكتت مريم يوم تعبت من اقناعي



رايد = لا تحاولين .. خلاص انا تعلمت ... عرفت ان ماحد يحبنا ويهتم فينا ... اذا ماعتمدتي انتي على نفسك لا تعتمدين على احد



سكتت مريم وماردت علي وحطت يدها على ظهرها



جلست بجنبها على سريري بالمحلق اللي صار مغبر



رايد = وش فيك مريم ... اشوفك تغيرتي مرة



مريم بحزن = تعبانة نفسيتي تعبانة ... انت مدري وش يصير عليك ودانه مهملتها بسبب هالشغل اللي فوق راسي .. وظهري كل يوم يعورني ... اخاف تضيعون مني انت ودانه



رايد = طيب اذا دبرت سيارة تقدرين تطلعين من البيت وتروحين للمستشفى



التفت مريم لي



مريم بخوف = لا اخاف من عمي



رايد = قوليلهم انك رحتي معي ... ماعلينا منهم



طالعتني مريم وهي تفكر وبعدها هزت راسها بخوف



مريم = لا لا ... انت ماراح يجيك شي بس انا بيضربني عمي اذا رجعت



سكتت منقهر ...



صح اذا رجعت بيضربها عمي... آآآآه يالقهر اخواتي محتاجيني ولاني قادر اسوي شي



قمت وطلعت من البيت وانا مختنق



شفت بندر يلعب بالشارع واندسيت ورا السيارات عشان مايشوفني



وقعدت اطالعه بحقد ... ان ماذوقتك اللي ذقته يابندر



طلعت دموعي غصب عني من القهر ... تلثمت بشماغي واخذت نفس احاول اهدي نفسي ... شبعت دموع ... لو بتنفعني دموعي كان نفعتني من زمان



رحت لسيارة عمر وجلست على الكبوت احتريه .. اجل خالي يدورني .. هه .. بسيطة راح اعلمهم منهو رايد .. ماني محتاج لكم



واحد يبي يتحكم باخواتي والثاني يبي يتحكم فيني ... ماني محتاجكم ... راح اعلمكم منهو رايد



سمعت يذن لصلاة العشاء



دقايق وشفت رجال طالعين من بيت جد عمر ... طيرت عيوني لما شفت عمي من بينهم



نزلت بسرعة من الكبوت ورحت ورا السيارة وانا متلثم



ياليت سيارة عمر مفتوحه كان شغلتها وخليت عمي تحت كفراتها .. اخ يالقهر



شفت بندر ترك البزارين اللي يلعب معهم وركض متوجه لابوه عشان يروح معه للمسجد



بسيطة ياعمي ... احترني راجعلك ..



رجعت وجلست على الكبوت لما شفت الرجال بعدوا



ااااااه مريم حالتها ماهي عاجبتني ... واضح انها تعبانه وتقول عندها موعد فايت



مستعد اوديها بس المشكلة وشلون تطلع من البيت ...



ودي نصير انا ومريم ودانه ببيت لحالنا ونعيش حياتنا بحرية



بس وشلون وانا ماني قادر ادبر نفسي ... انا على عشاي امس مع الشباب ... يومي هذا كله ماكلت شي ..وشلون ابخلّص اخواتي من بيت عمي وانا مامعي حتى ريال واحد



مريم شكلها تغير



شفت عمر يطلع من بيت جده وهو ماسك فخذه ويعرج ... نزلت بصمت ووقفت عند باب الراكب احتري عمر يفتح لي الباب



ركبنا السيارة وعمر يشتكي من عوار رجله



عمر بألم = اخخخخ رجلي تعورني ... حسبي الله عليك يامعاذ ...



التفتت اطالع الشارع من الدريشة اللي عندي وانا متضايق ومابي اكلم احد ... احس ابنفجر



سمعت عمر يكلمني



عمر = شفت عمك كان عندنا ؟



مارديت عليه



عمر = اهاا واضح من اللطمه انك شفته ... صح ؟



هزيت راسي بايه عشان يسكت عني









* عمر *



طالعت رايد مستغرب ... وشفيه هذا اليوم منتفخ و مايرد علي



شغلت السيارة وحركتها ... بس الصراحة معذور ... المشكلة وش بيصير فيه اذا عرف ان عمه ماخذ اسمه واسم اخواته ويستفيد من الضمان من وراهم



فجأة سألني رايد



رايد = عمر ممكن سيارتك بكرة ابي اخذها الصباح



عمر = بكرة الاثنين عندي جامعه ... ليه وش تبي فيها لا يكون نايف وسعد مرسلينك



ماسمعت رد من رايد والتفتت عليه وشفته سرحان وهو الى الحين متلثم



قطبت حواجبي مستغرب ... وشفيه رايد اليوم



طبعا لا يمكن اعطيه السيارة اكيد بيروح عشان شغل نايف وسعد



وصلنا الاستراحة ولقيت منصور ومشعل وبعض الشباب هناك



ومايحتاج الشباب استلموني تحقيق يوم شافوني اعرج ... وعلمتهم اني سويت حادث بس ماقلت انه معاذ لان كلهم يعرفون كرهي لعيال عمي .. واكثر الاحيان يصيرون بصف معاذ ومصعب ودايم يخلوني انا الغلطان وابو المشاكل خاصة مشعل اذا صارت سالفة فيها انا وعيال عمي يحط مشعل سبب المشكلة علي

هو صح يوقف معي وينفذ بعض العمليات معي بحكم اني صديقه بس دايما يلومني ويهاوشني اذا صرنا لحالنا



شفت رايد بعيد عنا وجالس على عشب الملعب لحاله



ملاحظ عليه كل ماراح يشوف اخواته رجع متضايق ... معقول حال اخواته سئ لهالدرجة ... تراهم ماكلين شاربين هناك وش يبي رايد بعد



قطع افكاري عبد الله احد الشباب معنا بالاستراحة



عبد الله = شبااااااااااب راعي الاستراحة معصب يبينا نطلع



قطبت حواجبي مستغرب ..



عبد الله هو المسؤول عن تجميع القطه ويعطيها راعي الاستراحة بس ليه يبينا نطلع



منصور مستغرب = معصب ؟ ليه وش سوينا ؟



احد الشباب = ماله حق يطلعنا تونا معطينه الاجار



عبد الله = الاجار هو مستعد يرجعه لنا بس يبينا نطلع حاولت فيه بس معيي



عمر مستغرب = طيب ليش ... كذا بس من الباب للطاقة



ضحك عبد الله



عبد الله = تدرون ليش ؟ عشان الهيئة مسكت سعد اما نايف سافر قبل يمسكونه



شهقت



عمر مستغرب = الهيئة مسكتهم ؟



عبد الله = مسكت سعد بس ... نايف يقولون اهله انه مسافر ..



عمر = لحظة وشلون مسافر وهو اليوم هو وسعد كانوا هنا الصباح وتهاوشت معهم انا قبل اروح للجامعة



رفع عبد الله يديه يعني هذا اللي عندي



عبد الله = مدري هذي الاخبار اللي جتني ..



سألني احد الشباب = متأكد ياعمر ان نايف كان موجود هنا الصباح



عمر = ايه وتهاوشت معه لانهم كانوا يبون رايد يروح للعامل يجيبلهم اللي هم يبون



مشعل = اووووه الحمد الله ... الله سلم رايد ... شكل الهيئة كانت حاطة كمين وشكل اللي راح سعد وانمسك هناك .... بس السؤال اللي يطرح نفسه نايف وينه ؟



عبد الله = ماعلينا منهم شباب ... يله فضوا الاستراحة خلونا نطلع



منصور = الحين عاد ... خلنا نسهر اليوم وبكرة سلمه المفتاح



عبد الله = لا لا ... لا تبلشني من راعي الاستراحة ... يقول شوهتوا سمعة استراحتي ومعصب علينا



قرب مشعل فمه من اذني وهمس



مشعل = عمر ... رايد ماله مكان يروحله



ابعدت وجهي عن مشعل و طالعته



عمر = انت اللي جبته ... دبر له مكان الحين



مشعل = وين تبيني اوديه ؟



عمر = ببيتك



مشعل = بيتي فيه اهلي ..اخواتي وحريم ابوي .. وين تبي احطه ببيتي صاحي انت؟



عمر = والله عاد دبره انت



تدخلوا الشباب يوم علت اصواتنا انا ومشعل



منصور = وش فيكم انتم ؟



مشعل = منصور ... رايد ماله مكان يروحله وين نوديه ؟



عمر = منصور خذه معك لبيتك ؟



منصور = اخذه لبيتي والى متى ان شاء الله ... هو بالاستراحة له شهرين ... بيتضايقون اهلي منه اذا طول عندنا



عبد الله = على الاقل لين نلقى استراحة نستاجرها



منصور = يعني الى متى ؟



عبد الله = اممممم ... مدري بس اظن مايطول ... اسبوعين ثلاثة لين نلقى اللى يأجرنا استراحته بالشهر





منصور = حنا بصعوبة لقينا الاستراحة هذي ... اكثر اهل الاستراحات مايوافقون يأجرون شباب بالشهر ( والتفت لي ) عمر خذه معك ... ولا تتعذر ندري ان بيتك مافيه احد



التفتوا الشباب كلهم يأيدون منصور



عبد الله = ايه والله صح ... انت بيتك فاضي



مشعل = ايه صح خذه معك



عمر = هيه هيه انت واياه ... عندي امي



مشعل = عميران بلا كذب ... كلنا ندري ان امك متزوجه



عمر معصب = صح متزوجة بس تجي للبيت كل اسبوعين



مط منصور كلمتي مستهزي



منصور = كللللل اسبوعيييييييين



التفتت لمنصور معصب



عمر بعصبية = ايه كل اسبوعين وش فيها



عبد الله = خلونا ننادي رايد ونشوف رايه يمكن يقدر يرجع لعمه ( وصاح باعلى صوته ينادي رايد )



جانا رايد ووقف عندنا يطالع عبد الله بصمت .. ومن نظراته كأنه يحتري عبد الله يقول اللي عنده



عبد الله = رايد راعي الاستراحة يبينا نطلع ... تقدر ترجع لبيت عمك ؟



طير رايد عيونه بعبد الله



سكتنا شوي نحتريه يتكلم بس هو طول ساكت



مشعل = رايد اذا كنت ماتبي ترجع لعمك بيت عمر موجود



التفتت لمشعل وجه العنز ..



عمر = هيه انت على كيفك تعزمه لبيتي ... شاورني اول



مشعل = شاورناك قبل شوي



عمر معصب = بس ماوافقت الى الحين



فجأة مشى رايد مسرع متوجه لبوابة الاستراحة



صحنا فيه ننادي عليه عشان يرجع بس هو مارد علينا وطلع من الاستراحة



احد الشباب = وين بيروح ؟



عبد الله = شكله زعل



قام مشعل وطلع ورا رايد يلحقه



منصور = عمر تكفى خذه معك للبيت والله هالولد يكسر خاطري ...



وقعدوا الشباب يلوموني .... خذه وخذه وحرام عليك ومادري ايش



اففففف والله بلشنا بهالبزر ... قبل قالوا لي انتبه له ياعمر والحين يقولون خذه للبيت ياعمر ... ما باقي الا يقولون رضعه ياعمر



صارخت فيهم عشان يسكتون



عمر = خلااااااص خلاص باخذه معي ... فكونا



قمنا انا ومنصور وطلعنا من الاستراحة ندور رايد



شفنا سيارة مشعل واقفة وتلفتنا ندوره ولقيناه واقف مع رايد بعيد شوي



قربنا لهم وانا اعرج من عوار رجلي



رايد ماسك شماغه بيده ومغطي عيونه بذراعه ويشاهق



رايد بصوت باكي = خلوني مالكم دخل فيني ...



مشعل = خلاص رايد انا ابقول لابوي تقعد عندنا لين يستاجر عبد الله استراحة ثانية



رفع رايد وجهه يطالع مشعل ودموعه على خده ...



رايد = مشكور مشعل بس خلاص انا ابي اعتمد على نفسي .. وبعدين انت بيتك بنفس حارة عمي .. مابي عمي يشوفني



منصور = طيب وين تبي تروح الحين ... صح على فكرة ليه ماتروح لخوالك



التفت رايد لمنصور معصب



رايد بصراخ = لا عمي ولا خالي ... مابي احد منهم ... خلاص خلوني بحالي مالكم دخل فيني ... كلهم بيشوفون منهو رايد ... ( وغطى عيونه بذراعه وبكى )




تلفتنا انا ومنصور ومشعل نطالع بعض



مشيت خطوة عشان اقرب لرايد اكثر ولفيت ذراعي على اكتافه وانحنيت عليه اطالع وجهه



عمر = خلاص رايد ... انا بيتي مافيه احد ... انت تعرف ماعندي لا اخوان ولا اخوات حتى امي متزوجه ...



رفع رايد راسه وابعد يدي عن اكتافه بعنف



رايد بصوت باكي = انا سمعتك تقول لمشعل مانت موافق .. ماني محتاج لكم لا انت ولا غيرك



ومشى يبي يروح بس مسكته قبل يتعداني



عمر = يابن الحلال اصبر .. ( وحطيت يدي على كتفه ) ياخي انا بس طريقة مشعل استفزتني شوي ... يتصرف كأن البيت بيته عشان كذا عصبت ( وطالعت مشعل وبعدها نزلت نظري لرايد اللي منزل راسه بحزن ويشاهق ) حياك الله ببيتي ... انا تراني وحيد لا اخوان ولا اخوات وابيك تسليني بالبيت .. والحين بعد مافيه استراحة اسهر فيها مع الشباب .. والله ابطفش بالبيت لحالي ... تعال تسليني واسليك .. البيت صاير كأنه مهجور وانت على الاقل احسن من هالجنون اللي مستفيده من بيتي



مشعل = افاااا يبي يكحلها عماها



منصور = هههههههه رح يارايد مع عمر تراه يقصد انه خايف من هالجنون ويبيك تجسره هههههههههه



رفع رايد نظره لي يطالعني وهو ساكت



عمر = وش فيك تطالعني ( ولفيت ذراعي على اكتافه وقربته مني ) خلاص موافق تسكن معي ؟ ... والله تراني لحالي بالبيت مامعي احد



فجأة لف رايد يدينه حوالين خصري وضمني وغطى وجهه بصدري وبكى اكثر



تفاجأت من حركته .. والصراحة انحرجت من مشعل ومنصور ... اول مرة احد يضمني كذا



متعود على البكوس والضرب والهواش مع الشباب اما واحد يبكي على صدري اول مرة ... تنهدت رايد مراهق الى الحين



سمعت رايد يتكلم وهو يبكي بس قدرت اميز كلامه



رايد بصوت باكي = ياليتني مت مع امي وابوي



لفيت يدي على رايد وضميته اكثر وابتسمت



عمر = يله مشينا









دخلنا انا ورايد بيتي ... ودخلنا الصاله عند التلفزيون



عمر = حياك رايد



منزل راسه وساكت مانطق بكلمة طوال ماحنا بالسيارة لين وصلنا البيت



جلس على كنب الصاله بصمت



ركبت الدرج بصعوبة ورحت لغرفة امي وقفلتها ... بعض الاحيان اذا كان علي مذاكرة انام بغرفة امي ..



صح على طاري امي يمكن تجي بكرة او بعده ... مر عليها اسبوعين ... لازم انبه عليها



اتصلت على امي وعلمتها ان احد الشباب عندي بالبيت ومايحتاج هي تجي



امي = بس ياوليدي المطبخ اخبره فاضي .. وماجبت لك شي وانا امك



عمر = مايحتاج يمه انا اشتري اللي احتاجه لا تتعبين نفسك .. اقدر ادبر نفسي



امي = وخويك الى متى بيقعد عندك بالبيت



عمر = مدري الصراحة



امك = طيب لا تقطعني ... انا اذا بغيت اشوفك غير اجيك بالبيت .. انت الله يصلحك لا تزورني ولا تسأل عني



عمر = وش اسوي نص اليوم جامعة والنص الثاني نوم ههههههه



امي = الله يهديك



سكرت عن امي ونزلت تحت ومريت المطبخ فعلا فاضي ... انا من يوم تزوجت امي ماطليت على المطبخ وما اهتميت وش ينقصه ... اللهم الثلاجة اشوف امي وش جابت اخذه واروح فيه للاستراحة ...



طلعت لرايد ولقيته جالس و سرحان



جلست بجنبه وسألته



عمر = وش فيك رايد ؟



هز رايد راسه بلا وهو ساكت



صح تذكرت ... سيارتي بالورشة لازم اروح لها الحين واشوف التكاليف عشان بكرة بالجامعة اخذ بطاقات معاذ ومصعب الخاصة للكلية



لا يمكن افوّت الفرصة علي .. ابغير فيها من الى بس عشان تاخذ تكاليف اكثر



قمت واقف والتفتت لرايد ...



عمر = معليش رايد ابروح لسيارتي بالورشة قبل يسكرون ... البيت بيتك خذ راحتك



ساكت وما يرد علي .. تنهدت وطلعت من البيت احاول اسرع بس من وين اقدر اسرع وانا اعرج .. ما اقول الا حسبي الله عليك يامعاذ ..

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Яυĸiα 『
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
|| آلرقآبهـّ آلعآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 109

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 31/01/2011


مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 2:07 am

قراااااااءه ممتعه

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الأنمي
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
|| الآدآرهـّ العّآمهـّ ~
avatar

انثى

عدد المساهمات : 2336

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 22/08/2010

الموقع : بين الانمي

مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مارس 10, 2011 7:42 am

وا إآأو ..
روععهـ ..
حلصة البارتات ..!؟
انتضر الباقي

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تتشابه الكثير من الأنيميات [رومانسية .. أكشن .. شونين]

ومع ذلك .. عندما يتشابه الجميع يظل الأنمي كيمي ني تودوكي هو المميز بينهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anemi2010.yoo7.com
أحلى بنوته
مشرفة قسم ((كونان وناروتو))
مشرفة قسم ((كونان وناروتو))
avatar

انثى

عدد المساهمات : 834

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 29/09/2010

العمر : 21

الموقع : Ask

مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الخميس مايو 10, 2012 1:48 am

مره روعه نتظر البارت القادم

[url=http://www.gulfup.com/?oSQuqz][/url]

[size=12]ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" ..

وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " ..

وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" ..

وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق‏



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
╥.» Я̷͠Õ̜Õ̜I̴ℓЧ͠ ƑD̝̚ɑ̣͠ɑ
https://i.servimg.com/u/f34/11/54/61/22/3510.gif
https://i.servimg.com/u/f34/11/54/61/22/3510.gif
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 935

انآآ هـ ن ـآآ منن! : 24/10/2010

الموقع : فوق الغيـ،،ـوم

مُساهمةموضوع: رد: يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .   الثلاثاء مايو 15, 2012 8:40 am

مشششكوره

والله ماقدرت اكملها كلها

لكن قريت

4 اجزاء منها

وان شاء الله بعدين اكملها

يعطيك العافيه

^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.youtube.com/user/Dmar733
 
يمسح الدمعة بشكوى / الكاتبه : هدوئي .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الأنمي | World Of Anime :: المنتدى العام :: روأإآيات منوعْه-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» رسمتي الدميـلآآ ,,
الأربعاء يونيو 17, 2015 4:15 am من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» قصتي الانيمية الاولى : حياة فتاة
الثلاثاء يونيو 16, 2015 3:20 pm من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» Story Ghost Hunt ||| part 1
الثلاثاء يونيو 16, 2015 3:03 pm من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» روايه جديدة
الثلاثاء يونيو 16, 2015 2:35 pm من طرف ✿ مـــــاي تــشان ✿

» جميع ملفات ترجمة حلقات بليتش + أفلام بليتش إلى العربية
الثلاثاء يونيو 16, 2015 6:33 am من طرف A7MED

» صور انمي متنوعة
الثلاثاء يناير 27, 2015 11:15 am من طرف houda *"

» اي ستايل شعر تفضلين
الثلاثاء يناير 27, 2015 10:37 am من طرف houda *"

» مليـــــــت
الثلاثاء يناير 27, 2015 10:27 am من طرف houda *"

» انا عضوة جديدة هل من ترحيب
الثلاثاء يناير 27, 2015 10:02 am من طرف houda *"

....